اهداءالى lokaDeAna... شكرا لتليقاتك الحلوه ❤
اني زعلانه منكم على البارت 23 تعبت بي كلش لانو تعليقاتكم بالبارت 22 جان 77 تعليق ..فأني حبيت هذا وردت انو اشوف نفس العدد بس انتوا خيبتوا ضني
ما علينا خلي نشوف هذا البارت شنو هتسوون بي ..
قراءه ممتعه ..
فوت + كومنتتتتتتتتتتتتتتتت
....ِ.........................................
"عندما يكون...الحب كلمه ..تنسى بسهوله ولكن عندما يكون الحب مشاعر حقيقيه يستحيل ان يمحى لو مر قرن "
Writer#
مر يوم بعد انتهاء الحفله كانت تلك الحفله اعصار مشاعر بين ايمي وزين..وكيرا وهاري ..
....
هاري اصبح كل فكره بتلك الفتاه الغريبه ..كان وجهها هادئ بعكس مشاعرها ...
كلامها كله كان غريب ..يريد ان يعرف من هي بفارغ الصبر .....
الى ان تذكر ان الفتاة لديها شامه اسفل عضمه الترقوه بقليل ...
لا يعلم اين ذهب حبه لايمي وانها فتاة احلامه ..للان لديه مشاعر تجاهها لكنها تمحى تدريجيا.....................
اما ايمي فبمخيلتها فقط عندما اخذها زين للحديقه ..الكلام ..الافعال...
.الغضب...القبله عندما تتذكر تلك الافعال تغمض عينيها بقوه.. تريد ان تنسى ما حدث ولكنه عالقا في بالها ..لا تريد الذهاب للمدرسه لكي لا تراه ..فقررت عدم الذهاب والذهاب لعملها في المقهى....
ارتدت بنطال جينز وبلوزه ذو اكمام طويله فالجو اصبح باردا .....
اخذت سترتها وذهبت الى الاسفل
الى اين قالت كيرا لتستدير ايمي لها
للعمل قالت
الن تذهبي للمدرسه قالت كيرا وهي ترتدي حذائها...كما فعلت ايمي المثل ..
لا لا اريد المجيئ قالت ايمي ..
حسنا قالت كيرا وخرجا مع بعضهما ...
وصلا للشارع الرئيسي وكل واحده سلكت طريقها ..
دخلت للمقهى...
غيرت ملابسها بملابس العمل وبدأت بأخذ الطلبات ..
.....................
اما كيرا فقد ذهبت للمدرسه وحضرت حصتين من ثم ذهبت للكافتريا لوقت الغداء .. جلست على احدا الطاولات....ِ
مرحبا قال احد لتلتفت له وتراه زين.
اهلا زين قالت كيرا
اين ايمي قال زين
لم تأتي اليوم... لدي سؤال هل ظايقتها لقد تغيرت كثيرا منذ شهر ولكنها لا تخبرني بشيء..قالت كيرا..
أنت تقرأ
حسناء القريه (zayn malik)
Fanfictionليس ان كنتِ فتاة فقيره اي لا يمكنكِ ان تحبي شاب غني ليس ان كنتِ خسرت عائلتكِ اي لا تستطيعين تكوين اخرى.. ليس ان كنتِ لا ترتدين الملابس الباهضه والمكشوفه والتي على اخر صيحه اي انكِ ستكرهين نفسكِ ليس ان كنتِ فتاة من القريه اي ليس لديك الحق في الوقوع ب...