part 33 "The end"

36.9K 1.3K 1.2K
                                    

هلوو افري باري ..

I miss you so much

مريضه ومرضي هو ..ارتفاع درجة الحراره ..زكام ..التهاب اللوزتين ..انغلاق الجيوب الانفيه..

امراض الدنيا بيه ..

راح اطلب طلب ..

صعب شويه بس انتو كده ..

التعليقات ..اني تعليقات القصه 1810 اريد توصل التعليقات ال2000 اعرف صعب لانو هذا اخر بارت بس حبابين هذا الشي الوحيد اللي راح يخليني اتحسن..

اذا تريدون ممكن ترجعون لبدايه القصه والبارتات ال1 وال 2 وال3 الخ..لانو كلش قليله بالبدايه ..

حبابين سوو هذا الشي والله راح افرح ..
هذا البارت طووووووويل يعجبكم..

بارت طويل =كونت كثير ..

وبما انو اخر بارت اريد كل القراء يحلون الاسئله اللي تحت خلوني افرح..

علقوا على كل سطر...بليييييز

قراءه ممتعه..

فوت + كومنتتت

...............................

""النهايه ..عبارات تدور حول هذه الكلمه منها..نهايه الحياة..نهايه الحزن..نهايه الفراق...نهايه الذل.. بالنسبه لايمي لا توجد شيء ليس له نهايه ..سوى نهاية لعشقها ""

Emelia#

مر شهران بعد ذلك اليوم في المشفى ..
ذلك اليوم كان قريبا اسعد يوما بحياتي ..ان تكون مع من حب ولا احد يمنعك ستكون بغايه السعاده كما حالي الان ..

في هذه الشهران حدثت الكثثثثير من المواضيع ..

ليس لي فقط ولكن لتطور علاقات الجميع في رحلتي ..

فل نبدأ من الابعد..

بالنسبه ل بيري ..حسنا هذا غريب ولكن عندما علمت ان انا وزين سنتزوج ابتعدت عن الجميع ..لم اعتقد انها ستتركنا في حالنا ..ولكن انا كنت متأكده ان كل انسان يوجد في داخلها حب ..حب كبير..

للان تبحث عن نصيبها ..اتمنى ان تجده فعلا ولو كان في المريخ..

اما ..لوي ..فلم اره منذ المخيم الا قبل اسبوع ..لديه عشيقه جميله تدعى الينور..انها فاتنه فعلا ..وطيبه جدا لقد اصبحنا اصدقاء مع لارا ..

اعلم ستقولون من هي لارا ..

لارا تكون حبيبه نايل..وهي نفسها التي تحدث عنها عندما كنا في الحفله التنكريه..لارا سميث ..انها طاهيه ممتازه وهذا جيد ..

اما بالنسبه لعمتي فهي كما هي محبه وطاهيه ممتازه ..وعمي ياسر خرج من المستشفى ولكن لم تصدقوا ما حدث ..

فل نعود الى الوراء قبل شهر ..

Flash back#

Writer#

حسناء القريه (zayn malik)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن