Part 1

737 18 4
                                    

الجزء الأول مقدمه
وده اول باارت
enjoy
_______________________
و

عندما فُتِحَ الباب رأيت اوسم شاب يمكن أن أراه ولا انا لا ابالغ حقا، إلهي هل يمكنني أكله. نظرت له ثم قال
الشاب:"اوه يبدو أنك استيقظتي كيف حالك "
مود:" في الحقيقه انا لا اعلم ماذا حدث لي لذا انا لا اعلم حالي " قلتها بأكبر ابتسامه امتلكها حسنا انا ابالغ حقا
الشاب:" اوه حسنا سأحكي لك كل شيء "قالها بإبتسامه صغيرة
مود :" إذا هيا هيا اريد ان اعرف "قلتها وعيناي تشع من الحماس.
نظر لي وبدأ
___________________________
Flash back
unknown p.o.v
بعد ما تشاجرت انا وايما وطلبت مني الانفصال، خرجت من بيتها وانا اشتعل من الغضب، ركبت سيارتي وكنت اقود إلى مكاني المفضل، حقا أشعر فيه بالراحه والهدوء.
بينما كنت اقود وبعد محاولات فاشلة من تهدئة نفسي عن لكم اي احد أراه أمامي تمالكت نفسي قليلا.
حينها وجدت سياره من بعيد وكانت مصابيحها مضائه، جزء مني يقول اقترب والجزء الآخر يقول ابتعد انها مصيبه وكارثه كبيره لم استمع للجزء الثاني اقتربت بسيارتي وهلعت من المنظر.
أجد أمامي سياره محطمه كليا على وشك الانفجار ويوجد بها؟!! فتاه!
واول سؤال طرحه عليَّ عقلي ماذا تفعل فتاه في هذا الوقت في الشارع.
قررت أن اساعدها.
اخرجتها من السياره المحطمه كليا وهرعت بها إلى سيارتي كنت أجرى بسرعه قبل انفجار سيارتها.
ويبدو أيضا أن هذا الحادث لم يلبث إلا قليل.
بعد أن ركبت سيارتي ووضعتها بالخلف كان رأسها ينزف بشده والجروح بجميع جسدها.
هرعت بها إلى المشفى في الحال، وناديت الممرضين، وضعوها في السرير واخذوها إلى غرفه العمليات.
قررت أن أرحل بعد أن اطمئن عليها حتى أكون أنهيت عملي حتى النهايه.
سألت المشرفه عن غرفه الفتاه التي دخلت واعتطني ورقه بها رقم الغرفه.
تركتها وذهبت إلى غرفه العمليات، ورئيتها ممدده على السرير لا حول لها ولا قوة والاحظ أن الطبيب يحاول فعل مابوسعه حتى ينقذها! واتمنى ان تكون بحال أفضل قريبا اريد ان ارحل.
بعد ساعتين تقريبا من الانتظار خرج الطبيب و على وجهه ملامح الأسى،للحظه فقط اعتقدت انها ماتت.
لكن الطبيب أخبرني انها دخلت في غيبوبه لايعلم متى ستستيقظ منها.
سألته هل يمكنني أن اطمئن عليها، اومأ لي وقال لي ألا اتأخر حتى ترتاح.
دخلت وجدتها ممدده على السرير ووجهها شاحب إثر الدماء التي فقدتها والأجهزة تحيط بها من كل مكان. فقط الرعب يدب في قلب من يرى هذا المنظر.
ألقيت عليها نظره سريعه ثم خرجت واخبرت الممرضة أن تعتني بها.
_______________
عدت إلى منزلي متأخرا جدا وبالطبع توبيخ من امي، قصيت عليها ما حدث وهدأت قليلا.
تركتها وذهبت إلى غرفتي بدلت ملابسي وهرعت إلى فراشي، لأن يبدو أن غدا سيكون يوما شاق.
_____________
ذهبت إليها اليوم الثاني وقضيت معظم وقتي هناك احاول ان اجعلها تستفيق من هذه الغيبوبه حتى أعلم من هي أو ما اسم عائلتها. ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، في اليوم الثالث أنهيت عملي وذهبت إليها حاولت أن ايقظها ولكن لا فائده تركتها وذهبت لاشتري كوب من القهوه.
وعندما عدت وجدتك استيقظتي، ومرحبا بعودتك انستي.
_____________________
End of flash back ;
وها انتي الان استيقظتي اخيرا إذا ما اسمك؟ قلتها بنبره تملئها الحماس بشده
نظرت لي وقالت
الفتاه:"لا اعرف" وظلت تقهقه قليلا
استئذنتها بضع دقائق لاحضر الطبيب.
احضرته وعندما تفقد رأسها.
قال وصدمت من إجابته،
الطبيب:"اسف لقد فقدت الذاكره "
نظرت إلينا نحن الاثنان وقالت
الفتاه :" اااا بمعنى "
رد الطبيب :" انك لن تتذكري شيئا من طفولتك حتى الآن "
ثم أعاد نظره إلى وقال :" اتمنى ان تساعدها حتى تتذكر اي شئ"
قالها بإبتسامه ثم خرج.
نظرت لها بإبتسامه أكبر رأيتها عبست أتعلمون شكلها لطيف جدا
______________________
mod p.o.v
لقد صدمت من ما قاله الطبيب، ايعني هذا اني لا أتذكر امي وابي أو حتى إخوتي إذا ياترى هل كنت اواعد أحدهم.
والكثير من الاسئله ظهرت في عقلي.
نظرت إلى هذا الغريب رأيته ينظر لي وعل وجهه أكبر ابتسامه جميله، هل قلت من قبل اني يمكنني أكله الآن؟؟!
عقلي:"نعم يا حمقاء لقد قلتي هذا، والآن كفى عن التحديق فيه واساليه عن اسمه "اوه عقلي العزيز كم أتمنى أن اتخلص منك الآن، قلتها انا اضرب مقدمه راسي بخفه
ثم سمعت صوت قهقهه نظرت لأوسم شاب كما اسميته ونظرت له نظره قاتله صمت قليلا وعادت إليه نوبه الضحك مره اخرى، أخذت اقهقه معه حتى دخلت الممرضة وكانت تنظر لنا نظره" هل انتم أغبياء؟ "
ثم قالت :" سيدي يجب عليها أن تأكل هذا الطعام لتعويض الدم الذي فقدته "
اومأ لها هذا الشاب الوسيم ثم أخذها منها وبدأ بإطعامي، وحان وقت أكله،، لا لا ليس الطعام بل هذا الشاب الوسيم.
صفعت نفسي ذهنيا وقهقت قليلا، وبعدها قال هو
الشاب:" هيا كفى عن القهقهه وكلي "ثم وضع الطعام بفمي، ماذا هل يطعم حيوان بحق الله.
نظرت له نظره قاتله ثم قهقهنا معا.
وتحدثنا كثيرا أتعلمون انه لطيف سأفكر في أكله في وقت لاحق.
ثم قلت له:" يا فتى ما اسمك "قلت له وعلامات الاستفهام والتعجب تدور حول راسي
نظر لي نظره شريره وقال:" اسمي الشاب الاوسم على الإطلاق "قالها وهي ينظر بغرور
قهقهت على رده فعله وقلت :" ماذا هل تقرأ أفكاري "
نظر لي وقال :" فيما كنتي تفكرين يا فتاه "
نظرت له وقهقهت ثم قلت:" لو أخبرتك سوف تقتلني وتتركني هنا وحدي لذا لا اعلم" قلتها بإبتسامه بريئه مثل الأطفال
قهقهه قليلا ثم قال إنه سيذهب ليعرف متى سأخرج.
_____________________
الصوره :مود وهي عندها 19 سنه
منورين والله ابنانيت
ده البارت الأول أو التاني شهتفرق خاالص المهم عايزه رايكم اكمل ولا لا وياريت حد يقرأ القصه بليييز انبي
وشكرا

Imagination triangleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن