ايميلي ومشهد الطلاب الذين سارعو للذهاب الى مدخل المدرسه .. وفضولها مالذي يشد الطلاب الى المدخل .. وبعد ان سارعت للذهب لترى ما ااذي وجدته ..
بعيونه العسليه وبشعره الاسود الامع .. كان واقف امام سيارته ..
كان هو (زين مالك) ابن صاحب المدرسه .. كانت جميع الفتيات ينضرن اليه كان وسيم وجذاب جداا ... كان يأتي الى المدرسه اكثر الايام بأستثناء الايام المزدحه بعمله كمدير لشركة والده ... كان والده ثرياا جداااا ...
كان يملك شركتان ..ومدرسه نصفها له .. وقصور ضخمه
اندهشت ايمي عنندما رأت زين ليس بسبب لانه وسيم بل لان جميع الطلاب ركضو الى مدخل المدرسه لسبب تافه كهذا...
كانت تنظر له بعدم مبالا وببرود تام ... كان ينظر لها زين مندهش انها الوحيده التي لاتهتم به وتنظر له هذه النظرات ...
عادت ايمي ادراجها وهي تتعجب انهم يهتمون بهذا ...
كانت تقول في نفسها انه مغرور ومتعجرف اذ يبدو هكذا
بعد انتهاء الدروس... ذهبت ايمي وكانت
شارده تفكر ماذا سيكون مستقبلها بهكذا
مدرسه خرجت منها وكانت ذاهبه للمنزل
والشرود يسيطر عليها .... كانت تعبر الشارع
واذ بإن تأتي سيارة مسرعة تيقضها من
شرودها بلكاد توقفت ايمي عاجزه ما ذا تفعل ....
ولكن حظها ساعدها وتوقفت السياره وهي تبعد عن ايمي سانتيمتر واحد ...
كان السائق خائفا من ان يكون اصابها مكروه ...
هم بالنزول بسرعه لرؤيتهاا....
كان هو المتعجرف المغرور كان هو (زين )
زين
"أانت بخير ..... اوه هذه انت "
ايميلي بعد ان اصطيقضت من صدمتها
"هذا انت المتعجرف المغرور "
زين
ماذا انا متعجرف مغرور .. هههه . بل انت من لا تقدر وسامتي .."
ايميلي
"هههه .. انت وسيم .. بلطبع لا ...الم اقل انك مغرور "
زين
"هيي لا اسمح لك بنعتي بالمغرور ... فانا ابن صاحب المدرسه والمدرسه بأمرتي .. يمكنني فصلك..."
ايميلي
"اوه حقا...لم اكن اعلم .. ولكن لا يهمني فالمدارس كثيره في لندن .. ومدرستك تبدو كحفله لا كمان نتعلم به .. ان اردت فصلي.. حسنا .. افعل ذلك .. لا يهمني "
ذهبت وهي تمشي بثقه تاركتاً زين خلفها ..
صحيح زين كان منزعج منها .. لكنها اعجبته ثقتها .. اذ سأم من ان الفتيات تلاحقه...
أنت تقرأ
حسناء القريه (zayn malik)
Fanfictionليس ان كنتِ فتاة فقيره اي لا يمكنكِ ان تحبي شاب غني ليس ان كنتِ خسرت عائلتكِ اي لا تستطيعين تكوين اخرى.. ليس ان كنتِ لا ترتدين الملابس الباهضه والمكشوفه والتي على اخر صيحه اي انكِ ستكرهين نفسكِ ليس ان كنتِ فتاة من القريه اي ليس لديك الحق في الوقوع ب...