آريا ❤️🔥
"متى ستأتين لزيارتي، آريا؟"
سألتني والدتي، واضطررت إلى منع نفسي جسديًا من إطلاق تأوه غير راضٍ."لا أعلم يا أمي" قلت وأنا أضع الهاتف بين أذني وكتفي بينما أقوم بطي ملابسي النظيفة.
"أنت لا تعرفين؟ إنها نفس الإجابة منذ بضعة أشهر. هذا ليس عادلاً. أريد فقط أن أرى طفلتي آريا الصغيرة "
، بدا صوتها حزينًا، وانكسر قلبي عند سماعه.الحقيقة هي أنني كنت أكره تلك المدينة الصغيرة بكل ذرة من كياني.
مع عدد سكان يقل عن 10 آلاف نسمة، كان الجميع يعرفون بعضهم البعض وأعمالهم. اتخذت قرار الرحيل مباشرة بعد المدرسة الثانوية، وكان ذلك بلا شك أفضل خيار كان بإمكاني اتخاذه لنفسي. لم تكن والدتي سعيدة بهذا القرار. وكان هناك سبب وجيه لذلك بالطبع.
كانت ابنتها تنتقل إلى مدينة كبيرة وهي لا تعرف شيئًا عن كيفية البقاء بمفردها. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تعلمت الأمر وأتقنته في النهاية. بعد ثلاث سنوات، ما زلت لا أنوي العودة. كان الأمر مملًا للغاية.
"دعيني أراك يا حبيبتي. والدك يريد رؤيتك أيضًا. انتقلي إلى الفيديو"،
أمرتني وألقيت رأسي إلى الخلف بغضب."ماما،" تذمرت، متجمدًة ولكني فعلت ما أُمرت به. أبعدت الهاتف عن أذني، وضغطت على زر الفيديو.
ابتسمت على نطاق واسع عندما رأيت وجه والدتي يظهر على الشاشة.
حتى مع اقترابها من الخمسين من عمرها، كانت أمي لا تزال أجمل امرأة. كانت بشرتها البنية تشع توهجًا شبابيًا، وكانت عيناها البنيتان الجميلتان تحملان الكثير من الفرح والسعادة على الرغم مما رأته على مر السنين. سار والدي خلفها، ووضع ذراعه على كتفها وأعطاها قبلة على الخد.
لقد نسيت مدى روعة إنسجامهماو جمالهما المثير للاشمئزاز. لم يكن لون بشرته الزيتوني يشير إلى عمره، وكان له بالتأكيد علاقة بدهن والدتي له بكريم الوقاية من الشمس كل يوم.
"مرحبًا يا إبنتي،"
رحب بي والدي مبتسمًا على نطاق واسع.
"كيف حالك؟""أنا بخير يا أبي. كيف حالك هناك؟ كيف حال إيدن؟ لم أتحدث إليه منذ زمن طويل"
، سألته في إشارة إلى أخي الأصغر. كنا نحب والدينا كثيرًا، لكننا كنا نكره أيضًا فكرة العيش في بلدة للمتقاعدين مع عدد قليل من الأطفال الآخرين في مثل أعمارنا. كان صغيرًا جدًا على الانتقال بمفرده، لذا فقد اكتفى بأفضل شيء آخر. مدرسة داخلية في المدينة.
أنت تقرأ
𝐓𝐇𝐄 𝐎𝐍𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐎𝐍𝐋𝐘 | +𝟏𝟖
Açãoرجل غامض وقاسٍ، لا يعرف للرحمة طريقًا. وقعت عيناه على هدفه الجديد، وباتت له هوسًا لا يمكن إخماده. لن يتردد في اقتناصها مهما كان الثمن.