مرت الايام ومازنا نذهب أنا وزين والفتيان الآخرين الى الحجز الى ان انتهت فترة الجحر وكل تلك المده كنت انظر الى زين بنظرات حده وانزعاج وهو كذلك
استيقظت في صباح الغد وكان يوم عطله استحممت بماء دافئ وارتديت تيشرت اسود وعليه جمجمه مشتعلة من بنطال جينز وحذاء باللون الاسود ووشاح على رقبتي باللون الأحمر ولا أنسى ساعه اليد . بعدها وجدت هاتفي يرن فردت عليه وكان صديقي الطفوله جاستن . قلت (مرحبا جاستن كيف حالك) قال جاستن (مرحباً ايفرل أنا بافضل حال كنت اريد ان اراك الان هل لديك وقت) قلت (اجل لدي الى أين نذهب) قال(الى الشاطئ ) قلت (حسنا الى اللقاء)
وبعدها ذهبت للمطبخ لتناول الفطور رأيت الجميع جالسين على الطاوله امي ابي وأختي ميلير قلت لهم (صبح الخير) ورودها الي قالت امي (الى أين ذاهبة ) قلت لها (سأذهب يرفقه جاستن الى اللقاء) قمت من الطاوله وأخذت مفاتيح سيارتي وخرجت . ولكن والامر الذي جعلني مصدومه هو رأيت الفتى المغرور الاحمق زين مالك وهو ايضا رأني وكانت ملامحه ايضا تشير آلى انه مصدوم فقال زين (اوو .. من لدينا هنا الفتاة الحمقاء) قالها بسخرية فقلت له (اوو.. من لدينا هنا الفتى الاحمق المغرور اللعين)
رأيت نظراته الغاضبه بينما أنا كنت بارده ولا اهتم . فذهبت الى سيارتي وبدأت بالقيادة .
وصلت الى الشاطئ ورأيت جاستن منذ 6 سنوات وانا لم أراه فعانقته وهو ايضا عانقني وبدأنا نتلكم قال جاستن(اشتقت إليك كثيرا ايفرل) قلت له (وانا ايضا اشتقت إليك كثيرا) قال لي (هيا لنذهب ونجلس على احدى المقاعد على الشاطئ) فاومأت له ب (نعم) وجلسنا قلت له ( إذن أين حبيبتك سيلينا) قال لي بقليل من الحزن (لقد انفصلنا قبل شهرين) حزنت عندما قال لي هذا فقلت له( اوو.. إذن من الحزين الان ) قلتها بقليل من القهقه فقال لي (من قال اني حزين لأَنِّي سوف ) قلت له (سوف ماذا) فاوقعني على الشاطئ وتبللت ملابسي وهو كان يضحك بطريقه هستيريا وقال( انظري الى منظرك تبدين حورية بحر تخاف الماء) قالها بسخرية وضحك فأوقفته في الماء وضحكنا بطريقه هستيريا بعدها خرجنا من الماء وكان الجو باردا وملابسنا مبللة فقلت له (ماذا سنفعل الان) قال(لنذهب الى هذا المحل لنشتري الملابس) فاومأت له بنعم وذهبنا كان لديهم ملابس جميله بحق ولم اعرف ماذا اشتري بدأت انظر كثيرا الى الملابس بحيره فقال جاستن ( هي ليس لدينا اليوم كله بسرعه اختاري اي شيئ لكي لا تشابي الزكام) عندما قالها فورا عطست وقال( انظري لقد اصبتي بالزكام الان سوف اشتري الملابس لكي بسرعه ) فقلت ( لا داعي ساشتري أنا) واشتريت وبعدها قلت له ( حسنا علي الذهاب تاخر الوقت اراك قريبا) قال جاستن( حسنا الى اللقاء).
زين#
لم اعرف لما هذه الفتاة دائما أراها ولكن هل هي تعيش في هذا المنزل يا ترى ضربت نفسي كفاً وقلت لا يجب على ان افكر بها الان .
ايفرل#
عندما عدت الى المنزل رأيت اختي ميلير تجلس وتآكل وتشاهد التلفاز فقل لها( اتركي الطعام ايتها البدينة) قلتها بنبره السخريه فقال لي ( لا تتدخلي بي ايتها الحمقاء) فغضبت منها وقلت ( اصمتي واللعنة أنا اختك الكبيرة ) قلتها بحده وكانت عليها ملامح الحزن فظممتها الي وقلت ( احبك حسنا لا تأكلي) وبدأت بالضحك عليها وكانت تضحك هي الاخرى . ذهبت الى غرفتي وارتديت شورت قصير باللون الزهري وكيمونا بيضاء وذهبت الى الشرفه وفجأة توسعت عيناي من الصدمة للمرة الثانيه وكان زين ايضا الذي جعلني أصدم كان يرتدي بنطاله فقط ولم يرتدي التيشرت الخاص به وكانت وشومه ظاهره وقلت له ( أيها الاحمق وصل بك الغرور الى ان تقف في الشرفه وتعرض جسدك على الفتيات ) فنظر الي وتوسعت عيناه من الصدمة وبدأنا بالصراخ 😱😱😱.
بعد مده من الصراخ تذكرت ان والدي في المنزل وربما يسمعون صراخي وكان ظني صحيح قالت امي (ايفرل عزيزتي مابك ) نادت من الطابق السفلي فقلت (رأيت حشره لعينه ) ونظرت الى زين وقال( حمقاء) فذهبت الى غرفتي واستسلمت للنوم
في صباح الغد نهضت في الساعة 6 ارتديت شورت جينز مع قميص زهري ولا أنسى الساعة وحقيبه زهريه مع حذاء جينز صففت شعري ذيل حصان . بعدها توجهت للمطبخ رأيت اختي ميلير فقالت ( صباح الخير) فقلت لها (صباح شر لعين ) فنظرت الي باستغراب وقالت (مابك ) فقلت ( لم استطع النوم بسبب تلفازا اللعين وصوت مضغك للطعام) فقالت( كفى ثرثرة وانا ايضا لم استطع مشاهده تلفازي جيدا بسبب الحشره اللعينة التي صرخت من اجلها) فضحكت بهستيريا وقلت في مخيلتي حتى اختي تدعي زين حشره لعينه فقالت ميلير( مابك لمى تضحكين) قلت لها( اكملي فطورك بسرعه ولا تتكلمي)
تناولت طعامي وخرجت من المنزل والاهم انصدمت بشخص ما فقلت ( اللعنه أيها الاحمق انتبه) لم انتبه لما قلت ورابةيت امامي زين مالك فقال( أسف) قالها بكل برائه فقلت له ( تدعي البرائه إذن) قلتها بسخرية بعدها قال( قلت لك أسف ) قالها بغضب وحده فقلت ( حسنا ليس لدي وقت لثرثرتك ) عندما أردت الذهاب فاجأه أمسك يدي وقال (لا تتصرفي معي هكذا لأنك لا تعلمين من أنا) قالها بحده فقهقهت وقلت ( يا ماما ألحقيني سيد مغرور مالك يهددني) قلتها بسخرية وأفلت يدي من قبضته وذهبت الى سيارتي وقدتها .
بعدها ركنت سيارتي وارتديت نظارتي وبدا الجميع بالنظر الي ولكن لم يهمني ذالك فسرت في الجمعة ورايت الفتيات سلمت عليهن وقالت زارا ( تبدين جميله ) قلت لها( شكرا لك) قالت زارا( أنا أحسدك) قلت لها (على ماذا) قالت لي ( لأنك جارت زين مالك وبقيتي في الحجز معه مده أسبوع ومجلسين معه انتي محظوظه) فتوسعت عيناي من الصدمة وقلت ( لا اهتم بهذا الحشره اللعينة) فسمعت صوت رجولي يقول (لم اخبرك ان لا تتصرفي معي هكذا فأنت لا تعلمين من أنا) وكان زين فقلت له ( لا يهمني من تكون انت لذا ابتعد عني وحسب ) و ذهبت ولكن يده أمسك بيدي بقوه وسحبني اليه لدرجه انه تفصلنا بعض الانشات وقال ( اذا انتي لا وعرفين من أنا) قلت( ولا يهمي فابتعد عني ) حاولت الخروج من قبضته ولم استطع ولكن أنقذني جرس الثانوية لذا ابتعد وذهبت الى الصف وجلست وجلس هو ايضا ولم أتكلم معه بحرف ولكنه كان طول الوقت ينظر الي ولم اهتم
زين#
كنت انظر لها طول الوقت ولا اعلم لما ربما السبب هو جرأتها وطريقتها بالكلام او ربما لانها ذكيه وتجيب على كل مايقال الاستاذ لا اعلم ربما السبب عيناها الزرقاء التي تشبه صفاء البحر ولكن فاجأه قاطعني صوت مزعج قال (كف عن النظر وانتبه الى الدرس ) كان صوت الاستاذ الاحمق فسألني سؤال بخصوص الدرس فأجبته لذا لم يكن له فرصه ليوبخني ولكن أتت فجأة إلينا مدرسه وجلست على المكتب الخاص بالمدرسين وذهب الاستاذ وكانت المدرسه ترتدي تنويه قصيره جدا وقميص شفاف او يا الهي هذا مقزز فنظرت الى ايفرل وقلت ( هل تستطيعين ان ترتدي هكذا يوما) فقالت( هل تمزح معي انظر اليها) فابتسمت وابتسمت لي ايضا وبدأنا بالقهقه وقالت الاستاذة لنا ( هي أنتما لماذا تنظران لي وتقهقها) فنظرت الى زين ونظر لي بمعنى ماذا سنفعل وبدا الجميع بالنظر نحونا فقال زين(لا شيئ فقد قلت لها جان كان بامكانها ان ترتدي مثلك)
أنت تقرأ
فتاة وفتى من نوع اخر A girl and a boy from another kind
Fanfictionفتاة تتغير حياتها بلمح البصر تغيرت حياتها بفضل شخص ولقد تعلقت بهذا الشخص ولا تريد ان تخسره تعيش جميع المغامرات في العالم بيوم واحد كانت تعيش في الظلمات ولكن أصبحت تعيش في النور تريد فقط ان تحيا بحياة حره بعيدا عن الهموم ولكن اصبح هناك تغير في حياته...