Part 5

186 12 5
                                    

Mod p.o.v
عندما رأيت هذه السيده العجوز تأكدت انها أما نهايتي في السجن أو في الشارع لا أجد طعام أو مسكن أو مال سأُشرد بالتأكيد. قطع صوت عقلي صوتها وهي تقول :"ما الذي أتى بك إلى هنا أيتها اللصه. سأتصل بالشرطة "قالت وذهبت سريعا إلى الخارج اوه إلهي الآن ستتصل بالشرطة وسأُسجن بالفعل. نظرت لزين وجدته يقهقه بدون صوت، بحق الجحيم علاما يقهقه هذا الاخرق. نظرت له بحده وقلت:" على ما تضحك يا أحمق اذهب واوقفها هي تعتقد اني لصه وستتصل بالشرطة وسأُسجن بالتأكيد وانت هنا تضحك " نظر لي بتلك العينان العسليه الجميله وانطلقت منه ضحكه صغيره وقال :" لا تقلقي هكذا لن تفعل شئ هي حتى لا تمتلك هاتف وايضا انا هنا " قال وهو يبتسم اتعلمون بإبتسامته نسيت كل مشاكلي اتمنى ان نظل اصدقاء إلى الأبد. ابتسمت له وقلت:" حسنا أين يمكنني أن اغتسل "
" هذا هو الحمام " قال وهو يقودني إلى بابٍ في الغرفه ثم خرج.
فتحت هذا الباب. حسنا الحمام فقط رائع والغرفة أيضا ألوانها باللون الأزرق كالبحر وبها اللون الأبيض يزينها وبها سرير واحد كبير وخزانه كبيره للملابس ونافذه واحده وبعض الأشياء غير المهمه والحمام بلون الكراميل وبه مستلزمات دوره المياه اغتسلت بسرعه وخرجت حتى افطُر.
_______________________
Zayn P.o.v
هي فقط جميله كاللعنه. لا أعلم ماذا يحدث لي عندما اراها حقا لكن لا يهم.
سأحاول أن انساها فقط. وايضا أنا امتلك روزي حبيبتي.
آآه بمناسبه هذا هي بالتأكيد ستقتلع رأسي وتلقيها بالقمامه. سأتصل بها.
أحضرت هاتفي من غرفتي وبحثت عن اسمها. ضغطت على زِر الاتصال ومن الرنه الثانيه آتني صوتها وهي تصرخ. أقلت منذ قليل انها حبيبتي حسنا اسحبها هي مشاغبتي فقط. أتاني صوتها تقول :"زين أيها الغبي الحقير البارد المتعجرف، انااا اكرهَك حقا "حسنا اعتقد اني اُصِبت بالصمم الآن. إنها تصرخ بأعلى ما تملك :" اهدئي يا غبيه لا يمكنني السمع الآن "
جآني صوتها تقول :" حسنا يا أحمق انا هادئه جدا الآن لكن لما لم تتصل بي البااارحه " إلهي هي تصرخ في كل مره تتحدث فيها :" انا اسف حقا عزيزتي لكني كنت متعب جدا هلا تسامحيني، وتخفضي صوتك قليلا يا غبيه " صرخت في آخر جمله وهي قالت :" انت الغبي يا أحمق ولا لن اخفض صوتي وأجل سامحتك عزيزي" قالت وظللنا نقهقه نحن الاثنان حتى هدئنا قليلا وقلت :"حسنا لنتكلم بجديه الأن، لقد اشتقت إليك حقا "قالت هي :" بلا بلا بلا انه فقط كلام يقال ماذا فعلت زين اشم رائحه مشاكل "قهقهت عليها وقلت :" لا هي ليست مشكله لكن،..... هي فتاه "سمعت صراخها في الهاتف تقول :" لااا إلهي زين تخونني وتعترف لي أيضاًو........"قاطعتها قائلا:"حمقاء صغيره اهدئي حتى تفهمي " وبدأت بسرد لها ما حدث البارحه وكانت تتذمر بين الحين والآخر حتى واخيرا لان قلبها وقالت :" اتعلم انها مسكينه لكنها ستأتي لتعيش معي وانت ابقى مع جدتك اعتقد اني سأعتني بها أفضل منك حبيبي "قهقهت قليلا على غيرتها الزائده وقلت :" حسنا حبيبتي لكِ هذا،اراك قريبا سأذهب للفطور ثم للعمل "قالت :" حسنا عزيزي الي اللقاء " أغلقت معها الهاتف وذهبت لغرفتي مره اخرى وطرقت الباب عده مرات ورأيت مود وهي تفتح وتبتسم لي وتقول :" انا انتهيت "ابتسمت لها وقلت:" حسنا هيا " نزلنا إلى غرفه الطعام وكنا نأكل بصمت ولكن جدتي كانت تنظر لها نظرات شك ومود فقط خائفه وتنظر لي بين الحين والآخر وانا اضحك عليهم حتى انتهينا وذهبت انا و مود إلى المتجر.
______________________________
Mod p.o.v
إلهي انا خائفه هذه العجوز ستقتلع رأسي بعيناها اتمنى ان ننتهي سريعا من هذا.
أنهى زين طعامه وانا ايضا واتجهنا إلى سيارته. أدار محرك السياره واتجهنا للمتجر. ولكن بعد وقت ليس بقليل قال هو :"إذا مود حدثيني عن نفسك " ابتسمت بحزن وقلت :" لايوجد شئ مهم كل ما أعرفه هو أن اسمي مود وجدني شاب في سياره كادت أن تحترق عندما اصتدمت بالشجره وهو انقذني وبعدها علمت اني فقدت ذاكرتي بعدها ذهبت إلى بيته حتى أجد لي منزل ولكنه صرخ على بشده ثم تركت المنزل وجئت لاعمل في متجرك هذا فقط. مثيره للشفقة صحيح؟ " قلت له وأنا حزينه ثم قال :" هيي يا فتاه لما كل هذا الحزن ابتهجي انتي معي الآن مرحى "انه فقط مختل وطفل كبير وهذا جعلني اضحك عليه بشده حتى وصلنا
____________________________
Zayn p.o.v
:" وصلنا "قلت وبعدها نزلنا من السياره وتوجهنا للمتجر.
ارشدتها إلى عملها وذهبت إلى عملي.
وكنت اراقبها وايضا هي تعمل بجد وهذا جيد ولكن ما لا أفهمه هو كيف عرفت اسمها ام هم فقط أطلقوا عليها هذا حسنا سأسألها:" هيي مود ماذا تفعلين "نظرت لي بعدم فهم وقالت :" تقريبا اعمل " قالت وانا ابتسمت لها وقلت :" حسنا اريد انا أسألك سؤال مهم، من أين علمتي أن اسمك مود وانت فقدتي الذاكره " قالت لي وبدا وكأنها تفكر ثم قالت :" لا أعلم حقا اعتقد ان الشاب الذي انقذني هو من أطلق عليَّ هذا الاسم لكنه يعجبني " قالت وهي تبتسم ثم قلت :" اوه نعم انه جميل فعلا " قالت وهي تبتسم :" زين حدثني عن نفسك قليلا " ابتسمت لها وقلت :" حسنا اسمي زين جواد مالك لدى ام واختان صفا ووليها ولكنهم في واشنطن وابي مات وانا هنا اعيش مع جدتي. لدي 20 عاما ولدي حبيبه تدعي روز وهذا المتجر تركه لي ابي وانا اعمل به حاليا وهذا فقط " ابتسمت لي ثم قالت :" اعتقد اني سأصبح صديقه روز قريبا حقا متشوقه لرؤيتها " ابتسمت لها بشده ثم قلت :" حقا اعتقدتك ستغارين لأنني وسيم وجميل وذكي ولكني امتلك حبيبه "نظرت لي وقهقهت بشده وقالت :" في أحلامك يافتي لست وسيم أو ذكي أو جميل حتى. انت فقط عاديً جدا " قالتها وهي تحاول رفع رأسها للأعلى وتمثل الغرور قهقهت عليها بشده ثم قلت:" حسنا انسه مغروره هيا الي العمل وسأتصل بروز حتى تأتي" ظهرت ابتسامتها أكثر ثم قالت :"اشكرك جدا زين انا حقا بحاجه الى صديقه "ابتسمت لها لأطمئنها ثم قلت :" لا تقلقي وروز خير الصديقه ".
أخيرا أنهينا العمل واتصلت بروز حتى تقابلنا في مكاننا المعتاد عند قسم الشرطه. نعم هذا هو المكان المخصص لنا حينما نريد الاجتماع لتخطيط المصائب.
__________________________
Mod p.o.v
أنهيت عملي ولكن حتى الآن روز لم تأتي.
ذهبت مع زين إلى لا أعلم أين ولكنه قال مفاجأة وانا اعشق المفاجآت.
ذهبت معه إلى قسم شرطة!!
ماذا هل سيُسلمني للشرطه ولكني لم أفعل شئ.
نظرت له بتعجب وقلت:" ماذا ستفعل " قال :" انها المفاجأة " اقتربنا قليلا حتى رأيت فتاه جميله بشعر بني جميل لامع يصل لمؤخرتها وعينان رمادية جميله هي فقط رااائعه بشده أظن اني قبيحه بجانبها.
توجهنا إليها ثم قال زين :" هاي روز اشتقت إليكي عزيزتي " واقترب وقبلها ايوو هذا مقرف. وايضا هذه روز صديقتي الجديده تقريبا.
قربني زين إليها وقال :" مود هذه روز، وروز هذه مود "اقتربت منها وصافحتها بإبتسامه وبعدها قربتني إليها واحتضنتني ثم قالت :" إذا اصدقاء "اومأت لها بشده وقالت :" مود هل يمكنني أن أطلب منكِ طلب صغير " :" بالتأكيد تفضلي " قلت بعد أنا أنصت لها بإهتمام ثم قالت :" ستأتين للمبيت معي اليوم حسنا "صرخت بشده وقفزت عليها واحتضنتها بقوه وقلت :" اشكرك جدا " قهقهنا جميعا وودعت زين وذهبت مع روز.
__________________________
تحدثت انا وروز كثيرا وعرفت أن أهلها في لندن لكنها تعيش ببيت وحدها تمتلك 20 عاما.
وعندما وصلنا إلى بيتها..... اوه إلهي
______________________________
بوووووووووووووب
ستوب كفايه كده
شكرا جدددا لكل اللي بيدعموني وبيقرأوا قصتي
تتوقعوا مين البطل؟؟
:
:
:
سلااام
نلقاكم في حلقه أخرى
✋✋

Imagination triangleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن