ₜwₑₙₜy ₑᵢgₕₜ

331 37 21
                                    



بعد أن قاطعته بالصمت لمدة خمس دقائق على الأقل بسبب حديثه عن الصرصور الذي ظهر في ضوء الليل، أخيرًا التفتت لألقي نظرة عليه وأطلق عليه لقب "قطعة من القذارة" (على سبيل المزاح بالطبع) .

لكن، كان قد نام بالفعل. أقسم أن الوقت الوحيد الذي بدا فيه لطيفًا كان عندما كان نائمًا.

ليس حقًا، كان يبدو لطيفًا طوال الوقت - وهذا كان يزعجني بشدة.

انتهى بي المطاف بالنوم بجانبه، ورغم أننا عادة ما نحتضن بعضنا البعض للنوم، استيقظنا في صباح اليوم التالي على "جهتنا" من الأريكة، وكان يبدو عليه خيبة الأمل من ذلك.

"لا أصدق أنني نمت حقًا دون أن أتلقى أي حضن"، شكا هيونجين. "أنت خائن، هل تعرف ذلك؟"

"هل كنت دائمًا بهذه الرقة؟" كان جوابي الوحيد، فأثار حاجبه ثم قال؛

"لا أعرف، أنت قل لي".

ذهب في النهاية إلى منزله ليأخذ حمامًا ويغير ملابسه، وبعد تناول الإفطار عاد إلى منزلي، وكذلك باقي أصدقائي. ومع ذلك، كانت هذه المرة قليلاً غريبة وموترة لأنهم جميعًا علموا أنني ربما أكن مشاعر تجاه هيونجين.

ولهذا كانوا يلقون علينا نظرات توجيهية طوال الوقت. كانت ريوجين تدفعني دائمًا بمرفقها، وحتى اقترحوا أن نلعب لعبة "سبع دقائق في الجنة" في مرحلة ما. ليس هذا فحسب - بل أجبرونا على الجلوس بجانب بعضنا البعض دون أن يكون بيننا أي فراغ على الإطلاق، بينما جلس البقية على بُعد سنوات ضوئية كاملة.

وإذا كنت تعتقد أن هذا كان مرهقًا، فما زلت لم تسمع عن أسوأ جزء بعد. في مرحلة ما، حتى قام كريستوفر ونهض ليضرب كتفي كأنه كرة قدم، آملاً أن ينتهي بي الأمر في حضن هيونجين، لكنه حصل فقط على صفعة قوية مني بدلًا من ذلك، وجلست طوال بقية المناقشة وأنا أعاني من ألم شديد في كتفي.

أثناء مناقشتنا عن مدى إزعاج الحشرات على الأرض، امتد هيونجين ليضع يده على كتفي ويعطيه مسحة مريحة، "هل لا يزال يؤلمك؟"

"قليلاً"، اعترفت بينما استمر البقية في حديثهم بعد أن ألقوا علينا نظرة متفهمة.

"هل أنت متأكد أنه ليس به كدمات؟" سأل، ثم رفع قليلاً كم قميصي ليلقي نظرة. "ليس هناك أي كدمة. حاول ألا تضغط على المنطقة كثيرًا".

𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟𝑠~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن