𝐓𝐇𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐎𝐍𝐋𝐘 |11

219 13 0
                                    

آريا ❤️‍🔥




لقد كنت بالتأكيد أكثر سكرًا مما كنت أعتقد في البداية.

كانت الأرضية ضبابية، أو كانت رؤيتي ضبابية. لم أستطع معرفة الفرق. رمشت بقوة، ممسكة بالحائط وأنا أتحسس طريقي إلى المراحيض. كان تنفسي ثقيلًا، وسرت موجات من الحرارة النابضة عبر جسدي حتى اقتنعت بأنني على وشك الانهيار.

لهذا السبب لا أخرج.

كانت مجموعة من الفتيات يضعن الماكياج أمام مرآة الحمام، وتوقفن للنظر إليّ عندما دخلت.

"مرحبًا، هل أنت بخير؟"
سألتني أحدهن وهي تنظر إلي عبر المرآة.

أومأت برأسي تقديرًا.
"نعم، أنا بخير. أشعر فقط بدوار بسيط"
، همست وأنا أدفع باب المقصورة مفتوحًا.

"اشربي بعض الماء، حسنًا؟" صاحت، ثم سمعتهم يغادرون. ابتسمت ببطء، ممتنة لهذه البادرة الصغيرة.

بعد الكثير من الصعوبة، انتهيت من عملي. تثاءبت أثناء غسل يدي، وعندها لمحت نفسي في المرآة. كان شعري مبعثرا للغاية وكانت وجنتي وردية اللون. باستخدام يدي المبللتين، قمت بتسوية أي تجعيدات في شعري.

لقد بدأ اليوم ينهكني أخيرًا، وشعرت بالإرهاق يتسلل إلى جسدي. كنت أبدو تمامًا كما أشعر وكنت على وشك العودة إلى المنزل. كان الأمر يتعلق فقط بإقناع تامي بالقيام بنفس الشيء.

كان النادي قد بدأ في الترتيب، ولم يكن من الصعب العثور عليها. كانت تتبادل القبل مع نفس الرجل الذي كانت تتبادله معه في وقت سابق، وبدا الأمر وكأن العلاقة تزداد حدة مع كل ثانية.

"تامي، هل أنت مستعدة للذهاب؟ قدماي تؤلماني بشدة"
، تأوهت وأنا أنتقل من قدم إلى أخرى. دفعهما هذا إلى المغادرة، تاركين وراءهما خيطًا من اللعاب لا يزال عالقًا بهما. لعقت تامي شفتيها، ونظرت إليّ وكأنني قاطعتهما للتو. رددت النظرة - لم أكن في مزاج يسمح لي بالجدال معها حقًا.

"في الواقع،"
لفّت ذراعها حول خصر الرجل، وانحنت إلى جانبه. "لن أعود إلى المنزل، أليس كذلك؟" مررت تامي إصبعها على صدره، بينما وقفت هناك بشكل محرج وغير مريح. ارتجف الرجل، وعض شفته بينما كان ينظر إليها بعينين حمراوين ومتدليتين. بدا وكأنه في حالة يرثى لها. ولم تكن تامي تبدو أفضل حالاً.

"تامي، توقفي عن اللعب. هيا بنا."

لقد انفصلت تامي للتو، وأدركت أنها بحاجة إلى متنفس لكل الألم والحزن. لكن هذا لا يعني أنها يجب أن تتخذ خيارًا خطيرًا محتملًا.

𝐓𝐇𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐎𝐍𝐋𝐘 | +𝟏𝟖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن