هلووووو اسف عله التأخير
اللي فازت بمسابقه منو يتخيلني احسن هي ..Safaragab
مشتاقتلكم كلش كد الدنيا..
هذا البارت قبل قبل الاخير ...
والله حاسه انو عايزه اعيط بالمصري ..
%>_<% (>﹏<)
هداك البارت وصل التعليقات في 200 ما توقعت هيك يؤبشني البكم بالبناني..احب وايد تعليقاتكم حتى اذا جانت سلبيه لانو احرص انو ما اكرره بالخليجي..
احبكم ..بحبكُم.. بَحِبكم.. احبج..يا حبيبي بألها بكل اللهجات وبعيد وبصول ولا عيزني اخترعلك لهجه حبيبي انا جاهز موتت فؤلهاك وفضل دايم األهالك انا وانت هنبأه حكايه الناس تحكيه بكل مكان...
هههه اسف اعرف زودته بس احب هايه الاغنيه لانو تعبر عن حبي الكم...
قرأه ممتعه ...
فوت + كومنت..
................................
"القدر ك عشيقه متقلبة المزاج..في لحظه ينقلب على صاحبه..سترى ان قدرك له شبيه.. ليس معلوما ان كان شبيهه ابيض ام اسود. جيد ام سيء..."
Writer#
شدها الفضول لايمي لمعرفة ماهو الشيء الذي يلملع..
كما لمعت عينيها لتصبح زجاجيه عندما رأت ياسر ممدد على الارض ...
حسنا الجميع سيتفاجأ..فبعد كل الذي فعله بها هي تبكي عليه ! هذا غريب صحيح..
ولكنها لم تكن تتخيل سوى منظر زين اذا ما اصاب ياسر مكروه..
تعلم انه سيتألم..
كما فعلت هي ...انه احساس صعب ..اسوء احساس في الحقيقه ..
عندما ترى نفسك وحيدا في هذه الدنيا
ستقدر ما حجم هذا الشيء..انه معضله تصعب حلها..انها مأساة يصعب نسيها ...انه جرح صعبٌ شفائه..
مثلما احبت والديها ..ومثلما يحب كل الابناء لوالديهم..بالتأكيد زين يحب والده ..تعلم ان موت والدته كان صعب جدا عليه ...فمن غيرها كان يحضنه عندما يخاف في الليل ومن غيرها كان يضل يسهر الليل الى ان ينام طفلها على انغام قصه من قصصها المشوقه..
هكذا الامهات ..مكسبهم رائع ..وضياعهم مريع ..
...
بقيت ايمي مصدومه لثواني تضع يدها على فمها بعد ان اسقطت حقيبتها من الصدمه..
ولكنها تحركت بسرعه لحقيبتها عندما تذكرت والديها كيف حُرقا ..لا تريد ان يشعر زين كما شعرت هي ..
يديها ترتعش الى ان فتحت حقيبتها اخيرا ..
بحثت عن هاتفها بسرعه لتجده فتمسكه بسرعه والرعشه لا تفارقها..
أنت تقرأ
حسناء القريه (zayn malik)
أدب الهواةليس ان كنتِ فتاة فقيره اي لا يمكنكِ ان تحبي شاب غني ليس ان كنتِ خسرت عائلتكِ اي لا تستطيعين تكوين اخرى.. ليس ان كنتِ لا ترتدين الملابس الباهضه والمكشوفه والتي على اخر صيحه اي انكِ ستكرهين نفسكِ ليس ان كنتِ فتاة من القريه اي ليس لديك الحق في الوقوع ب...