الفصل - 44

17 5 1
                                    




"هذا هو مفتاح الأصفاد. افتحه بنفسك. سيتم تقديم الوجبات ثلاث مرات في اليوم، الأمر بهذه البساطة. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، فهناك هاتف داخلي على الحائط، يمكنك الاتصال بي. ولكن إذا اتصلت بي لأشياء غير ضرورية، فلا تلومني.!"

تحدث الحارس بصوت مستاء وانصرف.و تلاشى صوت الخطى تدريجيا، وتردد صداه في الفضاء الهادئ.

مع عدم وجود أحد ليشرح له التفاصيل، ركع  تايوي ببطء وقام بتفتيش الأرضية. نظر في الاتجاه الذي سقط فيه المفتاح لكنه لم يجد شيئاً. يبدو أن المفتاح قد ارتد في مكان ما عندما سقط.

"ماذا بحق الجحيم، أين هو...؟"

معتقدا أنه لا يستطيع العيش مع هذه الأصفاد، قام تايوي بتوسيع منطقة البحث على الأرض، ولكن بغض النظر عن المدة التي بحث فيها، فإنه لا يزال غير قادر على العثور عليها. لم يستطع تحديد مقدار الوقت الذي مر، لكن لا بد أنه كان نصف ساعة على الأقل.

وبعد بحث طويل على الأرض، تنهد وجلس. لا بد أن المفتاح قد علق في زاوية ما، وبالإضافة إلى ذلك، في الظلام، حتى عينيه الثاقبتين لن تكونا قادرين على المساعدة. تنهد مرة أخرى وتوقف مؤقتا بحثا عن المفتاح، وهو ينظر حول الغرفة.

كانت الغرفة مظلمة للغاية. لم يكن هناك سوى مصباح صغير في السقف يصدر ضوءا ضعيفا وخافتا، لا يمكنه سوى إضاءة المنطقة الموجودة أسفل المصباح مباشرةً، مما يترك الزوايا المظلمة غير مرئية تماما.

كان هناك رجل في الغرفة، وهو الرجل الذي اصطدم به تايوي عن طريق الخطأ في وقت سابق. على الرغم من أنه كان يقف في مكان بدون ضوء، لم يكن بإمكانه إلا أن يرى أن الرجل كان متكئًا على الحائط ويبدو أنه ينظر في اتجاهه. كان هناك شعاعا فوق رأس الرجل، مما خلق ظلا خافتا، ولم يتمكن من رؤية سوى ساقيه وقدمية .

أمال تايوي رأسه واستند إلى الحائط بجانبه. نظر نحو ذلك الشخص وحاول إلقاء التحية.

"علينا أن نعيش معا لفترة من الوقت.... في أي فريق تدريب أنت؟"

هناك العديد من المواضيع لبدء المحادثة: متى وصلت إلى هنا، وكم من الوقت ستبقى هنا، ولماذا يتم احتجازك، وما إلى ذلك. وعلى الرغم من أنه لم يكن ينوي تكوين صداقات أثناء احتجازه، إلا أن الاضطرار إلى العيش مع شخص واحد لمدة عشرة أيام دون التحدث سيكون أمرا غير مريح للغاية.

حتى لو لم يكن هذا الشخص يبدو ودودا، فمن الممكن أن يكون على الأقل شخصاً يمكن التحدث إليه لتضييع الوقت.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: 12 hours ago ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Passion Where stories live. Discover now