واجلتو القضيه .
في هذه اللحظات كان اعمامي يبعثون عن موقع منزلي ...
ها ابحثوا بتأكيد فاتنم حتى لم تسسألوا عن اولاد اخيكم لابأس في هذا سسوف ارى ما سوف يحصل بعد ذالك (طبعا وصلتني هاي الاخبار من اخت امي االتي تسكن في منطقتها وكانت متفجأه مما يحصل)
الممممهم بعد فتره من الوقت سمعت صوت طرق الباب طق طق طق ..
وقلت :من بالباب ..
قال احدهم :ابنت اخي الصغيره افتحي الباب رجائا.
وانا فتحت الباب ونظرت اليهههم بكل براده وقلت :من انتم انا ﻻ اعرفكم واغلقت الباب في وجوههم.
جلسسو في الخارج ينتظرون ...
قالت امي لابأس ابنتي دعيهم يدخلون
قلت:امي ما الذي تقولينه امي ما بكي هل بعد هذا الوقت سسسوف ادخلهم .امي هم لم يشششفقو علينا ابدأ ونحن صغار رمونا في الشارع .انتهى امي لن ادخلههم.
حل الظلام والجو بارد انظر من النافذه مستغربا ماذا هل ما زالو هنا ..لا لن اششفق ابدا نعم. ﻻ ﻻ ﻻ ﻻ ﻻ نهم في الخارج والجو بارد جدا يالكي من غبيه هل مازلتي تحبينهم يا غبيه لقد تعبتي لتصلي الى هنا اا لن احزن .
لكن ﻻبأس سوف اتسسسلا فيهم .
وفتحت الباب وقلت ادخلو.وهم بذالك دخلو قالو لي ارجوكي نحن اسسفون .وانا قلت لهم لكن لماذا تعتذرون ما الامر هل هناك اي مششكله ، ها تريدون ان تشربو شيئ دأفئ .
قال الجميع وهم يرتجفون:نعم ارجوكي .
اهههه لقد نسسيت نحن لسا لدينا ششيئ للنعطيكم اياه و انا اسسفه لا بأس فنحو معتادون. اضن انكم سوف تعتادون ثم ان الجو جميل في الخارج صحيح ، ونحن ﻻ نشعل المدفئه في هذا الجو الجميل انا بالفعل اسسسفه.
لكن ما هوا سبب وجود اشخاص مثلكم هنا...
هم:نحن نريد ان تسامحينا وان تسسحبي القضيه ..
انا:ماذا عن اي قضيه تتحدثون في الواقع يوجد لدي الكثير من القضايا .اههههه في الواقع انا ﻻ اربط حياة الشخصيه بالعمل انا اسفه.
هم:ماذا لكننا نكون اعمامك.. (وهم متفاجئون)
انا:ماذا ههههه لم اكن اعرف ان ابي يوجد لده اخووه.
وبعدها (بداء باستعرض الصوور.لكن للاسف كل واحد منهم لديه نفس الصوره انا وإخوتي وامي وذالك بعد وفات ابي بأيام) وبلا بلا بلاااااااا
انا :ﻻ انا ﻻ اعرف ما الذي تضنون ان بهذه الصور سسوف تثبتون اننا كنا معا في الماضي .(نعم انتم من الماضي الذي دفنته .منذ اللحظه التي خنتم بها والدي بطيبتكم ولكن فات الاوان وحل ان يعيش ذالك الماضي بالعكسسس الذي كان عليه) وبعدها ابتسمة بإبتسامه خفيفه .
فهم عليا احد اولاد اعمامي وقال: تلك الابتسامه انها هي الابتسامه التي كنت ارها دائما انها انتي انا متأكد.
بعدها نظرو الي وانا بذاتي نظرة اليهم اضن انهم يضنون اني سامحتهم .
بعدها قلت:مااذا كل البشر يبتسمو ما هذا الهراء...المهم لقد اكتفية بالحديث معكم والان (فتحت الباب وانا ابتسم تلك الابتسامه) ولان اضن ان فترة زيارتكم قد انتهت ويمكنكم المغادره .
نظرو الي بالستغراب وقال احدهم:لكن ....
انا:لكن ماذا انا ﻻ احب ان يعطلني احد فانا مشغوله جدا وﻻ وقت اضيعه مع اشخاص مثلكم .
وخرجو بعدها وهم غاضبون .
في نفسي:
اذا انها اول خطوه نعم انه الانتقام، ولان ها قد بدأت.
أنت تقرأ
سوف ابني حياتي بنفسي
Randomسوف اجبر كل من ذلني في الماضى ان ينزل الى اقدمي للسماح. من هنا يبدأ الماضي و ينتههي . اجل ...... سوف يبدأ مسستقبل مششرق لي ...