"هناك أشخاص يذهبون إلى السجن ولا يعودون أبدا."عرف تايوي أن كلمات عمه كانت مجرد مزحة. ما لم يحدث شيء غير متوقع، سيخرج من السجن خلال عشرة أيام ويواصل عمله.
ومع هذا، عند سماع ذلك، ومض شخص فجأة في ذهن تايوي. شخص سيفتقده بعد عدم رؤيته لمدة عشرة أيام، فتى لطيف ورائع.
وقف تايوي في أعلى الدرج، وتردد للحظة، ثم عاد إلى الوراء. بعد كل شيء، كانت هذه منطقة محظورة. كسر القواعد مرة واحدة سيجعل من السهل كسرها مرة أخرى. علاوة على ذلك، قال عمه أنه لا داعي ليقلق بشأن ذلك.
أخرج الهاتف من جيبه. كان لا يزال دافئا من الرسالة وأمسكه بيده بنية مقابلة الشخص الذي أرسل هذه الرسالة. على الرغم من أنها كانت مجرد عشرة أيام فقط، أراد مقابلة ذلك الشخص قبل مغادرته.
بينما كانت غرفة شين لو أمامه مباشرة، اهتز الهاتف الموجود في جيبه فجأة. أبطأ تايوي من سرعته وأخرج الهاتف ثم فحص الرسالة التي ظهرت على الشاشة.
[تاي، أين أنت؟ لا يهم إذا كان الوقت متأخراً، ارجوك اتصل بي. سأنتظر.]
إنه شين لو. مع وجود علامات الإلحاح في الجملة، أحنى جيونغ تايوي رأسه وسار بشكل أسرع نحو غرفة شين لو.
بالأمس، كانت هناك أيضا رسالة منه. ولكن بسبب انشغاله الشديد مع رؤسائه، لم يتمكن من التحدث لفترة طويلة. واليوم، بمجرد أن فتح عينيه، تم استدعاؤه وسحبه، وكان يكتب جميع أنواع الأوراق ويتحدث مع الغرباء.و كان الوقت متأخرا جدا بالفعل. لم يتبق سوى هذه الليلة قبل أن يضطر إلى الذهاب إلى الاحتجاز. لذلك، كان في طريقه للقاء شين لو.
وقف تايوي أمام غرفة شين لو. بما أنه تلقى مكالمة للتو، فمن المحتمل أن شين لو كان في الغرفة. وبدلاً من أن يقرع جرس الباب، طرق الباب. على الرغم من أنها كانت مجرد طرقة بسيطة، فُتح الباب على الفور وأخرج شين لو رأسه لينظر إليه بعيون واسعة.
"تاي هيونغ."
"مرحبا. آسف لإزعاجك."
وقف شين لو ساكناً يحدق في تايوي بعينيه كما لو أنه لا يستطيع تصديق ما يراه . ولكن عندما رأى تايوي يبتسم ويحييه، تحول تعبير شين لو سريعا إلى ارتياح وهرع لعناق تايوي.
"هيونغ! كنتُ قلقاً جدا. قالوا إنه سيتم احتجازك، لكن لم أتمكن من الوصول اليك.."
هذه المرة جاء دور تايوي ليتفاجأ ويتصلب. فجأة ألقى شين لو بنفسه بين ذراعيه، مما صدمه. نظر تايوي إلى ذراعه في حيرة، ولم يكن يعرف ماذا يفعل بها.
YOU ARE READING
Passion
Romansبالمقارنة مع شقيقه التوأم الأكبر العبقري جيونغ جايوي، اعتقد الجندي السابق جيونغ تايوي أنه شخص عادي. وبفضل طلب عمه جيونغ تشانغين القوي، انتهى به الأمر بالعمل في منظمة الأمم المتحدة لتنمية الموارد البشرية (UNHRDO) لمدة نصف عام حيث التقى بالرجل المجنون...