سوف ينتهي هذا الكابوس يوما ما

301 15 6
                                    

من هنا يبدا الماضي الاليييم من هنا يبداء الكابوووس.
اسمي هوا انجيلكا التي تمتاز بتلك الابتسامه المعروفه بين عائلتي واصحابي ، نعم انه الابتسامه التي تخبئ ورائها الاوجاع، ابلغ من العمر السابع عششر  اعيش في بلدتي الجميله التي انتقلتو اليها حديثا.
العوده الى الماضي :
كنت ابلغ السادس من العمر، حيث كنت اعيش في مدينه مليئه بسسكان ، الابتسامه تعلو على وجههي الععب مع ابي انا واخوتي الصغار كل لليله لكن هذه اول مره نلعب لوقت متأخر وحل الظلام ونمنا .
حال الصباح باصوات السسيارات الصاخبه .
انجيلكا: كتلعاده استيقض على هذا الصوت القاتل للقعل وللاذان .
ابي:ماذا ابنتي الصغيره مسستيقضه كيف حال ملاكي لقد قضيتوا وقتا جميلا معكي واخوانكي وقبلني على جبهتي وقال لامي اليوم اريد ان اعود من العمل وارى طبختي المفضله جاهزه وابتسم.
وانا في نفسي: ولكن الغريب في الامر ان ابي في هذا اليوم فرح جدا وعندما قبلني قال كوني الافضل في حياتك وانت هيا اب وام اخوانك الصغار ، شعرت بامرا غريب ، ولاكن كنت صغيره جدا (اههه يااي من غبيه ).
قبل ان يخرج ابي ملاكي ماذا تريدين ان اشتري لكي من السسسوق.
انا :اريد بعض الحلوى وانا الوح له الى اللقاء عد يا ابي لكي نلعب مثل االبارحه.
دقائق معدوده (اششعب كله برا ..شو القصع) و قالو ان اباكي قد مات ................. ماذا؟ ؟؟؟؟ ماذا يعني مات امي امي ما معنى كلمت مات .
امي : لماذا تسألين يا صغيرتي .
هناك شخص في الباب يقووول ان ابي قد ماتتتتتن .ولم اششعر ... الا ان امي تركض مات مات ماذاااا . انا اضحك على شكل امي (ما اغباكي يا بنت وبسئلي كمان).....
المهم فجئه امي تبكي وانا اربت على كتفهل امي ما الذي يجري .
قالت ؛ لا شئ صغيرتى فقط ابوكي سسافر الكوريا .....
يسافر لماذا لم يقل لكي ....
المهم يوم العزاء ابي امامي مبتسسم يوجه وجههو الي انا بدأت بتحريكه ابي ابي ابي استيقض انظر بابا الجميع يبكي ما الامر ايين الحلوى لقد وعتني بها .....ابي ابي انا ﻻ يستنشق الهواء اميابي ﻻ يحرك صدره ما الامر امي وبدأئ ابكي ابي ابيييبيي انا لم اسسستطع التحكم باعصابي  لقد احتظنته وانا اردد ابي لا تتركني ابي انت تسسسمعني صحيص قل لي ان كلامي صحححيح........

سوف ابني حياتي بنفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن