"اوبس." همس نايل بجانبي
"هل لي بلحظات أيها المعلم؟" قالها الشخص الذي دخل للتو ..
والدي.
اومأ المعلم بإيجاب ؛ تبعه ثم اغلق الباب ليقفز نايل بجانبي "ماذا الان؟" همس بريبة.
"لا أعلم" اجبت ؛ والدي لم يكشف نفسه للعامة من قبل ؛ لم يحضر للمدرسة حتى عندما كنت اصنع المشاكل بالانحاء وحتى عندما استدعاه المدير للحضور..
"ربما زين اخبره!" قال بصدمة مصطنعة.
"لطالما اخبر زين ابي عن كل شيء ؛ هو كان واشيًا منذ البداية." همست له عندما رأيت المعلم يدخل ويقلِب ورقة بين يديه.
دلك جانبيّ رأسه ثم تنهد "حسنًا كايتلين ؛ انتِ لم تحضري نصف حصص هذا الصف لكنكِ استدعيتي والدك كمهرب اليوم؟ حقًا؟" قال بتأنيب بينما نظر جميع من بالصف اتجاهي.
رفعت يداي بدفاع " لم اطلب ذلك."
"استطيع ان اشهد ذلك معلم!" قال نايل بتأييد "علاقتهما اسوأ من علاقتك بكرة السلة ؛ اعدك." اكمل.
"حسنًا نايل ؛ انا سأضع الكرات على وجهك في المنزل للتدريب!" قالها وهو يشير لي بالخروج بينما همس نايل "أخٌ سيء" عندما انحنيت لأخذ حقيبتي ؛ ضحكت ثم اخذت طريقي للخروج.
وجدت والدي مستندًا على الجدار بإنتظاري ؛ سرت بإتجاهه "أهلاً" قالها.
"ماذا هناك؟" سألته بينما فتحت البوابة ليلتفت بإتجاهي "اردت التحدث معك." اجاب.
"انا اتواجد في المنزل طوال اليوم." سخرت.
"ليس مؤخراً!" قال مشددًا بينما فتح الباب لي لأسأل مرة اخرى "مالذي اعطيته هذه المرة؟ اثبات بأنك تملك شركة مرموقة ام بعض الاموال؟"
"كايتلين!" قال بحدة لأدير عيناي وادخل للسيارة.
-
_____________
-P.O.V Niall.
-اخيراً- 😹💜امسكت بالملف الذي سقط منها عندما نهضت ؛ فتحته لأجد معلومات هاري او هارولد او اياً كان بهذا العالم.
"معلمي! لقد سقط هذا من كايت عند خروجها!" صرخت لأخي بينما رفعته للأعلى ؛ ومن الغريب ان انادي إد بذلك!
"بإمكانك ارجاعه غداً" قال بينما اغلق كتابه لأرفض عرضه "هو مهم!" ليقول بغضب "درجاتك في هذا الفصل أهم لذا أغلق فمك."
زمجرت ثم امسكت الهاتف ؛ فتحت قائمة الرسائل بحثت عن رقم كايت ثم أرسلت
ناندوز 💖 : "كايت!!"
9:34 صباحاً.أقفلت الهاتف ثم اكلمت كتابة الملاحظات مع إد.
_____________
أنت تقرأ
MOMENTS | لحظات
Lãng mạnعندما أستقلي على سريري.. دائماً ماتعود إلي الأوقات التي قضيناها معاً ؛ الأغاني التي كنا نغنيها معاً .. أحلامنا التي كنا نسردها لبعضنا البعض ، وكل ضحكاتنا التي توزعت في أرجاء المدينة..