ₜwₑₙₜy ₙᵢₙₑ

295 36 5
                                    



لم أحصل على وقت كافٍ للرد على ما قاله هيونجين قبل أن تنتهي اللعبة فجأة بعدما ذكر أن عيد الميلاد على وشك الوصول. ومع ذلك، كنت لا أزال أفكر في اعترافه الصغير.

قال إنه سيخرج معي. هذه فوز آخر للمثليين.

حاولت أن أظهر وكأن الأمر لم يفاجئني على الإطلاق، بينما في الواقع، جعلني ذلك أفقد عقلي. كانت مشاعري في حالة فوضى، وكان قلبي ينبض بسرعة.

لم أشعر بهذا منذ فترة طويلة، مما أقلقني قليلاً - حسنًا، ربما أكثر من قليلاً.

ما زلت لا أستطيع التوقف عن التفكير؛ هل وقعت في حبه بسرعة؟

أعني، ليس كأنني كنت في حالة حب معه أو شيء من هذا القبيل، لكن مع ذلك. لقد عرفته منذ شهر وأيام قليلة فقط. عبرت عن قلقي بشأن هذا الموضوع لبقية أصدقائي لكنهم استمروا في إخباري أن كل واحد منهم وقع في حب شريكه في لحظة لقاءهم الأول، مما جعلني أشعر بشيء من الراحة.

"لم يتبق سوى أيام قليلة," قالت ريوجين بتنهد ثقيل. "على ما يبدو كنت مشغولة لدرجة أنني نسيت."

"مشغولة في ماذا؟" سألت رافعًا حاجبي.

"أتأكد من أن غنثر لا يأكل Ice King," أجابت وهي مبتسمة بفخر.

غنثر هو اسم ببغائها، وIce King هو اسم قطتها، بالمناسبة. لم يكونوا كائنات حقيقية - إذا كانوا كذلك، فإن هذه المحادثة كانت ستأخذ منحى مختلفًا.

"هل ستعودون إلى بيوتكم لقضاء عيد الميلاد مع عائلاتكم؟" سأل هيونجين.

"عائلتي سيئة، لذلك لا," اعترفت وأنا أهز كتفي.

"عائلتي لا توافق على أسلوب حياتي الحالي، لذا لن أعود أيضًا," قالت ييجي بتنهيدة.

"التذاكر مكلفة جدًا على ثروتي، لذا قد أبقى هنا," اعترف كريستوفر.

"سأعود بالسيارة إلى مسقط رأسي," قالت ريوجين. "لقاء أجدادي. سيكون من الأفضل لو زرتهم."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: a day ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟𝑠~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن