Part2

144 13 6
                                    

يا تُرى ما أمر تلك الغرفة السوداء الغريبة؟سوداء..شاحبٌ لونها..شديدة الظلمة...تجلب للآخرين الرعب..مكتمة مفعمة بسكونٍ قاتل!...
هآدئها وكأنما لم يدخلها أحد من قبل..صوت قرع الباب ارعبها؟وجعلها تسكن في مكانها...فجاءة؟همّ ب الدخول شاب وسيم طويل القامة نحيل الجسم ناعس العينين هادئ الملامح أسود الشعر..نـاصع البيـاض..ذو الأعين السوداء القاتمة ..ألقى نظرةً عليها واتكئ على مقبض البـاب وبدأ بالنظر لها بهدوء....
بدت علامات الإستغراب تظهر على وجهها..يسكُن بداخل ذاك الشاب غموض قاهر..يا تُرى ماذا يدرو في عقله؟تِلك الأفكار تسلسلت لعقلها حالما رأته..شجعت نفسها على التحدث والمخاطبة له..حيث قال التالي:"اممم!من انت؟"..بحيث اجابها ب هدوءٍ يقهر القلب.."فتى-ابتسامة خفيفة-.."
اشتعلت غضبًا و قالت بكل ما تتملك من قوة":احقًا؟-ضحكة سخرية-أتعلم؟كنت أظنك فتاة هه!.."
-مازال يبتسم-"حقًا؟"..اشتدت غضبًا أكثر من ذي قبل..ولكن أجابت ببردٍ متجمد:"ألا تُريد الخروج؟-مبتسمة-"أجابها ببرودٍ أكثر:"ولما؟"..أجابت ومازالت على نفس الوضعية:"لأنك مُزعج!"..-إبتعد عن مقبض الباب وإستقام في وقفته:"ألستِ انتِ من تتطفلتِ واتيتِ هُنا؟-إبتسامة نصر-"..إرتبكت وسكتت..دار في رأسه مابالها سكتت؟..قطع صوتها أمر ذلك السكون:"ااا،نعم ولكن..ولكن لم يُكن بمحضِ إرادتي!"..أجابها متتبعًا لـحديثها:"اجل بـمحض من كان؟-نظرات حادة-"..نظرت إليه بـحيث أن دموعها أنهمرت لاحظت انه لم ينتبه لها فتداركت الأمر وازاحت نظرها عنه.."لحظة؟للحظات أدركتهُ بـأنه وسيم،اش ماذا اقول لا بد أنني جننت-في نفسها-"..رأى انها غـارقة في التفكير..فبدأ يتقدم بخطواته إليها..نظر إليها.."من انتِ" تسلسلت تلك الكلمات في رأسه من دون نطق بدا عليه أن أمرها ودخولها لذلك المنزل أمرٌ محيّر الأغرب من ذلك انهُ لم يبدو عليها الخوف ولم يظهر عليها اصلًا..غريب ماذا يحدث؟وكيف دخلت إلى هنا؟..اش،انا مشوش حسنًا يجب ان أهدأ..أهدى يونقي أهدى-تنهد-..انتبهت لتنهده ونظرت إليه:"مابِك؟"أجابها بغير مُبالاة:"لا أظن أن الاجابة تعنيكِ"..أدار جسده بحيث أصبح ظهره مقابلًا لها..مد يده ملوحًا:"إلى اللقاء،يا..يا؟"أدار رأسه للخلف:"يا..؟أجابتهُ بسرعة"ماكي نعم ماكي"نظر إليها بتعجب!:"اه ماكي حسنًا،إذًا إلى اللقاء يا..يا ماكي-إبتسامة غامضة-وخرج..حالما خرج بدت تلك الافكار تدور في رأسها"يا تُرى من هو؟ولما هو هنا..اش مابالي لا شأن لي به هه بحريقة..سأنام صمتت لثوان..ماذا؟انام؟بدا الرعب يستحل جسدها..صح نسيت لما انا هنا وهل سأنام في هذه الغرفة..اااءء من انت ابتعد عني-صرخة-..

لايك وكومنتس حبايبي.

شظايا قُرمزيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن