Mod p.o.v
بعد ما خرج هذا الاوسم شاب في العالم جلست افكر في ما قاله الطبيب أهذا حقا يعني اني فقدت الذاكره؟ اي أنني لا أتذكر اي شئ لا طفولتي ولا عائلتي!
أتعلمون انا الان أشعر بالحزن ولكن لن ابكي
لكن لحظه هل هذا يعني اني اخذت قبلتي الأولى أم لا آهه لما افكر بهذا الآن أنا غبيه بحق
قطع تفكيري هذا الغبي الذي فتح باب غرفتي مما أدى إلى تحويل نظري إليه بقوه و اوتش هذا يؤلم انا اشعر بالصداع لا أعلم لما بحق اوه لكن هذا اوسم شاب في العالم ليس الغبي
لحظه ما هذا العبوس ترى ماذا قال له الطبيب سأسأله.
مود:"إذا"
الشاب :"إذا ماذا" قالها وعلامات التعجب تطير حول رأسه
مود:"مااذا قال لك الطبيب أيها الذكي "
الشاب:" هناك خبر سعيد وحزين بماذا أخبرك اولا " قال وهو يبتسم
اوه إلهي انه جميل جدا اريد أكله حقا
نظرت له وأنا ابتسم وقلت:" ااا الحزين اولا "
نظر لي وقال :" اختيار غريب لكن سأبدأ بالسعيد اولا وهو أن...... "
قاطعه وانا اصرخ :" مهلا مهلا لقد قلت الحزين اولا "
نظر إلى وقهقه قليلا وقال :" وانا الذي سأقول ليس انتي سيده متعجرفه " قالها ثم قهقه من جديد وانا قلبت عيناي ثم اردف قائلا :" الخبر السعيد انك يمكنك الخروج من هنا في اي وقت تريدين ولكن يجب أن يعتني بك أحدهم والحزين هو انك فقدت الذاكره ولا أعلم إذا خرجتي أين ستذهبين لذا ستظلين هنا حتى يأتي أحدهم من عائلتك ويأخذك من هنا وهكذا اكون قد اتممت عملي"
نظرت له بملامح عابسه جدا مما قاله وقلت :"انا اعلم اني عبء ثقيل عليك وتريد أن تتخلص مني الآن"
نظر لي ولوي شفته السفلي وهو يبتسم
ثم اردفت قائله :"لكني لا أتذكر أحد من عائلتي وأريد الخروج الآن لا أحب المستشفيات ابدا ارجوك اخرجني من هنا ومن بعدها اتركني سأبحث انا عن عائلتي " قلتها له بملامح راجيه ولكنه زفر الهواء بشده وقلب عينيه وبعدها قال :" حسنا حسنا اهدئي وارتدي ملابسك حتى نخرج "
ابتسمت له واومأت سريعا وقفزت من على السرير ولكني أشعر بالدوار الشديد أمسكت في السرير وجلست عليه حتى عدت لطبيعتي ولاحظت انه يشاهدني نظرت له وقلت :" هيا يمكنك الخروج الآن "نظر لي وقال :" لما؟ " قال وهو ينظر لي
نظرت له واحسست بإشتعال خداي والجو أصبح حارا جدا وقلت له :" أمم ااا حتى اس.. أستطيع تغير ملابسي" قلت له وأنا أنظر لاصابع قدمي سمعت قهقهته نظرت إليه سريعا وجدته ينظر إلى ويضحك وقال :"شكلك لطيف جدا وانتي خجولة "قالها وهو يشد وجنتاي قلت:" هيييى ابتعد اكره هذه الحركه " لتها وانا ابعد يداه واتحسس مكانهما انه شرير سمعت قهقهته وتذمرت.
ذهبت لابحث في أرجاء الغرفه عن ملابسي حتى وجدتها اخذتها سريعا وذهبت إلى الحمام.
______________________
Un known P.o.v
دخلت مود إلى الحمام وجلست افكر في ماذا سأفعل بها لالا لن أؤذيها بالتأكيد لكن لا أعلم أين والديها أو أحد من صديقاتها حتى انا مشتت جدا لا يمكنني أخذها إلى بيتي أيما ستغضب مني كثيرا آآه إلهي انقذني.
قطع تفكيري خروجها من الحمام وهي عابسه لا أعلم لما ابتسمت لها وقلت :"هيا لنذهب "ابتسمت في فرح وقالت :"هيا بنا أسرع أسرِع" قالت وهي تجرني من يدي إلى الباب، انها مجنونه بحق.
تبعتها حتى خرجنا من الممر وذهبنا إلى الخارج. وعندما خرجنا ظلت تجري بالشارع وتقفز في فرح وتدور بشده وتضحك بقوه وتقول "اوه إلهي اخييرا الحريه" ظللت انظر اليها وانا ابتسم بشده حتى أيقظني صوت بوقٍ قوي جدا مما افزعني نظرت وجدت ناقلة سيارات تتجه ناحيه مود وهي غافله ماذا تتجه ناحيه من! تحركت بسرعه ناحيه مود كنت أجرى بأقصى سرعتي إليها لا أريد خسارتها الآن ليس وكأني احببتها لكن هي امانه معي يجب انا اسلم الامانه لأهلها.
اقتربت منها وانتشلتها من على الأرض بأقصى قوه ووقعنا على الأرض.
______________________
Mod P.o.v
عندما خرجنا من المشفى كنت سعيده سعاده الأم بمولودها الأول ظللت أجرى واقفز لم أكن أعي لمن حولي ابدا وبعدها لم أشعر بنفسي إلا وأنا على الأرض وجسد فوقي م ماذا ماذا قلت الآن فتحت عيناي بخوف ووجدت اوسم شاب في العالم فوقي اوه إلهي انه جميل جدا عن قرب و ينظر لي والي عيناي وشفتاي بالتحديد كنت خائفه جدا ولكن اريد فعلها والآن لالا ليس هذا بل أخذ قبلتي الأولى ومنه أيضا افقت من شرودي عندما رأيته يقترب بشده مني ويلهث وبعدها اغمضت عيناي بشده ثم شعرت بيداه الساخنه في شعري ثم سحب قطعه من خشب الأشجار من شعري الجمييل جدا الذي اكرهه وابتسم وقال:"هناك أشياء في شعرك"قالها وضحكت بشده عليه نظرت له وجدته يقترب مني بشده وبعدها اوه إلهي اريد توقف العالم الآن شفتيه ناعمتين جدا كان يقبلني بخفه لكني لم اعترض وبادلته وغمست يدي في شعره الناعم الجميل واليد الأخرى تشده من قميصه لاقربه مني أكثر انغمسنا في
كثيرا بعدها أحسست بلسانه على شفتاي ويريد إدخاله لكن هذا لن يحدث لا أريد فقدان عذريتي الآن وأين على الطريق العام هذا خاطئ يداي تركت قميصه وشعره عندما ابتعد عني والصق جبينه على خاصتي وقال :"اسف حقا " لم أشعر بنفسي إلا وأنا أضع شفتاي على خاصته واعض شفته السفلي وابتعد ثم قلت:" إذا متعادلان " قلتها وانا ابتسم له وابتعد واقف وامد له يدي حتى يقف واوتش لقد اوقعني ارضا انه شرير بحق.
__________________________
Un Known p.o.v
بعد ما التقت قطعه الشجر من شعرها اقتربت منها وهي تضحك وحقا لا أعلم كيف حدث هذا لكن شفتاها مثيرتان بحق قبلتها بشده ووجدتها تندمج معي وتغمس يدها في شعري واليد الأخرى تقربني إليها من قميصي انها مشاغبه جدا بعدها ابتعدت ووضعت جبيني عل خاصتها وكانت حمراء جدا من شده الخجل وقلت لها :"اسف حقا" لم أكمل كلامي حتى رأيتها تقترب مني وتقبلني بشده وتعض شفتي السفلي اوه إلهي انا منتصب الآن اتمنى ان يمر هذا اليوم على خير حقا ابتعدت عني وهي تقول :"إذا متعادلان " قالت ثم وقفت وكانت تحاول مساعدتي لكني كنت أريد المزيد بحق الله شددتها من يدها حتى وقعت على الأرض وقلت لها :" تستحقين هذا لأنك مشاغبه " قلتها وانا ابتعد عنها وأجرى بشده واضحك و اوه إلهي انها مخيفه بهذا الشكل وجهها احمر من شده الغضب واتمنى ان لا تاكلني إلان لازلت اريد المزيد منها.
رأيتها تمسك ببعض من الحجارة في الأرض وتلقيهم عليَّ وانا أجرى بشده واضحك عليها وهي تقول :" ساقتلك يا اوسم شاب في العالم " بعد نصف ساعة من الجري انها لا تستسلم هذه الفتاه لكن حدث الآن.
جلست على الأرض وقالت :" حسنا حسنا استسلم الآن يا اوسم شاب في العالم" اقتربت منها وهي جالسه وقلت:"حسنا ستنالين عقابك الآن "قلت لها وضحكت ضحكه شريره
وهي نظرت إلى بتملل وقالت :" اوه امي انقذيني انقذيني سيلتهمني اوسم شاب في العالم خائفه خائفه "قالت وهي تسخر مني.
اقتربت منها وملامح الخوف تظهر عليها ثم حملتها على كتفي بحيث ان رأسها تقابل ظهري وامسك بقدميها من الناحيه الأخرى.
ظلت تصرخ وتقول:" أنزلني الآن أنزلني أيها الشرير أنزلني " كانت تقول وهي تضربني على ظهري وظهري الآن يؤلمني جدا ثم قلت :" هذا عقابك ويجب عليكي تحمله ثم انك لك الشرف ان اوسم شاب في العالم يحملك الآن" قلت لها وصمتت قليلا ثم قالت :"اوه حسنا اغبى شاب في العالم"
____________________
الراويه :
ظل يحملها حتى وصلو إلى سيارته وادخلها فيها وركب هو الناحيه الأخرى أشعل محركه وتحرك بالسياره ثم قال :"مابك عابسه هكذا " قال لها وضحك ثم قالت له :"فقط اصمت" ثم اقتربت منه وشدت ياقه قميصه وقالت :"سأنتقم منك قريبا " وابتعدت عنه وهي غاضبة ثم اقترب من اذنها وقال :" إذا ساقبلك حينها " قالها وابتعد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه وينظر لها ليرى وجنتاها يشتعلان خجلا ويقترب مره اخرى ويقبل وجنتها اليسرى لتشتعل هي خجلا ويقول :"شكلك لطيف جدا وانت خجله"
تنظر له بنظره قاتله وتصمت وهو يتابع طريقه.
___________________________
بوووووووووووووب
خلص البارت وده بمناسبه موسم المدارس العسل السكر ده
سمعليكوو اجودعان اعسليات
يارب يعجبكم
وشكرا ✋
أنت تقرأ
Imagination triangle
Fiksi Penggemar"انتي لي أنا فقط إلا تفهمين" "أنا لست ملك أحد لقد ولدت حره اتركني ارحل " " هذا لن يحدث أبدا " " اتعلم كم كنت اتمنى ان تحترق بي السياره على أن اعرفك، انا اكرهك اكره هذا الخيال الذي اعيشه اكره المثلث الذي وضعتني به انت وصديقك اكرهكم جميعا" . . . ...