آريا ❤️🔥
"أنت تعتقد حقًا أنك الوحيد المسيطر طوال الوقت، أليس كذلك؟"
سألت بهدوء، وأنا أسحب إصبعي إلى أسفل صدره.لقد حان الوقت بالنسبة لي لوضع ساندرو في مكانه وإقناعه بأنه ليس هو من يمتلك كل القوة. لقد تركني في النشوة الجنسية غير المكتملة مع مهبلي المؤلم وساقي الضعيفتين للغاية لدرجة أنني لم أتمكن من تحمل وزني. لقد شعرت بالإحباط والانزعاج والانتقام قليلاً. كيف يجرؤ على ذلك؟
كان لدي فمه وأصابعه، والآن أردت شيئًا آخر.
كنت على وشك القذف. كنت على وشك القذف. وكان قد حرمني عن عمد من تلك المتعة. ومع ذلك، حتى مع تلك الابتسامة المغرورة التي كانت ترتسم على شفتيه، لم أستطع أن أنكر مدى وسامته اللافتة للنظر. كان يحدق فيّ، وكانت عيناه الخضراوتان الجميلتان وغمازاته الساحرة تزيد من النبض بين ساقي. كنت أريده بأكثر من طريقة، وكنت أريده على الفور.
"أعلم أنني كذلك"، همس وهو يتبادل النظرات بين عينيه. رفعت حاجبي، وقد دهشت قليلاً من تصريحه الجريء. لقد حان الوقت لتغيير ذلك.
"حقا؟"
انزلقت يدي من فوق حزام خصره ووضعت يدي على انتفاخه. تنهد ساندرو، وكان ذلك سريعًا وبالكاد سمعته. ضغطت عليه برفق، ليس بلطف شديد ولكن بقدر كافٍ من الضغط لجعل عينيه تغلقان وشفتيه تنفصلان.انخفض كتفاه، وانحنى رأسه إلى الخلف قليلاً. رأيت تفاحة آدم تتحرك وهو يبتلع بقوة. كان علي أن أوقف ابتسامتي الساخرة.
"أنتِ..." تنفس.
"آسفة، ما هذا؟ لا أستطيع سماعك"،
سألت وأنا عابسة وأنا أقف على أطراف أصابع قدمي. أزحت أذني أقرب إليه، ولم أتوقف عن إمساكه. لم يقل ساندرو شيئًا سوى إلقاء نظرة قاتلة في طريقي. كان الأمر مخيفًا، لكنه لم يزعزع هدفي.
بغض النظر عما يعتقده، أليساندرو لم يكن هو المسؤول.
كانت ابتسامتي بريئة وأنا أحاول فك حزامه. كان عقلي يركض بسرعة ألف كيلومتر في الدقيقة، لكن كان علي أن أحافظ على رباطة جأشي. فبحركة واحدة، انفتح زر بنطاله وانسدلت السحابة.
كان فكه ينقر عندما كان يراقبني، لكنه لم يفعل أي خطوة لمنعي.
"لا أعتقد أنني لمستك هنا من قبل"
همست، وتركت أطراف أصابعي تلامس حافته."هل هذا لأنك لا تريدني أن أفعل ذلك؟"
سألته، ورأيت أن ضبط النفس يفلت من بين يديه وهو يمرر إبهامه على أطراف أصابعه. لقد لاحظت أنه يفعل ذلك عندما يرتفع التوتر.
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐎𝐍𝐋𝐘 | +𝟏𝟖
Hành độngرجل غامض وقاسٍ، لا يعرف للرحمة طريقًا. وقعت عيناه على هدفه الجديد، وباتت له هوسًا لا يمكن إخماده. لن يتردد في اقتناصها مهما كان الثمن.