هلوووو اتس مي
اسفه عله التأخير..هذا البارت قبل الاخير ..راح اشتاق لكل القرائين..اللي يعلقون وللقراء الصامتين..راح اشتاقلكم كلكم ..
شكرا عله تعليقات البارت اللي فات جانت تخبل مثلكم..
قراءه ممتعه ...
فوت + كومنتت
.............................." حظك.. ليس انت من تختاره ..بل هو من يَفرضُ نفسه عليك ..فبالتوفيق لكل العاشقين واحلامهم..لانها لن تتحقق من دون الحظ..بعد الحب""
Writer#
ظلا ينتظران لمده ساعات ،بالنسبه لهما مرة كسنوات عديده..
بينما تجلس ايمي على المقعد في جانب غرفة العمليات زين يذهب ويعود ويكرر الفعل مره ثانيه من التوتر ..يضع يديه في جيبا بنطاله وينظر للاسفل..زين ارجوك اجلس..انت توترني اكثر قالت بنبره شبيه بالترجي مخلوطه بالغضب..
تنهد زين وذهب ليجلس بجانلها على المقعد ويضع رأسه بين يديه ..سيكون بخير..اليس كذلك؟ سألها زين بينما لم يغير وضعيت جلسته..
اتمنى هذا فعلا قالت وهي تنظر له بينما لم يرفع رأسه للنظر لها حتى..
بعد عشره دقائق فُتحت باب غرفة العمليات ليخرج منها الطبيب وهو يرتدي الثياب المعقمه ويبدأ بأزاله الكمامه الموضوعه على فمه وانفه ويخلع كفيه ..بنما تخرج ثلاث ممرضات وراءه كل واحده تحمل اشياء استخدموها للعمليه..
لبقف بسرعه زين وتتبعه ايمي ويقفان امام الطبيب بقلق ..
كيف حاله قال زين بتوتر..
لقد نجحت العمليه ،ولكنه سيبقى تحت المراقبه..ان مرة ال 48 ساعه قادمه سيزول الخطر عن حياته قال الطبيبي ليومئ زين وايمي للطبيب
شكرا لك قال زين وابتسم بخفه..
هذا واجبي..بعد اذنكما قال وابتسم منصرف ليتركهما ..
فور ذهابه احست بزين الذي حظنها بقوه تفاجأه في البدايه ولكنها بالطبع بادلته..
ولكنها حزنت وانصدمت واستغربت واشفقت..عندما احست بشهقاته تخرج ..
ِقربته لها اكثر وملست على شعره الفحمي..لا تبكي،سيكون بخير ..قلبي يخبرني قالت وقد خرج صوتها مهزوز تحاول ان لا تبكي فذلك سيزيد. الامر سوء فقط
ماذ..ا ان م.ات قال زين بتقطع اثر البكاء ولا يزال في احضانها..اكمل.ماذا سأفعل عندها ..لست على استعداد ان اخسر شخص اخر..انا من تكلمت معه بأنانيه..كله خطأي..انا السبب قال وهو فعلا متألم هذاشعور صعب اتمنى ان لا تمروا منهِ..فحتى الكاتبه مرت بهذا الاحساس عندما والدها ذهب للمشفى واخبركم هذا مؤلم جدا..
أنت تقرأ
حسناء القريه (zayn malik)
Fanfictionليس ان كنتِ فتاة فقيره اي لا يمكنكِ ان تحبي شاب غني ليس ان كنتِ خسرت عائلتكِ اي لا تستطيعين تكوين اخرى.. ليس ان كنتِ لا ترتدين الملابس الباهضه والمكشوفه والتي على اخر صيحه اي انكِ ستكرهين نفسكِ ليس ان كنتِ فتاة من القريه اي ليس لديك الحق في الوقوع ب...