لماذا ادافع عنه

1.7K 108 8
                                    

ايفرل#
نظرت الى زين بصدمه وعيناي متوسعتان لما قال هذا كنت ساقول لها شيئ اخر هذا الزين الغبي سوف يحجزوننا مجددا أنا وهو قالت الاستاذة (مابها ملابسي أيها السيد مالك)  قلت لها ا( لا شئ ملابسك جميله  وزين لا يقصد شئ اخر) وفقال زين لها ( اجل لا شيئ فقط هناك ...) وسكت وكان ينظر لها من قدميها الى رأسها باشمئزاز فقلت أنا ( ايتها الاستاذة نحن مانعنيه هو ..) وانا ايضا نظرت لها من قدميها الى رأسها فقالت لنا بغضب(أنتما الاثنان سوف تعاقبات ) نظرت الى زين بحده وقلت لها( انا ليس لدي علاقه بالأمر ) فقالت ( لديك علاقه بالأمر لأنكي انتي دافعتي عنه) وبعدها ذهبنا الى مكتب المدير لكي يعطينا عقوبه ياالهي 😱
فجلسنا على احد المقاعد وقال الاستاذ (سوف تطلون حائط الثانوية) فنصدمت بهذا وزين ايضا وبعد انتهاء الدوام ذهبنا لكي نطلي الثانوية فأخذنا أدوات الطلاء وبدأنا بالعمل اخذت لونا زهريا وبدات بالطلاء وكان زين واقفا ينظر الي لمده طويله وبعد انتهائي من الطلاء نظرت الى زين فأبعد نظره عني فورا بما هو يفكر يا ترى فقلت له ( كف عن هذا وتعال وساعدني هيا) فاعطيته فرشاة الطلاء وقال( لن افعل هذا ابدا) قام برمي الفرشاة فقلت له ( انت مسؤل عن كل هذا وعليك ان تدفع ثمن غلطتك وانا ليس لدي علاقه بالأمر فليس أنا من عليه ان يعمل وانت تقف كالأحمق) قلت بشبه صراخ وقال هو ( لما دافعتي عني اذا ) لم اعرف ماذا أقول لأنني انا لأعرف مااجابه فقال( لا تعرفين صحيح) فقلت له( احمق ولما علي ان أقول لك) فقال ( حسنا كفي عن ثرثرتك ولنعمل ) أخذ الفرشاة وبدأ يعمل وكانت يده حقا تجيد الرسم الاحمق الغبي سيد مالك سيصبح مغرور الفنانين فقهقهت على افكاري فنظر الي وقال( اجل اعلم انني ماهر في الرسم ) قالها بغرور وسحب يديه بشعره فضحكت بهستيريا فقال( هي لما تضحكين ) فقلت له ( انظر الى شعرك) فقال( مابيه شعري جميل أليس كذلك) فقلت له ( اجل جميل لدرجه الطلاء يغطيه بالكامل) فتوسعت عيناه وقال ( خذي هذا) ورمى علي بعض الطلاء فغضبت جدا من تصرفاته الطفولية وقلت ( في انفك يا احمق ) وأعطيته قليلا من الطلاء على انفه فأصبح انفه زهريا فضحكنا كثيرا وبدأنا بحرب الطلاء حتى اصبحت ملابسنا مليئة بالطلاء بالكامل
زين#
بعد الانتهاء من الطلاء قررت ان أقول لايفرل لحقيقه وهيا انني انتقلت للعيش بجوارها فناديتها لانها كانت ستذهب فقالت لي ( ماذا هناك زين) فقلت لها( اريد ان أقول لكي شيئ ) فقلت ( انا أعيش بجوار منزلك ) فقالت لي ( اذا هذا كان سبب رؤيتي لك ذاك اليوم) فقلت لها(اجل) ولكن أظن انها لم تهتم بالأمر فقلت لها ( حسنا علي الذهاب هل تحتاجين ان أوصلك) فقالت لي(كلا لدي سيارتي الى اللقاء).
عدت الى منزلي ولم يأتي النوم أبدا فذهبت للمعيشة ورايت فتاة جميله بحق ولكن كانت تعطيني ظهرها كان شعرها جميلا جدا كان باللون الأصفر وكان طويلا جدا وكانت تمشطه ولكن فجأة استدارت الفتاة وكانت ايفرل ياالهي هل قلت جميله قصدت حمقاء
ايفرل#
دخلت الى المنزل وذهبت الى المعيشه لدي عاده وهي عندما أمل افعل اشياء جنونية لذا قررت ان أرتدي فستانا مع الميك أب وتسريحه شعر لذا بدأت بشعري صففته على شكل كعكه كبيره ووضعت مساحيق تجميل وارتديت فستانا اسود قصيره وحذاء اسود عالي ووقفت وانا انظر الى نفسي بعدها سمعت صوت شخص فرأيته وكان زين ياالهي صرخت بأعلى مالدي وكان هو ينظر لي وفمه فتح وقال(تبدين جميله) خجلت كثيرا واردت ان أتكلم معه ولكن سمعت صوت ميلير الحمقاء وقالت( ايفرل هل كل شيئ بخير) فقلت لها( اجل فقط رأيت حشره لعينه) وأصبح زين يقهقه وكان ذهبت الى غرفتي فورا .
في صباح الغد استيقظت في الساعه6 قررت ان أرتدي شورت جينز مع تيشرت ازرق ومكتوب عليه حرف A باللون الزهري وحذاء رياضي زهري وقررت ان اضع شعري منسدلا على كتفي ولكن بطريقه مبعثره (كيرلي) وأخذت حقيبتي وتوجهت للمطبخ شربت قهوتي ورايت ميلير كانت ترتدي فستانا زهري فاتح قصيرا وشعرها منسدلا على كتفها قالت لي (صباح الخير) فردت عليها وقالت( اذا الحشره اللعينة هل قتلتيها... لكي لا تصرخي مجددا) فقلت لها(  في الحقيقه لا اعلم أين ذهبت) تكلمت بتلعثم ولا اعرف لما فقالت لي ميلير ( ايتها الكاذبه الحشره اللعينة هي زين أليس كذالك) لم اهتم وقلت لها بكل برود ( اجل وماادراكي) قالت ( لدي أسلوبي الخاص) فقلت لها( حسنا اذا لا اهتم لا للحشرة ولا لأسلوبك الى اللقاء) قلتها وخرجت من المنزل وتوجهت الى الثانوية بسيارتي عندما وصلت رأيت اريانا فقالت لي  ( مرحبا ايرفرل كيف الحال) قلت لها( بخير أين الفتيات) قالت( لن ياتو اليوم لديهم سفر لمده ثلاثه ايام) فقلت لها( حسنا وأين الفتيان) قالت( اتقصدين زين وليام ولوي وهاري) فقلت لها( ونايل ) قالت( لا اعلم ) فسمعنا صوت شخص يقول (مرحبا يا فتيات) استدرت ورايت الفتيان ومعهم زين ياالهي خجلت كثيرا لأنه راني البارحه بفستان قصير وكنت أشبه الحمقاوات فقالت اريانا( هل نذهب للكافتيريا؟ ) فاوماء الجميع لها و لكن قال لي زين عندما رحلو( انظري الى وجهك الأحمر انا لم اعرف انك تخجلين كثيرا) فخجلت اكثر عندما قال هذا وأصبح يضحك بشده ويقول ( اوو أصبحت خجله اكثر ولكن كنتي حقا جميله) فقلت له( كفى أيها الاحمق) فقهقه وجلسنا في الكافيتيريا كان الجميع يتكلم عن أمور لا تهمني وكان هناك فتى لفت انتباهي كان مألوفا على الرغم من انه كان يعطيني ظهره بقيت انظر له لربما اعرفه لكن قاطعني صوت مزعج يقول( هي ايتها الخجوله الى من تنظرين) اتضح انه الاحمق زين فقلت له( لا يهمك) قلتها ببرود تام فقال( اوو الان عرفت الى من تنظرين) قالها وهو يستدار ليرى الفتى ولكن نهض الفتى من مكانه فالتفت الي واتضح انه جاستن قال( مرحبا ايفرل ) قالها وهو يتوجه الي فقلت له( مرحبا جاستن ) قلتها وانا أقف من مكاني واصافحه فقال زين( الاحمق والحمقاء معا) فنظرت الى زين بحده وقلت ( هيا جاستن لنذهب الى حديثه الثانوية) ولكن ليس لدي حظ أبدا لأننا سمعنا جرس الثانوية بمعنى علينا دخول الصف فسمعت صوت ضحك زين الخبيثه فنظرت له بغضب وتوجهنا الى الصفوف واتت الاستاذة الحمقاء وقالت لنا انا وزين( طلاء الثانوية جميل ) كانت نظراتها مستفزه فقال زين( لا شكر على وأجب لأنكي انتي ايضا عملتي واجبا) بمعنى ثيابها الحمقاء فقلت لزين بعدما ذهبت الاستاذة ( لا توقعنا بمشاكل سيد مالك) قال لي( توقعنا ...ماقصدك) قلت له( تعرف ماذا لا تتتحامق علي ) قال مالك( من قال لكي ان تدافعي عني) قلت له( حسنا لن أدافع عنك مجددا) ثم انتهى كلامنا بعدها بدا الدرس وبقيت منتبه لكن زين كان يثرثر بالرسائل مجددا هو وأصدقائه الفتيان وهذه المره لم اهتم انا له ولم اشي عنه فقط كنت منتبه حتى وصلتني رساله لي وكتب عليها ( هل كان الفستان القصير جميل عليكي) توسعت عيناي مجددا وخجلت ونظرت الى زين بغضب وحده وقلت له بشبه صراخ( أيها الاحمق المعتوه اللعنه عليكم) قلتها له وبدا عليه الحزن ولم اهتم لذلك . بعد انتهاء الدروس اليوم أمسك يدي زين وقال ( أسف) قلت له( اجل لا يهم)رايته اصبح غاضبا فقال( ماذا افعل لكي الان ) قلت له( ماذا تريد مني ) قال( لا شيئ) قلت له( اذا الى اللقاء ) قال( انتظري اريد ان ادعوك الى العشاء في  انتي وعائلتك) قلت له( لا اعلم سوف أقول لك الإجابة اليوم في الشرفه) فاوماء لي بنعم وذهبت للمنزل بعدها ذهبت الى غرفتي وارتديت ثياب المنزل كانت باللون البني وكانت عليه رسوم هيلو كيتي باللون الازرق شددت شعري ذيل إحصان وتوجهت للمطبخ لاكل بعض الطعام تناولت بعدها رأيت امي فقلت لها ( هناك فتى يعيش بجوارنا وهو معي في الثانوية لذا قال بانه يريد دعوتنا الى العشاء معه غدا اذا...) قالت امي( اذا ماذا عزيزتي) قلت لها( امي اذا سنذهب ام لا) قالت( اجل بالطبع يبدو مهذبا) قلت مع نفسي اجل مهذب جدا هذا الحشره اللعينة أتت اختي ميلير وقالت( امي ساذهب غدا لتناول العشاء مع اوستن اخ جاستن) قالت امي ( سنذهب غدا لتناول العشاء مع صديق اختك) قلت لامي ( اسمه زين مالك ) قالت ميلير ( أتقصدين الحشره اللعينة انا لن ولم اذهب أبدا) نظرت الى ميلير بحده وغضب وكانت خائفه قليلا وقالت امي ( عيب ان تتكلمي هكذا ميلير) فقالت ميلير ( حسنا و لكن هل علي الذهاب) قالت امي( بالطبع)
ذهبت الى الشرفه لكي اعلم زين وناديته فأتى وكان منظره لطيف جدا كان شعره يغطي عينيه ويرتدي ثياب المنزل بنطال ازرق مع تيشرت ازرق ومكتوب عليه London  باللون الاسود فضحكت عليه وقلت( قبلنا دعوتك على العشاء ) فقال ( هذا جيد جدا ) قلت له (الى اللقاء) فقال لي ( الى اللقاء)

فتاة وفتى من نوع اخر  A girl and a boy  from another kindحيث تعيش القصص. اكتشف الآن