بعد تلك الحادثه مر وقت طويل .
سئمت من هذا الروتين اليومي منذ ستة اشهر آه... ملللل ملللل ملللللل!!! كنت شاردة افكر هل سوف تبقى حياتي هكذا و هذا الروتين الممل لما هو يعاملني بهذا البرود! آه عقلي اصبح يؤلمني من التفكير وبعدها خلدت للنوم
_________________
استيقظت مبكرا بعد لليله مخيفه لقد رأيت ذالك اه اه اه منننن اه انه اسمه ماذا.....اه اظن انه كريس في احلامي اه ﻻﻻﻻ في كوابيسي ها هاكذا افضل،اه لقد مضت على تلك الحادثه ثلاثة اشهر تقريبا. وبعد هدوء طويل تحت الفراش الدافئ ترنترنترنتتتتتتررترترترتتنترنترنترنت واغلقت جرس الساعه وها قد بدأ الروتين الممل .
دخلت المحكمه وجلست على ذالك الكرسي مكتبي الغبي واضع يدي على تلك الملفات الموجودة و اراجعها .
بعد فتره سمعت قرع الباب...
انا :ادخل .
مرحبا ...ها لم تتغيري كثيرا.
انا (ها هذا الصوت مألوف جدا ورفعت راسي لكي تلتقي عيني بعينه .وبعدها اغلقت عيني ووضعت يدي على رأسي وانا اقول ﻻ انا احلم انه مجرد كابوس .)
كريس :ها اذا تحاويلي تذكري يا ذكيه .
انجي :نظرت له وانا ﻻ اصدق ان هذا الغبي امامي وضعت رأسى على الطاوله بين تلك الملفات .
كريس :هاي هل انت بخير؟
انجي :ماذا تريد ايها السارق و المتسلط و المغرور و الذي يستغل غيره؟ها ...
كريس :ها أذا لقد علمتي بكل شيء.
انجي :في الواقع كنت اعلم بكل هذا من البدايه.ولكن فضولي كان يقتلني لحل مثل هذه المشاكل، خصوصا انها متعلقه بالفتيات.
كريس :اذا هل انتي غاضبه...لكني لم افعل شيء كثير.
رفعت رأسي بكل اندفاع وانا ارمي عليه بكل ما لذ و طاب من الملفات و الكلام.
انجي:ﻻ لم تفعل شيء فقط جعلت المحكمه تعطيني اجازة شهر كامل وعندما سألتهم لماذا قالو انها لراحتي، و انت خططت لكل شيء هل تظنني غبيه اه اه هيا ممممم ايضا استغللتني بمديرة مدرستي لكي اساعدها من اجل سمعة المدرسه، وانا كنت الضحيه في كل هذا وانت الذي اخذت الترقيه بحلها وانهاء تلك المهزله .
كريس :اوه اهدئي يا فتاه جئت ﻷعتذر فقط..
انجي :لكن لن ينفع الأعتذار بعد الان ياا...ثم وضع يده على فمي وقبلها..
كريس:اه كنت اعلم انكي سوف تسكتين اذا فعلت هذا.
انجي :ماذا فعلت يا احمق كيف تجرؤ...قاطعني دخول المساعده :سيدتي عذرا على الازعاج ولكن كنت اريد ان اسألكي اذا كنتي تريد....
انجي :نعم احظري كوبين من القهوه.
كريس:اضيفي لقهوتي السكر .
اننجي:اه اضن انه يحاول إغاظتي لكن ﻻ ايها المستغل.
انجي :اذا سيد كريس تفضل بالجلوس .
كريس :اضن انه يوجد معها انفصام شخصيه.
انجي :هاي سيد كريس هل تسمعني .من فضلك اجلس على المقعد.
كريس: (اهه ومع تلك الابتسامه تبدو كالملاك البريء على اساس انها لم تكن مثل الثور الهائج).ثم جلست و اخرجت دفتر ملاحظاتي و كتبت عليه.
انجي :(ما هذا الذي يفعله.) ما الذي تكتبه.
كريس :اه نعم انا اكتب ان الملاك انجي تعاني من انفصام شخصيه.
انجي:اههههه كم اكرهك ايها المتجبجح .
كريس:هاهاهاههههههههه.اذا سوف نبدأ العمل معن سيده ...
وها قد قاطعه صوت الباب.
انجي :ادخل
المساعده:مرحبا حظرت القهوه .اه نعم سيدتي هناك اشخاص يحملون مكتب و ملفات لغرفتك.
انجي :ماذا هذا غريب.
كريس :اضن انه قد بدأنا العمل معا سيده انجي.
أنت تقرأ
سوف ابني حياتي بنفسي
عشوائيسوف اجبر كل من ذلني في الماضى ان ينزل الى اقدمي للسماح. من هنا يبدأ الماضي و ينتههي . اجل ...... سوف يبدأ مسستقبل مششرق لي ...