الاصدقاء الجديدينPart 2

2.8K 129 12
                                    

استيقظت في صباح الغد كانت حوالي الساعة 6 ارتديت ملابسي كنت أرتدي تيشرت لونه اسود وعليه جماجم باللون الزهري وبنطال جينز وحذاء رياضي زهري اللون وعليه جماجم باللون الاسود وارتديت ساعه يد وتوجهت الى المطبخ لتناول الفطور فرأيت امي وابي وأختي وجلسنا معا لتناول الطعام بعدها ذهبنا أنا وأختي بسيارتي الى الثانوية .
ذهبت الى مكتب المدير للتسجيل في الثانوية فطرقت الباب وسمح لي بالدخول وتكلمت معه بخصوص التسجيل فقال لي (مرحبا أنا الاستاذ اوستن ماهون وتحدثت مع والدك في شأن تسجيلك وليس لدينا اعتراض فنحن الأساتذة رأينا ملفك وعلمنا بأنك طابه متفوقه لذا ليش لدينا اي اعتراض).
قلت (شكرا لك أيها الاستاذ ماهون ) . وبعدها كان علي الذهاب لتفقد الثانوية ولكن فجأة اصتدمت بشخص عندما فتحت الباب وكان شابا ففورها ابتعد فتمتمت وقلت (احمق) وذهبت لتفقد الثانوية .
عندما كنت امشي في الممرات أتت الي مجموعه فتيات ورحبن بي وكانت الاولى تدعى زارا لارسون وكانت فتاة جميله جدا كانت عيناها باللون الاخضر وشعرها باللون الأصفر وبشرتها بيضاء . والفتاة الثانيه كانت تدعى آريانا كراند كانت عيناها باللون البني وشعرها بني وبشرتها بيضاء . وكانت الفتاة الثلاثه تدعى بيلا ثورن كانت عياناها باللون البني وشعرها باللون البرتقالي وبشرتها بيضاء .وكان هناك فتى من بينهم يدعى ليام باين كان فتى لطيف للغاية .
جلسنا معا في كافتيريا الثانوية وبدأنا نتحدث قالت زارا لي انها تعيش في المنطقة التي أعيش بها أنا فتفاجأت بعض الشيئ.
قالت بيلا (لدي حصص تدريب لتنس اليوم والاستاذ ماهون سوف يقوم بتدريبي بعد نهايه الدوام من تريد ان تشارك معي.. سمعت انك بارعه في لعبه التنس ايفرل لما لا تأتين معي ).
لم استطع ان ارفض ذلك لانه سوف يزيد من علاقتي بتلك الفتيات .
قال ليام ( أنا ايضا سأشارك ).
سمعنا صوت جرس بدئ الدروس.فتوجهت الى صفي وكانت الفتيات وليام معي في نفس الصف ولكن كان هناك أستاذ اسمه توم كاستر كان قاسٍ جدا وقال (لن اجعلكم تجلسون مع بعضكم هكذا لذلك سوف انادي اسماء كل طالبين سوف يجلسون معا )وفجأة نادى اسمي ولكن تفاجأت اكثرعندما جلس بجانبي الفتى الذي اصطدمت  به هذا الصباح وكان يدعى زين مالك .
وكان ليام واريانا يجلسان خلفي و بيلا تجلس مع فتى اسمه هاري ستالز وكانت زارا تجلس مع فتى اسمه لويس توملنسون .
وكان الدرس مملا جدا وكان الاستاذ توم كاستر يدر ماده العلوم وكان الفتى الذي يجلس بجانبي يتبادل الرسائل مع الأولاد الذين يجلسون بجانب بيلا وزارا وكانتا منزعجتان لأنهم لم يستطيعو فهم ماذا يشرح لنا أستاذ توم وانا ايضا كنت منزعجه فهمست للفتى الذي بجانبي (هي توقف يا احمق ) فنظر الي بانزعاج وقال (وما شأنك انتي )
فقلت للاستاذ (أستاذ كاستر أنا لا أستطيع فهم شيئ من الدرس بسبب زين مالك وهاري ستالز ولويس توملنسون ) عندما كنت اتحدث مع الاستاذ استغل زين هذه الفرصة وقام بكتب رساله وأعطاها للاستاذ وقال له (أستاذ نحن بريئون ولم نفعل شيئ ويمكنك ان تتاكد بنفسك ) واعطى للاستاذ الرساله فقرأها الاستاذ بانزعاج وقال ماكتب فيها (ان الاستاذ توم لتسوون احمق وانا لا أستطيع ان افهم اي شيئ من الدرس بسبب صوته اللعين ) قالها بانزعاج وكتب اسفل الرساله ( من ايفرل لافين ) وقال (أنتم الاربعه الى الحجز فأنت معاقبون)
انزعجت كثيرا ونظرت الى زين بنظرات حده وغضب وهو ايضا . وعند نهايه الدرس ذهبنا للحجز وكنت منزعجه كثيرا وقلت لزين ومن معه (اللعنه عليكم يا حمقى)
قال زين (لو لم تشي بِنَا لما كنّا هنا) قالها بغضب
قلت(لو لم تتبادل الرسائل وانت ومن معك لما حدث هذا) قلتها بانزعاج
قال هاري ستالز (كفى هذا يكفي علينا تعلم ان المراسلة في الدرس لها عواقبها وان الفتنة ايضا لها عواقبها)
ضحكنا أنا والفتيان كثيرا على هذا الكلام
قال زين (ومن يتكلم اهذا هاري) قالها بقليل من القهقه

فتاة وفتى من نوع اخر  A girl and a boy  from another kindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن