اني غاضبه وغضبي سوف ...

66 7 3
                                    

وبعد كلام طويل ..اوصلني للبيت .
كريس :اه شكرا لمساعدتي.
انا :ﻻ شكر على واجب.ثم ابتسمت.
لكني لم انسى ذالك الغبي ديفيد سوف انتقم منه ...حتى انه لم يبحث عني ..ولم يسأل حتى .لقد كان يدور هذا الكلام في ذهني وانا افتح الباب دون ان اطرقه .
ودخلت و تلاقت عني وبعينه واظن انه فهم ما اريد فعله الان .واخذ يجري بين اثاث الغرفه وانا اخذت اجري خلفه وبتأكيد امي وخالتي و كرستال يضحكون على وانا اجري خلف ذالك المعتوه لكنه سريع جدا .اهههه اشعر بتعب لقد صعد السلالم وكنت احاول ان امسكه لكن ﻻ ليس مجددا انا اعول للخلف وها وقعت على الارض ﻻ اقف بسرع واحبس دموعي في عيني واصعت الى الغرفه بسرعه.اغلقت الباب خلفي وبدأت بالبكاء المكتوم لكي ﻻ تسمعني والدتي و تقلق عالي .
وبعد فتره طرق احد الباب وكان صامت .
انا :من بالباب ...
؟؟:افتحي الباب رجاء اريد العتذار انا اسف .
انا :هذا يكفي ﻻ اريد اي اسف لماذا لم تسأل عني اه ....لماذا لم تبحث عني كي نعود سويا للبيت .كنت اضن انك ﻻ تعلم الطريق اليس كذالك ...ﻻ اريد ان ترافقني مر اخرى الى المدرسه .. ودام الصمت فقط قال لي انا اسف وذهب.
وفي صباح اليوم التالي ذهبت الى المدرسه ولم اتناول الافطار ذهبت مسرعه لها ، حتى عندما خرجت لم اقل لأحد كنت امشي في ممرات المدرسه .سمعت صراخ في الخارج وبعدها خرجت مسرعه ﻻرى ذاك الشاب امسك بفتاه ومعه شابان وقد ساعده في تخديرها وبعدها قامو بحملها وتوجهو الى الغابه التي بجانب المدرسه ولكن تلك الفتاه انها من مدرستي اظن ان اليوم سوف اقوم بحل تلك القضيه هذا جيد و بعدها سوف ارتح اذا استطعت.ولان يجب علي ملاحقتهم و معرفت ما الذي يفعلونه عندها .....اه ﻻ اعلم ما سوف افعل ولكن يجب ملاحقتهم .اه يجب علي ان ابحث عن شخص لمساعتي سوف اتصل بي...اممممم ديفيد ﻻ لقد اغضبته في البارحه ﻻ اظن انه سوف يأتي لمساعدتي .وبعدها لحقتهم ولم اتصل على احد كنت امشي خلفهم وهم بهدوء حتى ﻻ يشعرو بذالك .اههه لقد حل الظلام اني اشعر بالبرد ولكن .....
في(في البيت ):-
امي تبحث عني وبحثت عن ديفيد ولكنها لم تجده وجدت رساله على الطاوله تقول اني انا و انجيليكا سوف نذهب بعد المدرسه الى الملاهي لكي اعتذر لها وسوف نتأخر ﻻ تقلقي علينا الى اللقاء.

سوف ابني حياتي بنفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن