الباارت الثاني

27.6K 1K 13
                                    

انجيلا/
كنت سأكمل تحقيقي ولاكن قاطعني الوسيم وهو يضع يده الكبيره على وجهي ويقول : صدقيني لا اريد التعرف .نظرت له بملل وقلبت عيناي وبعد قليل تذكرت ان لدي شكولاته ذائبه ( نوتيلا ) في حقيبة ظهري بحثت عنها ووجدتها بجانبي بعد ان اخرجت جميع محتويات حقيبة ظهري واخذت ملعقة وبقيت اكل حتى انتبهت للكائن الوسيم نظرت اليه وجدته ينظر لي ببرود اخذت ملعقه اخرى واعطيته وقلت له : هل تريد .نظر إلي ورفع حاجبه لي بسخريه وتمتم : طفله .نظرت له وقلت : اهذا يعني انك تريد اولا تريد .هز راسه وكان سيقول لا ولاكن هذه القصيره قاطعته عندما وضعت الملعقه كلها بفمه وهو بقي كالأخرس ينظر لها وعيناه البارده اصبحت تنظر لها وهي متفتحه على وسعها واستوعب الوضع عندما اخرجتها من فمه وعندما نظرت له ورأت حالته والشر الذي يتطاير من عيناه اخذت الملعقه ووضعتها كلها بفمها وهي خائفة منه .
زين/
بقيت احدق في هذه المجنونه وتصرفاتها الحمقاء الطفوليه وعندما سألتني اذا كنت اريد ابتسمت بسخريه وعندما كنت اريد ان أقول لا تفاجأت وهي تضع الملعقه المليئه في فمي بقيت انظر للاشئ ولكن استوعب عقلي ماحصل عندما اخرجتها وانا الأن اقسم لكن انه لو كانت النظرات تقتل لكانت هذه الفتاة ميته وعندما لاحظت نظراتي وضعت الملعقة في فمها وهي خائفه مني لا كن لن اكذب ان طعم هذه الشكولاته لذيذه نظرت لها بحده وبصوت اقرب للصراخ وانا اقول:ماهذا الذي فعلتيه .نظرت إلي وهي تحاول منع عينيها من البكاء وقالت: مممم ذا ففعلتت .هه كنت على وشك ان اقتلها ولكن هبطت الطائره وتمسكت بي مجددا وعندما كنت سأكمل ما بدأت اخذت اغراضها وذهبت حسنا لا اعلم لم لاكن لم اكن اريد ان تذهب وذهبت للفندق وانا افكر في هذه الفتاة وكيف ستدبر نفسها لوحدها نفضت هذه الأفكار لمأخرت رأسي ونمت وانا اذكر عيناها الدخانيه.
انجيلا :
عندما ابتعدت من عند الوسيم اشرت لتاكسي ان يوصلني إلى الشقه التي استأجرتها لي خالتي وعندما وصلت دفعت لسائق سيارة الأجره وذهب وفقط عندما وقعت على السرير دخلت في سبات عميق .

سووري على الأخطاء الإملائيه
انشاء الله عجبكم ☺

طفلتي المجنونه.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن