الباارت الثامن

21.8K 869 14
                                    

زين /
" أنت من هؤلاء الذين يقومون بالخطف ويستخدمون تلك الأشياء التي تصدر صوت الطاخ والطيخ " أومئت لها ببرود عكس ما بداخلي فأستغربت أنها لم تصرخ او تهرب أو تتركني ولأكون صادقا هذا الشئ الوحيد الذي لا أريده أن يحدث ولا أعلم لم فتفاجأت برأيتها تمسك يدي وتقول بحماس جنووني "  زيني يا رجل أنت محظوظ للغااية ارجوك خذني إلى مكاان عصاابتك ارجوك ارجوك "رائع أعجبني اللقب التي أطلقته علي زيني قاطعتها وانا أقول باستغراب أقوى من الذي قبله " مهلا مهلا ألست خائفة أو تريدين الهرب" صرخت بطفووله " أتمزح معي هذا رائع جدا جدا " لا أعلم لما ولكني ارتحت عندما لم تهرب مني .
أنجيلا /
" هيي زيني " نظر لي ببرود وقال "ماابك " قلت له وهي تتمسك بذراعه " زيني أرجووك دعنا نذهب للسوبر ماركت " نظر إلي بملل ثم نطق أخيرا " حسنا ولكن بسرعة " ولم تمر خمس دقائق إلا وأنا جاهزه ..

زين/
لا أعلم لم ولكن وافقت وأنا لا أذكر أساسا أخر مره نزلت فيها للسوبر ماركت فبالعادة أرسل شخصا ليشتري لي ما أريد
دخلنا إلى السوبر القريب من الفندق وعلى الفور ذهبت إلى قسم الشوكولاتات اختارت 17 علبة شكولاته ذائبه ( نوتيلا) و انواع كثيره أخرى وعندما أقول كثيره أنا أعنيها وأشترت علكة ملونه والكثير من ايسكريمات الشوكولاته والفانيليا فقط واشترت وبودرة الشوكولاته والكثير ايضا من انواع الاندومي >> ( معرفت له اسم باللغه العربيه) واشياء لا اعرفها وسألت عن وعاء كبير جدا ومكسرات وغازيات ومشروبات طبيعية  قلت لها بصدمه وأنا أنظر إلى المئونه التي خلفها " لمن هذه " لي سأريك ماذا أفعل بها عندما نعود إلى الفندق " والتفتت إلى صاحب السوبر الذي ينظر باستغراب إلى هذه الفتاة " سيدي اريد هذا كله انتظر " ذهبت وعادت ومعها قنينة حليب الشوكولاته " وقالت وهي تنظر نحو الرجل " مع هذا كم الحساب " نظر لها بعدم تصديق " 300 يورو " حسنا عندما كانت على وشك الدفع دفعت بسرعة وامسكتها من يدها واخرجتها وطول الطريق وانجيلا تقول كل ما اشترته وعندما عدنا للفندق اخرجت كل شئ على الأرض وتربعت في وسطه ونادتني وقالت بحماس وهي تشير بجانبها " اجلس هنا وساعدني " "وماذا تريدين مني " قلت وانا اجلس بجانبها قالت لي بحماس أقوى من الذي قبله " سأصنع الشوكولاته الخاصه بأنجيلا " تربعت بجانبها ورأيتها فجأه تلتفت إلي وتقول بصوت باكي " أمي من اخترعتها وأنا وأمي وأنت زيني فقط نعرفها حسناا " أنهت كلامها بابتسامه على الرغم من الدموع التي في عيناها " لم أنا؟" سألتها أعني سر الأم وابنتها لم اتدخل وضعت يدها على خصرها وترفع حاجبها وتقول بطفولة وهي تحاول تصنع الحده " لأنك صديقي يا أحمق " لا أدري ولكني لم أرد أن اكون صديقها قاطعت أفكاري وهيا تقول بصوت عالي " أرأيت الشوكولاته التي في الطائره إنها من صنعي لذيذه صحيح هيا اجبني زينو يا فتى توقف عن التفكير قليلا " هاا اذا تلك من صنعك " وااو يجب الإعتراف إن تلك الشوكولاته رائعه بحق رأيتها وهي تضع كل علب الشوكولاته في الوعاء وفوقها الحليب وفوقها المكسرات ووضعت اثنين ايسكريم شوكولاته واثنين فانيليا ووضعت فوقه القشطه وبودرة الشوكولاته وخلطتها ووضعتها في وعائين كبيره اعطتني واحد واخذت واحد وقد كان شكلها لذيذا للغاية رأيتها فجأة وهي تركض إلى الخارج وقفت بسرعه وانا أقول لها " إلى أين " لم تجبني وذهبت ذهبت تركتني هي أيضا وعندما كنت أريد إغلاق الباب رأيتها قادمه بسرعه ولم أشعر بنفسي إلى وأنا أحتضنها بقوة سألتها وأنا أحضنها " أين ذهبتي " قالت لي بحماس وطفوله " ذهبت إلى...

طفلتي المجنونه.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن