ₜwₑₙₜy ₛₑᵥₑₙ

238 28 12
                                    



في صباح اليوم التالي، كان عليّ التأكد من أنني استيقظت قبل الساعة السابعة والنصف صباحاً، ولهذا قمت بضبط منبه هاتفي على الساعة الخامسة والنصف. حاولت جاهداً أن أستيقظ تماماً، ولكن بطريقة ما، نجحت. وجدت علبة مليئة بحبوب "أدفيل" في خزانة حمامه، فوضعتها على الطاولة بجانب سريره مع كوب من الماء.

وقبل أن أغادر، قمت حتى بتحضير الإفطار، والمفاجأة أنني لم أحرق أي شيء. ولم أضع التوابل بشكل مفرط. كان الطعم ممتازاً لأي سبب كان.

ربما المشكلة لم تكن فيّ بعد كل شيء. ربما كانت المشكلة في بيتي. ربما كان مجرد بيت ملعون وعقلي الغبي خدعني وجعلني أشعر بعدم الأمان.

تمكنت من مغادرة المكان بعد أن أرسلت له رسالة نصية أخبرته فيها بأنني قد حضرت له الإفطار ووضعته في الميكروويف ليتناوله، ثم توجهت إلى عملي. وكالعادة، كان العمل مزدحماً، لكنني استمتعت به رغم ذلك. ومع ذلك، استغرق الأمر وقتاً أطول مما كان متوقعاً، لذا عدت إلى المنزل حوالي الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وللمفاجأة، لم أتلقَ أي رد على رسالتي منه، فافترضت تلقائياً أنه كان مشغولاً أو ربما كان يتجنبني بعد أن تذكر أنه حاول تقبيلني وهو سكران. قررت ألا أسمح لذلك بأن يزعجني كثيراً، لأنه بالتأكيد كان لديه أسباب.

حوالي الساعة السابعة والنصف بينما كنت أتناول وعاء من الفشار وأشاهد وثائقية على نيتفلكس، سمعت جرس الباب يرن. وضعت الوعاء جانباً ورفعت البطانية عن جسدي ثم ركضت نحو الباب وفتحته.

"هيونجين؟ تفضل بالدخول"، قلت عند ملاحظته على عتبة الباب.

دخل وهو يبتسم قليلاً وأعطاني المعطف الذي كنت قد تركته في مكانه. أخذته منه بعد أن شكرته، ثم اتجهنا إلى الأريكة حيث جلسنا. تنهد قبل أن ينظف حنجرته وينظر نحوي.

"شكراً لك على العناية بي الليلة الماضية."

"لا داعي للشكر"، أجبت بخجل، وعقلي أصبح مشوشاً من مجرد التحدث معه. "في الواقع، كان من دواعي سروري."

"وأيضاً"، بدأ بتوتر قبل أن يطوي شفتيه ويحول نظره بعيداً.
"شكراً لأنك لم تستغلني أيضاً. لم أقبل من قبل مع أي شخص، لذلك يعني لي الكثير أنك رفضت عرضي."

𝑁𝑒𝑖𝑔ℎ𝑏𝑜𝑟𝑠~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن