هلوو اتس مي ..
اسفه عله التأخير..
شلونكم مشتاقين ..هذاك البارت وصل بي التعليقات 100 اني ما مصدقه ..شكرا شكرا شكرا ..احبكم كلش..وهذا البارت هم وصلو لل100 تعليق واللي يعلقون بهذا البارت راح اهدي البارت الاخير بأسمائكم كلكم..
قراءه ممتعه ..
فوت+ كومنتتتتتت
.........................................
"الحب كالسم يغرس بك..وان لم تزله بسرعه سوف تهلك بسببه...سوف يقتلك سيسيل بدمك..الا ان يصل مكان لا تستطيع التحكم به ..سيتحكم بك..ستكون انت الجالس وهو من يقود.."
Writer#
دخلت للمنزل وهي تمشي بحزن..
عرفت اين سيسعدها..لتبتسم بخفه
وتذهب للطابق العلوي ..طرقت باب
غرفه عمتها ..سمعت تفضل من الجهه الاخرى لتفتح الباب ..
كانت ليندا تجلس امام النافذه على كرسيها الهزاز امامها طاوله عليها كوب قهوه وجريده الصباح ...
ادارت وجهها لترى من دخل لتبتسم
عندما رأتها
تعالي عزيزتي قالت ليندا لتبتسم وتتقدم نحوها ...
اجلبي هذا الكرسي واجلسي بجانبي قالت ليندا لتومئ لها ايمي ذهبت لتجلب الكرسي الذي كان امام تسريحتها البسيطه..
حملته ووضعته بقرب كرسيها وجلست عليه ..
اشتقت لكِ عمتي قالت ايمي وهي تحتضن ذراعها ..
وانا ايضا عزيزتي..مع أأننا في بيت واحد الا اني لا اراكِ كثيرا ..اين تذهبين قالت ليندا وهي تملس على شعرها الذهبي ..
هنا عمتي ..هنا قالت ايمي بحزن وقد جفلت عيناها..
اممم الديكِ حبيب يا فتاة قالت ليندا لتفتح عيناها على مصرعيها ..
ل. لا ..بالطبع لا قالت ايمي بتوتر تعرف انها فاشله في التمثيل فالكثير اخبرها بهذا من قبل ..لكنها قالت على امل ان تصدق..
حسنا..عندما تريدين ان تواعدي احدا لا تخبي عني فهمتي ..قالت ليندا لتتفاجئ ايمي انها صدقت ..حسنا انها طيبه وتصدق بسرعه هذا ما كان في بال ايمي ..
بالطبع قالت ايمي وهي تتعمق في حضنها لذراع ليندا...
عمتي ..قالت لتهمهم ليندا
ايمكنني طلب منكِ شيء قالت ايمي بعد ان ابتعدت عنها وهي تنظر لها
بالطبع عزيزتي قالت ليندا لتومئ لها ايمي بالنفي وتقول
لا اوعديني قالت ايمي
ان استطعت سوف انفذه اخبريني الان قالت ليندا
أنت تقرأ
حسناء القريه (zayn malik)
Fanficليس ان كنتِ فتاة فقيره اي لا يمكنكِ ان تحبي شاب غني ليس ان كنتِ خسرت عائلتكِ اي لا تستطيعين تكوين اخرى.. ليس ان كنتِ لا ترتدين الملابس الباهضه والمكشوفه والتي على اخر صيحه اي انكِ ستكرهين نفسكِ ليس ان كنتِ فتاة من القريه اي ليس لديك الحق في الوقوع ب...