𝐓𝐇𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐎𝐍𝐋𝐘 |05

281 16 5
                                    

آريا ❤️‍🔥






عندما خرجت من الحمام، لم أجد ساندرو في أي مكان. كانت شقتي خاوية، تفتقر إلى أي نوع من الحياة باستثناء نفسي. لقد فوجئت وشعرت بالقلق جزئيًا عندما رأيت أنه أغلق بابي الأمامي بعد مغادرته.

أحتاج أن أسأله كيف دخل إلى مكاني في المرة القادمة التي أراه فيها.

توقفت خطواتي على الفور. وقلت لنفسي: في المرة القادمة التي أراه فيها؟ بالتأكيد لن تكون هناك مرة أخرى.

قررت أن أبدأ في تناول عشائي، حتى أتمكن من تناول أقراصي على معدة راضية وأصعد إلى سريري. وعندما فتحت ثلاجتي، شعرت بخيبة أمل عندما وجدت أن لا شيء يبدو جذابًا.

أمسكت بزجاجة ماء وابتلعت نصف محتوياتها. وكدت أبصق السائل عندما سمعت طرقة قوية على بابي. لقد أفزعني ذلك، وسعلت عدة مرات عندما كادت المياه تختنقني.

مسحت فمي، وتوجهت بتردد نحو الباب. هل قرر العودة؟ لم يكن بابي مزودًا بثقب صغير، ولم أكن على استعداد لفتحه لغريب.

"من هناك؟" صرخت وأنا أضيق عيني.

"توصيل الطعام لـ... أريا."

رد صوت غير مألوف من الجانب الآخر. طعام؟ عبست في حيرة. لا أتذكر أنني طلبت أي شيء وبالتأكيد لم يكن لدي المال لدفع ثمنه.

توقفت للحظة. هل...؟

فتحت الباب وضغطت بركبتي عليه تحسبًا لأي طارئ. كان هناك شاب يقف هناك، يرتدي زيًا أحمر اللون وقبعة من نفس اللون. كان يحمل في يديه كيسًا ورقيًا بنيًا كبيرًا.

"لم أطلب أي شيء"،

قلت له وأنا أنظر إلى الحقيبة. زم شفتيه، ورأيت محاولته لإخفاء انزعاجه. ليس أنني ألومه. بالتأكيد سأشعر بالانزعاج أيضًا.

"أمر السيد جالانتي بتوصيل الطعام إلى هذا العنوان. وقد تم دفع ثمنه بالفعل."

رفعه ودفعه بين ذراعي. أمسكت بالطعام، وما زلت أشعر بالارتباك الشديد. دون أن ينبس ببنت شفة، استدار الشاب على عقبيه وتوجه نحو الدرج.

السيد جالانتي .

أليساندرو جالانتي.

ركلت الباب لأغلقه، وتوجهت إلى مطبخي. كنت أشعر بالفضول لمعرفة ما أحضره لي. وضعته على الطاولة، ثم فتحت الغطاء قبل أن أنظر إلى محتوياته. شهقت، وتعرفت على العبوة المألوفة لمطعمي التايلاندي المفضل.

𝐓𝐇𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐎𝐍𝐋𝐘 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن