النجده ....لن تنفع.

53 5 5
                                    

لكن .....
لم الشعر الا بتلك اليدين تلتف حول خصري و فمي و تشد بقوه حاولت ان ابتعد عنه لكن .....اشعر بدوار وبعدها حيث رماني ذالك الشاب على الارض وكان ينظر الي بنظرات شر بعدها غصت في نوم عميق ....
بعد فتره استيقضت ..كنت ممدده على الارض بين حشد من الفتيات اللواتي في مثل عمري .كنا مقيدات ام استطع التحرك جسمي مرهق جدا .فقط كنت ارى ذالك الشاب الذي امسك بي وكان قد اخذ فتاة من شعرها ويجرها خلفه.وبعد فترة دخل ورمى بتلك الفتاه على الارض كانت تلبس ملابس عاهرات وتبكي وجسمها مليئ بالكدمات .ما هذا وبدأ كل فتاه تبكي تنظر لمصيرها يتدمر امام عينيها.
وقفت تلك الفتاه وعينلها تغمرهم الدموع بالذي حصل لها وقالة ...
اسمعني انهم يرغمونكم على لبس هذه الملابس وتسلون الرجال وهم يأخذون اموال مقابل ذالك وبعدها تفقدين عذريتك وبدأة بصراخ هيا والفتيات الاخريات .
لكن انا لم افعل شيئ كنت ممدده وتغمر عيناي الدموع ﻻن وللاسف ﻻ يوجد منقض .وذاللك ﻻن من مستحل ان يعرف احد مكاني .وبعدها وقفت على قدمي وهم مقيدات ونظرت الى الفتيات بنظرات امل بالهروب واضن انهم فهمو ما انوي عليه .لكن كانت عليهم ملامح الخوف وذالك ﻻننا فتيات والذين في الخارج رجاال وهم اقوى ننا ولاكن ﻻبئس سوف نحاول.وقمنا بكتابت خطه . كنا 5 وانا 6 .وﻻن حظي جيد هناك 4فتيات اخذن الحزام الاسود في دورة الكراتيه .هذا جيد و انا منهم لكن متدربه لسوء الحظ واضن ان لي تعلمت بعض الحركات ...اممم ﻻ انا افضل من ذالك .وقمنا بفك قيود بعضنا .والفتاه التي فقده عذريتها قالت انه يوجد 10اشخاص تقريبا .
وكان الخطه الرئيسيه للفتيات الولتي ﻻيعرفن القتال يقومون بضرب الرجال على المنطقه الحساسه ﻻنها نقطة الضعف لهم ...
والان سوف تبدا الخطه هناك فتاه مريضه بيننا لكنها قويه لقد فازت في كل الالعاب البهلاوانيه السنه المضيه ولكن خططنا بعد ان نهرب ان ﻻ نساعد بعضنا وفقط نجري باقصا سرعه للهروب بعذريتنا وبالكاد هاذا تفكير كل واحده فينا ....
وبعد فتره دخل احدهم وكنا قد بدأن الخطه واتجه نحوي ونظر الي بنظرات غريبه وقترب وقام بإمساك ذقني ورفعه وقال انتي مطلوبه عزيزتي .
لكن انا قمت بالبسق على وجهه وذالك لاشغله قليلاو بقدمي ركلته على المنطقه الحساسه وكان يشعر بالالم الشديد وقامت احدهن بإغلاق الباب واخذت المفاتيح الخاصه به ووبعدها ضربناه كلنا وقمنا بتقيده جيدا وبعدها عندما هممنا بالخروج قامت تلك الفتاه التي فقدة عذريتها بدوس على المنطقع الحساسه للرجل و.....كان شيئ مقزز وقالت له" اجعلهما ينموان مره اخره ".وبعدها ابتسمت.اوههه يا لها من قويه.

وخرجنا وفي الطريق كان هناك اكثر من طرق وبعدها تفارقنا انا ﻻ اعلم اين اذهب ولكن قمنا باخذ الاسلحه التي كانت على ذالك الغبي .
وتفارقنا وانا في الطريق صادفة رجلان .وهناك يد امسكت بي وسحبتني للخلف وكان ......ﻻ مس ...تحيل
-------------
وانتهى البارت .
كيف حلو ....؟
اه شو عجبكم؟
علقو رجائا و انصحوني اذا في اي خطاء ....ووو شكرا (-:

سوف ابني حياتي بنفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن