Part4

59 4 1
                                    

ظِـلام،دُنيـا حُطـام كآبـة زمِـن،خطـورة وقت،صدمـاتُ الأهـالي،رعـبٌ من بعـد أمـان،لمـا أنا أقِـفُ هنـا؟علي أن أكـون بيّـن أسـرتي،لمـا أنـا هي من كـانت الضحية لأولائـك الأشبـاح؟،لمـا علي أن أعـاني؟،تصَحـو تجـد نفسها فـوق سريرٍ كبيّـر وغرفة مُظلمـة ومن شـدة ظلمتهـا الموحشـة لم تستطـع أشعة الشمـس الوصولِ إليهـا،غامضـة!! .
تبـدو في إختلافٍ تام عن باقـيّ الغـرف.تلتف يمينًـا وشمالًا باحثةً عن منقـذٍ لهـا،لكن! تجِـد ذاك الطيف مرةً اخـرى واقفًا في شٌرفة النـافذة....

السـاعة8:00صبـاحًا..
تستـودع نفسهـا خوفًا من أذى ذلك الطيّـف،تنهمـر دموعها خفيّـة،ثم ترفع يديهـا لإزاحت الدموع عنهـا؛خشيّـة أن يراها،تتقـدم إليّـه وهي خائفـة ولم يكـن هُنـاك جزءً من جسدهـا الا و هو يرتجـف"نظرةُ صدمـة مع إرتيـاح"رأته! أنـه ذلك الشّـاب منذو ماقبل الأمـس.
لا تعلم لما راودها الشعـور بالأرتياح فجـاءة رغم انُـه يبدو مرعبًـا"تقطع الصمت,تتحـدث":ااء عُـذرًا"،نظـر إليها نظرةً أرعبتها بشـدة-وعاد لتأمل الخارج من جـديد"تُشجع نفسهـا تحدثي تحدثي"-تذهب قبـالته-:"معذرةً"-يُبعثر شعره-"اُف،انتِ تزعجيننـي"،ثُم قال ببـرود:"اخرجـي"-نظـرة صدمة-لم تستطـع السكـوت"تتحدث:لكِـن"يقطـعُ عليها -بحيث يضع أسبعهُ السبـابة على شفتيِّها-:"آش،قلت فقط أُخـرجي"-تبكي-:"حسنًـا"تنـزل رأسها للأرض وتمـشي بخطوات غير مُـتزنة،قبل خروجهـا وقعت أمام الباب،نظـر إليها بصدمـة!! ,وذهِـب ركضًا ليحملهـا....

السـاعة8:31صباحًـا..
تستيّقـظ؛لتـرى نفسهـا مرميّـةً في حُضنـه،راودتها افكـار غريبة-تشهـق- ثـم وضعت كفيّـها على فمهـا،وتسللـت بحـذر من السـرير لتخـرج،يفتِح يونقي عينًـا واحدة نظـر إليهـا وسكت"في نفسـه:لنـرى ماذا ستفعليّـن"،تعثـرت قدمها و أصـدرت صوتًا مزعجًا"في نفسهـا:يا إلهـي،سينهض!!"إلتفت للـوراء ونظرت إليّه نظرة إرتباك وجدتُـه واقفًا خلفها مبتسمًا ثـم تحـدث:"ماذا ستفعـل ماكي الحُلـوة؟"، "نظـرت إليه بإرتبـاك:لا،لاشيء!!"-يحضُنهـا من الخـلف-.....

لايك كومنتس اطفالي.

شظايا قُرمزيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن