امي ...

126 12 3
                                    

العوده الى الحاضر :
امي هيا الانسانه الجباره التي عانت في حياتها حيث كانت امي تبلغ من العمر عندما مات ابي 28 (شششو تخيلو معي ليشششش ما تزوجت*انتو راح تفهمو القصه بش استنو اششو*)
العوده الى الماضى:
عندما مات ابي لقد تحطمت احلامي كلها ......مثل اغصان في بدايت نموها ذو اللون الاخضر سقطت في نار و اصبحت رمادا.
فجأه يدخل احد اخوان ابي وههوا يبتسم بخبث وبعدها طردنا من البيت وقال هذا البيت لي اخرجو .
نعم رمونا في الخارج كانو ينتظرون هذه اللحظه رمونا في الشارع ...ماذا نحن ابناء اخاه الذي كان ابي يصرف عليه ...ماذا ....وبدأت بالبكاء نظرت اليهم،كان يرمون علينا القمامه والحجاره ...كم هي حياه قاسية .
هم ماذا يوما ما ...يوما ما سسسوف انتقم لكن بسسلاح اخر سسسلاح لا يملكه احد سوف اقاضيهم سسوف اعذبهم نعم انه لهيب الاتنقام .
وبعدها جاء اخوة امي واخذونا ...انظره ايها البشر لقد اخذونا وبقينا نعيش عند والدة امي لمدة خمس سنوات حتى قام اهل امي ببناء بيت جميل الذي انتقلنا اليه انه في الريف .
العوده الى الحاضر :
والحمدلله نحن الان نعيش ايام جميله نحن ووالدتي ونذهب الى المدرسه واصبح لدينا اصدقاء وكنا انا واخوتي دائما في المرتبه الاولى في المدرسه اختي الصغيره الان في مدرسه عالميه للمتميزين ، وختي الاخرى تم اخذها منحه الى امريكي واخي الصغير تكفلتهوا المدرسه الانه من الطلاب المتفوقييين .
وامي تلك الانسانه التي لم تتركنا بقيت الى جانبنا ولم تتزوج هي الان تملك سلاحا للعوده اى ذالك الماضي وقتله و البدايه بمستقبل مشششرق .

سوف ابني حياتي بنفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن