وها قد وصلنا الى الغرفه ووضعناه على السرير. وطلبت من الممرضه بمساعدتها على اني حبيبته ......
انا :ماذا ...اا في الواقع انا طالبه جديده ولكن طلب مني المعلم مرافقته.
الممرضه انيا :اه حسنا لكن اضن اني رائيتكي ...لكن اين.اممم
الممرضه:المهم هذا غير مهم قومي بمساعدتي فانا كبيره في السن واريد المساعده .
انا:اه نعم بماذا اساعدكي.
الممرضه :قومي بنزع ملابسه.
انا :ماذا ما الذي تقولينه
الممرضه :ما الذي تقصدينه كيف سوف تصبحين طيبيه اذا لو تقومي بهذا .ثم انا ابحث في الدراج عن الضمادات.اين هيا يا ترى.
انا :ما هذا ما افعل انه يتعرق ..اظن انه مصاب بالحمى .
الممرضه :انه مصاب بالحمه ولكنها تضاعفت عليه .
انا :لقد قمت بنزع الملابس (اه ﻻ تفكرو اكتير هو بس القميس الخاص بهذه المدرسه) .
ووضعنا الكمدات وبعد فترهاتصل احد بالممرضه .من ملامح وجهها انه علمة خبر مفزع.نظره تلي وبعدها للمريض الذي الا اعرف اسمه فقط اعلم انه بجانبي في الصف.ﻻ اظن انها سوف تطلب من البقاء معه ﻻ ﻻ ﻻ انا لم اتي هنا للاجراء فحوصات على الطلبه بل قدمت هنا فقط لكي اتأكد من شيئ .في نفسي
الممرضه:اغلقت المكالمه وبدأة بالبكاء وجهزة نفسها للخروج وقالت لي اعتني به وغيري الكمادات كا عشر دقائق.
انا :هاذا ما كان ينقصني في اول يوم لي في الدراسه...وبقيت عنده كنت اغير الكمادات و افحص حررته وبدأة تنخفض اه هذا جيد اضن اني سوف ارحل من هنا قريبا .
وبعدها غلبني النعاس ونمت وانا اضع يدي على الطاوله التي بجانب السرير واركي عليها رأسي .وبعدها شعرة بشيئ يتحرك حولي نهضت بسرعه ونظرت إذ هو مستيقض وقد ارتدى قميسه .ونظر الي و ابتسم وانا بدوري ابتسمت له.
؟؟:مرحبا سررت بمعرفتك انا اسمي كريس ميلدن ونادني بكريس .
انا :ما هذا ....لقد رأيته لكن اين ..اههه كريس مرحبا بك لقد تذكرتك الان .وانا ايضن سررت بمعرفتك.
كريس :اذا جيد انكي عرفتني و لكن لما انتي هنا كنت اظن انكي....قاضيه.
انا :اوه ﻻ كنت امزح ها ها ها ...
وبعدها نظر الي بنظرة تقول كاذبه .اه تلك النظرة التي كنت ارمق بها المجرمين.
كريس :اذا جيد اني لحقتكي واوصلتكي للمنزل ايتها الكبيره.....
انا :ما..ما..ماذا تقول.
كريس :هههههههههههه انا اقول ما قلته عندما تقابلنا اول مره.....
أنت تقرأ
سوف ابني حياتي بنفسي
De Todoسوف اجبر كل من ذلني في الماضى ان ينزل الى اقدمي للسماح. من هنا يبدأ الماضي و ينتههي . اجل ...... سوف يبدأ مسستقبل مششرق لي ...