Mod p.o.v
اوه إلهي.... هذا رائع بحق لا أعتقد أن هذا بيتها لكني متحمسه لأراه من الداخل اعتقد أنني سأمكث معها لوقتٍ طويل ولكن اتمنى حقا أن تكون صديقتي بحق.
قطع تفكيري صوتها وهي تقول :"هيا لتريه من الداخل " وتبتسم اومأت لما وابتسمت لها أيضا.
__________________________
فتحت روز الباب لأرى بيتها ويا إلهي هذا لا يعقل أن يكون بيتها فقط حسنا انا لن اشرح جمال البيت سأدعكم تتخيلوه وحدكم.
رأيتها تنظر لي وتبتسم وتقول :" حسنا ما رأيك في منزلي اعتقد انه عادي " نظرت لها وابتسمت بشده وقلت :" انه فقط رائع، مذهل " قلتها وهي قهقهت وقالت :" هيا لأُريكي غرفتك "
" اوه حسنا هيا بنا " صعدنا السلالم التي تؤدي إلى الطابق الثاني وتخطينا ثلاثه أبواب ثم فتحت الباب الرابع لأرى مدى جمال الغرفه وروعتها التي لن اشرحها لكم.
دخلنا انا وهي وقالت:" حسنا هذه غرفتك افعلي بها ماشأتي "اومأت لها وقلت :" حسنا، شكرا لكي حقا"
"عزيزتي هذا لا يهم نحن اصدقاء "
" نعم انا اعلم " قلت لها وأنا اضمها ردت على :" هيا اغتسلي بسرعه وانزلي لنتناول العشاء "
" حسنا "قلت وهي تركتني وذهبت.
لم اترك لنفسي فرصه حتى افكر حتى، واسرعت إلى المرحاض وفتحته وكان عاديا بسيطا لكن جميل أحببته.
دخلت وملأت الحوض بالماء الساخن وخلعت ملابسي ببطء ودخلت في المغطس بهدوء.
حسنا كل ما اطلبه الآن هو الاسترخاء.
ظللت هناك(الحمام) لا أعلم حقا لكني أخذت وقتا طويل حتى أن الماء قد بردت قليلا.
خرجت وكنت افرك جسدي بالصابون من ثم كان شعري حتى انتهيت وجففت نفسي جيدا ولففت منشفه على وأخرى على شعري.
إلهي رائحه المرحاض عطره بعد أن استحممت احب نفسي كثيرا، حسنا حسنا كفا غرور.
خرجت من المرحاض إلى التي أصبحت غرفتي الآن، وأعتقد اني سأرتدي من ملابس روز اعتقد ستكون كبيره قليلا لكن لايهم.
أخرجت بيجامه قطنيه؛هي ليست كذلك فعلا هي فقط شورت قصير إلى فوق ركبتي وتيشرت مع نصف اكمام أخرجت بقيه ما احتاجه وانزلت المنشفه من على جسدي وارتديت ملابسي سريعا ثم جففت شعري الذي اكرهه لا أعلم لما لايكون املس مثل الاخريات فُزعت عندما سمعت صوت روز من ثم دخلت الغرفه و وجهها يحمل تعابير الغضب مع المرح وهي تقول:"أيتها السلحفاه هلا اسرعتي قليلا اريد ان اكل " قالت وهي تتصنع الغضب لم اتمالك نفسي الا وانا اضحك بشده على تعابيرها. ظلت تتذمر قليلا
ثم أمسكت شعري الذي كنت اجففه وكانت تصففه على هيئة ذيل حصان ثم أخذت رابطه وربطته وشدتني من يدي وهي تقول :" هيا يافتاه انا اتضور جوعا " كنت اقهقه ونحن ننزل السلالم. أتعلمون زين محظوظا جدا بها اتمنى ان يظلوا هكذا إلى الأبد.
ذهبنا إلى المطبخ وساعدتها في إعداد العشاء ثم وضعنا كل شئ على الطاوله وجلسنا ناكل ونحن نتحدث ونقهقه.
____________________________
Harry P.o.v
استيقظت باكرا وانا اشعر بالحماسه. سأعتذر لها اليوم واعيدها معي هذا سهل اعتقد.
استحممت سريعا وارتديت ملابسي عباره عن بنطال اسود وتيشيرت باللون الوردي.
صففت شعري عزيزي بعناية ويا إلهي اعتقد اني لو فتاه لكنت اختطفتني الآن شاب بهذه الوسامه ستجن الفتيات أعلم. لا أحب التكبر.
نزلت إلى المطبخ عندما سمعت صوت غناء اعتقد انها امي، ذهبت إليها وقبلت رأسها ولكنها بدت متضايقه قليلا عندما رأتني فسألتها :"امي هل هناك خطب ما "
نظرت لي بغضب وقالت:" أيها الغبي أين هي مود لما لم تأتي معك لقد اشتقت إليها " نظرت إليها وابتسمت وقلت :" هذا ما أريد أن احادثك به، هل انتي مت... "
قاطعتني وقالت :" ماذا حدث أين هي "
:" أهدأي امي فقط البارحه صرخت في وجهها بشده وهي رحلت "
:" أيها الغبي وتركتها تذهب بمفردها هي فتاه لا تعلم أين تذهب و... "
" امي أهدأي قليلا انها عند زين هو يعتني بها انا اعلم سوف اذهب لها واعتذر واحضرها معي لا تقلقي "
" أن أتيت وحدك لن تدخل المنزل حسنا "
" بربك امي انا ابنك ستطرديني إذا أتيت بدونها "
" نعم وهي ابنتي أيضا لن اتركها، هيا اذهب "
بحق الجحيم امي تحبها أكثر مني لا يهم. خرجت بسرعه وانا سعيد سأقابلها واعتذر هذا فقط.
ودعت امي وقدت بسيارتي إلى منزل زين طرقت على باب المنزل ثم أتاني صوتها من الداخل ثم خرجت العجوز التي اعشقها انها لا تكتفي عن جعلي اضحك ابدا :" صباح الخير جدتي هل زين بالداخل "
ردت:" أيها الاخرق انا بشبابي الآن كيف أكون جدتك أيها العجوز ونعم زين بالداخل تفضل يا عجوز "
كانت تقول وانا اقهقه عليها بشده حتى دخلنا. جلست على الاريكه انتظر زين ولكن يبدو أنه لن يستيقظ إلا بطرقي.
أتت العجوز وهي تقول :" هيي جدي أيقظ صديقك هو لن يستيقظ معي ابدا "
نظرت لها وأنا ابتسم ابتسامه شر واقول:" إذا لننفذ خطتنا المعتاده ليلى "قلت لها وعلى وجهي ابتسامه شر وردت علىَّ وهي تفكر ثم قالت:" حسنا هيا بنا ساحضر الكاميرا "
اومأت لها وأنا أفرك يداي واقول:" جيد وانا سأتولي الباقي " وابتسمت ابتسامه شر و انا ادخل الى المطبخ واحضر دلو الماء الساخن واصعد إلى غرفه زين في الطابق الثاني.
عندما دخلت وجدته نائم كالطفل الصغير انه غبي
بعد دقائق سمعت خطوات ليلى جدته وهي تقول :" هيا بنا الكاميرا جاهزه "
ثبتت الكاميرا على زين وبعدها..............
__________________________________
Zayn p.o.v
كنت احلم بروز حبيبتي
ولكن هناك احمقان كبيران جعلوني أستيقظ من حلمي الجميل.
وهم بالتأكيد جدتي والغبي الآخر ولكني سأنتقم نيهاهاهاها.
استيقظت مفزوعا من على سريري والماء يغطي نصفي العلوي فقط....... بعد تفكير والسفلي أيضا.
سأريهم بحق الجحيم كيف يفعلون هذا بي. إنه وقت الانتقام.
هرعت من سريري أجرى وراء الغبي صاحب الفكره والعجوز التي شجعته على فعلته هذه. لكنها لم تركض بل ظلت واقفه تضحك بشده بينما أجرى انا وراء الأحمق الكبير الذي سأقطع صداقتي به قريبا...
______________________
الأحمق الكبير P.o.v
بعدما استيقظ زين بفرع وظل يحدق بنا قليلا من صدمته حتى تحرك من سريره بسرعه يجري ورائي في جميع أنحاء المنزل حتى اختبأت في خزانه المطبخ. ونجوت بأعجوبه. بعد دقائق قليله لم اسمع فيها صوت زين.
أحسست فجأه أنني في المغطس بسبب الغبي الذي فتح باب الخزانه فجأه ليسكب الماء على لينتقم.. حسنا معه كل ألحق.
نظرت له بغضب شديد وهو كان واقعا على الأرض من شده الضحك.. حتى ضحكت معه أيضا بقوه. نعم نحن أطفال.
بعد دقائق من الضحك الهستيري، صعد زين إلى غرفته واغتسل ونزل لكي يأكل لأن جدته أعدت لنا الإفطار.
بعد الضحك والمرح قليلا سمعنا صوت الباب يطرق وحقا لا أعرف من يأتي في هذا الوقت. حسنا هي ليست الثانيه عشر بعد منتصف الليل أو السابعه صباحا لكن هكذا فقط.
استأذن زين من على طاوله الطعام وذهب ليفتح الباب وبينما ذهب اتفقت انا وجدته أن ننظف الطاوله، نعم هو لم ينهي طعامه لكن لنتسلي قليلا.
بعد أن انتهيت انا وجدته من عملنا، كان هو فتح الباب وادخل أحدا إلى غرفه المعيشه لكن حقا لا أعرف من.
ذهبت إليه لأتفاجأ حقا انها مود و روز أيضا.
دخلت وانا احمحم لأجد مود تنظر لي وتتفاجأ قليلا ثم تبتسم بهدوء وعينا روز علينا.
اتجهت إليهم و كانوا يجلسون بالترتيب روز ومود على الكنبه وزين على الكرسي الكبير القيت التحيه على روز وبعدها اتجهت إلى مود ومددت إليها يدي ثم ابتَسَمَت لي وصافحتني بالمقابل وهي تبتسم بهدوء. حسنا اعتقد انها سامحتني حقا إذا لا داعي للأعتذار.
بينما كنت اصافحها قلت:"كيف حالك مود" حتى رأيت زين وروز ينظرون إلينا بصدمه وقبل أن يتحدث أحدا منهم قاطعتهم :"بدون اسئله نعم نحن نعرف بعضنا، وسأحكي لك قريبا زين، فقط ابقى فمك الثرثار مغلقا" بعد أن أنهيت كلامي انفجرت روز ومود ضحكا عليه وهو كان يدير عينيه بتذمر، حتى تكلمت مود تقاطع ضحكات روز وتقول :"أنا بخير، شكرا لك كيف حالك انت " بقينا اربعتنا نتحدث قليلا ونضحك حتى قال زين :" هيا روز ومود لدينا عمل " نظرت لزين بدهشه وقلت :" هل هي تعمل في متجرك " قلت وأنا أشير إلى مود فأنا أعرف أن زين يوصل روز دائما إلى عملها ثم يذهب إلى المتجر.
نظرت له وكان يهز رأسه بنعم ويقول :" هي ماهره جدا في عملها، كما أنها أيضا ستحصل على أجرا شهري " نظرت إليها لأجدها تبتسم بشده وتقول:" نعم وبعدها سأؤجر غرفه حتى أبيت بها اخيرا فأنا أثقل كثيرا على روز " كانت تنظر لروز ولاحظت أيضا أن روز ستقتلها حالا :" هل جننتي مود لن تتحركي من بيتي ابدا "قهقهت مود قليلا ثم قالت :" حسنا اهدئي سنتحدث في هذا لاحقا "
وقف زين ولحقنا به جميعنا حتى ركبنا في سيارته وظللنا نتحدث قليلا حتى اوصل زين روز إلى عملها وذهب إلى المتجر حتى نزلت مود من السياره واتجهت إلى المتجر ولكن زين لم يتحرك وهذا جعلني اسأله :" لماذا لم تنزل معها "انتظر قليلا ثم لوح لها وقال لي :" سنتحدث قليلا "اومأت وذهبنا إلى مكاننا المعتاد الشاطئ.
ظل يطرح الكثير من الاسئله حول كيف أنني أعرف روز حتى حكيت له كل ما حدث، حتى تركني ارحل بسلام وذهب هو الي المتجر وذهبت انا الي عملي.
________________________
Mod p.o.v
ذهب زين هو وصديقه لا أعلم حقا لما لم يأتي إلى المتجر معي، لكن يبدو أنه يحتاج بعض الوقت مع صديقه. لايهم.
فتحت المتجر ودخلت انظفه قليلا واضع كل شئ مكانه حتى استغرق الوقت اعتقد ساعه او ساعتين أو أكثر.
حتى رأيت زين يدخل إلى المتجر.
ألقيت عليه التحيه وعلمت أن صديقه حكي له كيف تقابلنا.
ثم جلسنا لكي نكمل عملنا،حتي الساعه الثامنه أو التاسعه تقريبا حتى رأيت صديقه يدخل من باب المتجر وعلى وجهه ابتسامه واسعه ثم ألقى التحيه على كلانا وقال ماكنت خائفه منه حقا..
________________________________
Harry p.o.v
بعد أن ذهبت إلى عملي ظللت افكر فيها وانا اعمل حتى شعرت بالصداع قليلا ثم ذهبت لاحضر كوب قهوه حتى قابلت نايل صديقي في العمل،تحدثنا قليلا حتى حان وقت رحيلنا.
أخذت مفاتيح سيارتي وهرعت سريعا للخارج إلى سيارتي متشوقا لرؤيتها.
اتجهت سريعا إلى متجر زين ورأيتها عندما اقتربت وكان يبدو عليها الإرهاق الشديد، دخلت من باب المتجر والقيت عليهما التحيه(مود وزين) بعدها رن هاتف زين وبالتأكيد هي روز وهاهي فرصتي لكي أتحدث معها.
ذهب زين وبقيت انا وهي وحدنا في المتجر وزين دخل إلى غرفه المخزن.
نظرت إلى مود ثم قلت :"إذا مود كيف حالك "نظرت لي وابتسمت ابتسامه صغيره وقالت :" بخير شكرا لك " لم أكمل لأن زين الغبي كان خرج وهو يقول:" هيا مود تجهزي سأذهب إلى روز لأقلها إلى هنا؛ وتذهبا معا" اومأت له وقالت:"حسنا ".
ذهب زين سريعا وبقيت انا في صدمتي حتى نظرت لها وقلت :" الن تأتي معي " نظرت لي وقالت:" اسفه حقا لكنني لا أستطيع، روز ستقتلني أن عرفت أنني لن أذهب معها، وايضا انا ازعجتك في بيتك انا اسفه حقا على هذا "قالت وهي تنظر لي بأسف وحزن، ثم قلت لها :" أنا آسف حقا مود على ما بَدَرَ مني لم اقصد ان أغضب عليكي واتمنى ان تسامحيني حقا، وان تأتي معي لأن أمي أقسمت أن لم تأتي معي الأن لن تدخلني المنزل "قلت وأنا أنظر لها ببرائه حتى ضحكت وقالت:" لا تعتذر انا لم أغضب منك حتى اسامحك لكن لا يمكنني انا اذهب معك انا اسفه حقا " قالت وهي تبتسم بهدوء.
ثم عبست وقلت لها :" حسنا انتظري "بعد ذلك فتحت هاتفي واتصلت على امي وفتحت مكبر الصوت حتى قالت مود:" ماذا تفعل"
:"انتظري قليلا " حتى جائني صوت امي من الهاتف وهي تصرخ أين أنت أيها الغبي حتى قلت لها :" امي اهدئي قليلا، مود لا تريد أن تأتي معي ما......... "
:" ماذا تقول أيها الغبي اعطني اياها حالا "صرخت امي في اذني بقوه حتى قلت :" تحدثي امي هي تسمعك " قلت لأمي وانا ابتسم وأرى مود تقهقه بشده حتى جاء صوت امي وهي تقول :" مود عزيزتي انا اعلم انك تكرهين هذا الغبي الأحمق الكبير لأنه صرخ عليكي لكن ارجوكي اشتقت اليكي كثيرا وإن اتيتي سأطرد هذا الغبي حتى لا يضايقكي مره اخرى "قالت امي وهي تحاول أن تقنعها ولكن انا اعلم ان امي لن تطردني اعتقد.
كانت مود تقهقه بشده على كلام امي حتى قالت:" حسنا امي سأتي انا ايضا اشتقت اليكي كثيرا "قالت مود وهي تبتسم.
حتى أخذت هاتفي منها وقلت :" وداعا امي "أغلقت معها الاتصال دون حتى أن استمع إلى ردها وجرجرت مود ورائي من يدها حتى ادخلتها السياره وركبت من الناحيه الأخرى سريعا وادرت المحرك بسرعه اكبر لأن سعادتي الآن تسيطر علىَّ بشده
بعد أن تحركت من أمام متجر زين الذي أن عرف أنني أخذت مود بدون علمه سيقتلني.
جفلت عندما سمعت صراخها بجانبي وهي تقول:"انتظر انا لم أقل لزين أني سأرحل ولم أقل لروز اني لن أبيت معها الليله سيقتلوني بحق الجحيم "صرخت بشده حتى قلت لها........
____________________________
فينييييش.
من غير خناق عارفه اني طولت اوووي من غير ولا بارت بس هانت انشاء الله ممكن انزل بين كل فتره وفتره كده
ام سو سورري ماي كيكس.
توقعاتكم ✋
ورأيكم ❤
أنت تقرأ
Imagination triangle
Fanfiction"انتي لي أنا فقط إلا تفهمين" "أنا لست ملك أحد لقد ولدت حره اتركني ارحل " " هذا لن يحدث أبدا " " اتعلم كم كنت اتمنى ان تحترق بي السياره على أن اعرفك، انا اكرهك اكره هذا الخيال الذي اعيشه اكره المثلث الذي وضعتني به انت وصديقك اكرهكم جميعا" . . . ...