Part 7

113 4 0
                                    

Harry P.o.v
مود:"انتظر انا لم اقل لزين اني سأرحل ولم أقل لروز اني لن أبيت معها الليله،سيقتلوني بحق الجحيم "
" فقط اهدأي قليلا، سأتصل بزين وأخبره بكل شئ ولا تقلقي بشأن روز. حسنا" قلت لها بهدوء وانا انظر لها وابتسم حتى سمعتها تتنهد براحه وتقول:"حسنا، هذا أفضل. شكرا لك حقا" ابتسمت لها وتابعنا طريقنا بهدوء.
________________
Mod p.o.v
"هىّ،انت. ما هو اسمك، انا حتى الآن لا أعرف ما هو اسمك، في البدايه كنت اناديك ب اوسم شاب في العالم وانا اعلم حقا أن هذا هراء لكن ماذا علىّ أن أفعل في هذا العقل الغبي و......... "قاطعني الأحمق وهو يصرخ بشده ويقول :" اووه إلهي فقط اصمتي اسمي هو هاري ستايلز المشهور ب هازا ونعم نعم انا اوسم شاب في العالم هذا صحيح "قال الغبي وهو يتفاخر آآآآ انه مغرور فقط واحمق، نظرت له بمعنى 'حقا، لا أعتقد هذا'.
صمتٌ فقط يخيم في سياره عينا الشجره بجانبي. سيارته جميله وهادئه وبها رائحه لا أعلم حقا من اي نوع لكن اعتقد بها نعناع و.... سجائر، آآآآ يبدو أنه يدخن.
حسنا لنقضي على هذا الصمت.
"اممم هاري، كيف عرفت أن اسمي هو 'مود' أو من أطلق عليَّ هذا اللقب؟!! "نظر لي بسرعه وأدار عينيه مره اخرى على الطريق ثم قال:" حسنا لا تغضبي. انا اسميتك هكذا 'مود ستايلز "قال هذا الغبي وهو يستخدم يديه ويحركها أمام وجهه كأنه يعرض اسم متجر.
هذا الغبي اعتقد أنني سأقتله لا محاله.
نظرت له بلامبالاه وقلت :" حقا! إذا أنا أصبحت اختك الأن. اتعلم انت غبي، وقد بدأت اشك ان تحت هذا الشعر المجعد رأس كبير فارغ "قلت وأنا أشير على رأسه.
" اتعلمين انا المخطأ هنا الآن صحيح! نعم لأنني توسلت إلى غبيه مثلك كي تأتي معي مره اخرى. ولكن ماذا أفعل امي هي السبب، هيا لقد وصلنا " قال الأحمق ونظرت بسرعه من النافذه على منزل والدته بينما هو كان ينزل من السياره حتى تبعته إلى الداخل.
أخرج مفاتيح المنزل وظل يبحث قليلا حتى وضح المفتاح الصحيح واداره وفتح الباب ودخلنا اخيرا. انا حقا احتاج الحمام والنوم.
صرخ هاري بصوت عالي على امه ورأيتها تخرج بسرعه متجهه إلىّ وتقول:"اووه مود عزيزتي اشتقت لكي حقا "كانت تقول بينما تضمني بشده، انا اعشق هذه المرأه حقا اتمنى ان تبحث عني امي أريدها بشده.
بادلتها العناق بسرعه وتمتمت :" أنا أيضا اشتقت اليكي امي، انا اسفه "ابعدتني عنها بخفه وهي تمسك وجنتي ونقول:" بلا انتي لم تفعلي شئ انه خطأ هذا الأحمق الكبير، لا تقلقي لن يحدث هذا مره اخرى "قالت وهي تبتسم لي وعيناها تشع حنان وطمأنينة حقا.
سمعت الأحمق وهو يشتم بهدوء ثم" حسنا اعتقد ان هذا يكفي سأفقد وعيى الآن، هيا امي أنا حقا جائع وأعتقد أيضا انا الطعام احترق فعلا "نبه هاري أمه حتى تركتنا وهرولت سريعا إلى المطبخ وهي تشهق بخفه إثر الطعام الذي احترق.
عادت إلينا وهي تقول:" هذا بسببك هازا، هيا اذهب واشتري لنا بعض الطعام "
تذمر وهو يقول" ماااذاااا هذا بسبب هذه المختله، وانا لن اتحرك من هنا إلا وهي معي لن أذهب وحدي بسبب مشاكلها "قال وهو يشير إليَّ حتى صرخت وقلت:" انت أحمق فقط انا لم احرق الطعام، لو لم تصرخ عليَّ قبلا لما احترق الطعام الأن و....... "
" يكفي هذا أيها الطفلان ستذهبان معا والآن دون نقاش "قاطعتني السيده اللطيفه التي اعتقد أنني سأكرهها قريبا.
حسنا يبدو أن لا مفر من هذا الأحمق، ذهبت السيده اللطيفة إلى غرفه اعتقد انها ملكها دون أن تترك لنا المجال للنقاش.
نظرت لهاري وقلت :" حسنا انا جائعه وانت كذلك لذا يجب علينا الذهاب الآن قبل أن التهمك "قلت وأنا أجره من يده ورائي، اوه إلهي اعتقد ان يداه أنعم من يدي حتى، اشك أنني صبي حقا،لست فتاه ابدا.
اتجهنا إلى الشارع الرئيسي اعتقد اننا سنذهب سيرا، هذا أفضل أود استنشاق بعض الهواء.
بينما كنا نسير انا وهاري اوقفني شابٌ في الطريق، لا أعلم حقا من هو لكنه قال :"اوه إلاندا كيف حالك يا فتاه اشتقت لكي حقا، أين كنتي طوال هذه المده اعتقدت انك سافرتي خارج البلاد "حسنا انا لا اعلم من هذا لكنه وسيمٌ جدا وأعتقد أيضا أنه من اصدقائي القدامى وايضا أن اسمي هو إلاندا
أتعلمون أعجبني مود أكثر.
رددت عليه:" اووه اشتقت إليك أيضا يا فتى، كيف حالك، لا تقلق كنت فقط مريضه قليلا، شكرا لك "حسنا هاري والفتي الجميل الأن ينظرون إلى بعضهم نظرات صدمه اعتقد حتى قلت :" حسنا يجب علينا الذهاب الأن، وداعا "شددت هاري من ذراعه وانا اذهب بطريقي والوح للفتي وقبل أن ينطق هاري بحرفٍ واحد قلت :" لا تسألني من هذا، انا لا اعرفه ولكن أعتقد أنه إحدى اصدقائي وان إلاندا هو اسمي، ولقد تابعته في الحديث حتى يرحل دون ثرثرة، وهيا أسرع الأن لأنني اموت جوعا "قلت وأنا حقا لا أعلم ما هذا وكيف حدث غير أن هاري حدق بي قليلا ثم ضحك بشده وقال:" انتي مجنونه ولكن هيا بنا".
________________________
بصو بقا اولا كده انا انشاء الله هنزل بارت تاني انهارده، بس انا مش عارفة القصه عجباكم ولا اوقفها ولا مش عجباكم عشان كده محدش بيقول رأيه. انا مش فاهمه الصراحه.
بعد اذنكم لو القصه حلوه قولو عشان اكمل ويبقى في تحديث كتير.
لو مش عجباكم ياريت تقولو في كومنت عشان اوقفها بدل الخنقه دي.
انا مش بجبركم على حاجه انتو حريين.
شكرا ✋

الواد اللي قابلته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الواد اللي قابلته.

Imagination triangleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن