في زمنا هذا في قرية جميلة بسيطه كانت توجد فتاة جميلة بكل ما بلكلمه من معنى كان جمالها ببساطتها ...
كان لديها عينان زرقاوتين كأمواج البحر لديها شعرا اشقر يصل لنصف ضهرها ......
تبلغ السادسة عشر من عمرها تدعى(ايميليا )...
ايميليا فتاة مجتهده... تحب عائلتها كثيرا.. المكونه من اباها (وليام ) ووالدتها (ماري).. ليس لديها اشقاء كانت دائما تشعر بالوحده . بسبب هذا . لكن والديها دائماا كانا بجانبها ....
في يوم جديد كباقي الايام (او يبدو كهذا ) .....
استيقضت بطلتنا على صوت مزعج ...
قالت وهي مندهشه : "اوه الساعه ال 30 :7 سوف اتاخر "... نهضت من الفراش باسرع ما لديها متوجهتاً لخزانتها لتختار ملابسها المناسبه لطقس هذا اليوم ...ارتدت ثوبا اصفر جميل يزينه حزام وردي اللون يبرز خصرها النحيل ...
نزلت من السلم بسرعه واخذت كوب قهوتها وهمت بالخروج حتى لم تودع ابويها...
كان سكان القريه يحبون ايمي جدا لانها كانت تساعد الاخرين وتملأ القرية بالفرح بإتسامتها ..
وبعد 20 دقيقه وصلت الى المدرسة وهي تتنفس بسرعه شديدا خوفا من تاخرها على الصف ....
قد كان الصف قد بدأ منذ 10 دقائق ... دخلت ايمي وتاسفت للمدرسه على تاخرها ..
قالت المدرسه :" لماذا تاخرتي ايمي .. لا يهم اجلسي في مقعدك ...."
دخلت ايمي وجلست في مقعدها شاعرتا بالخجل لانها تاخرت ...(اوه كم هي مهذبه ) كان جميع الطلاب يحبونها كانت لطيفه لدرجه انها تشعرك انها ستسرق قلبك بلحضه ..
بعد مدة انتهى الدرس ... وانتهى يوم دراسي جديد ..
.
في طريقها للمنزل اتت صديقتها العزيزه (كيرا ) واقفه امامها قائلا :" لم تاخرتي اليوم "اجابت مع ابتسامه صغيره :""لما اقلقتي علي ؟"".
كيرا: "لا .. طبعا ..... بصراحه نعم ".
ايمي : "هههه انتي تضحكيني .... كنت نائمه لوقت متاخر"
كيرا :"اها ..هيا فلنذهب انسة نعسانه .."
ضحكت الصديقتين وتوجهتا للبيت ...
بعد مده من مشيهما ذهبت كيرا لمنزلها ..ثم سارت
ايمي بمفردها للبيت تمشي بفستانها الجميل وشعرها المنسدل عله كتفيها .
فجأا اوقفت المشي دقات قلبها باتت تسرع شيء فشيء
وكأن قلبها سينزل الى ضلوعها ...
أنت تقرأ
حسناء القريه (zayn malik)
Fanficليس ان كنتِ فتاة فقيره اي لا يمكنكِ ان تحبي شاب غني ليس ان كنتِ خسرت عائلتكِ اي لا تستطيعين تكوين اخرى.. ليس ان كنتِ لا ترتدين الملابس الباهضه والمكشوفه والتي على اخر صيحه اي انكِ ستكرهين نفسكِ ليس ان كنتِ فتاة من القريه اي ليس لديك الحق في الوقوع ب...