" CHAPTER 4|| عاهره ؟ "

1.6K 99 10
                                    

This is the part of me .. That's you never gonna ever take it away from me 🔥💞
___________________________________
قاطع حديثنا دخول شخص ما و خلفه العديد من الحراس الشخصيين و من بينهم مارك الذي ابتسم بمجرد رؤيه وجهي الملئ بعلامات التعجب العملاقه والذي يحمل ملايين الاسئله
" لما اتوا هنا ؟ هل ذلك الامر مهم ؟ هل سينقذوني من اخبارها بالسر ؟ "
هه لا اظن ذلك !! .... لم انتبه للشخص الواقف في منتصف الحراس فقد كنت مصدومه ومركزه في مارك مالذي يريده ؟ هل من الضروري رؤيه وجهه كل ثانية !! واخيرا نطق ذلك الشخص وبعد رؤيه وجهه جيدا اتضح انه السيد المتعجرف مالك
" أهلا سيده سامانثا ، كيف تسير الأمور معك ؟ "
ثم ابتسمت تلك العجوز سامانثا وقالت بهدوء
" جيده سيد مالك و لكن الخادمة سيلينا على وشك افشاء شئ من ماضيها يبدو انه يثير التوتر ، صحيح سيلينا ؟ "
ااه لماذا لا يمكن لذلك الفم اللعين ان يغلق قليلا اريد اقتلاع رأسها الآن كنت سأخبرها ولكن ليس مع كل هذا الحشد من الناس واخيرا اخذت نفساً عميقاً و نطقت بهدوء و بصوت يمكن ان يسمعه الجميع
" نعم صحيح ، كل ما يسبب التوتر في الموضوع انني محرجه قليلا من اخباركم ، انه ليس بتلك الاهميه "
قلت ذلك محاولةً مني باخفاء ذلك السر اللعين ، ثم نطق ذلك المالك بصوت هادئ يبدو عليه الغضب
" اسمعي ايتها الخادمه ، انه من المهم بالنسبه لي ان اعلم بشأن خدمي كل شي سواء كان مهما ام لا ، اضافه على ذلك لقد اثرتي فضولي "
في النهاية استسلمت و نطقت
" كل مافي الامر انني فقدت عذريتي مع والدي !! "
رأيت افواههم و هي تكاد ان تسقط و كان اولهم مارك و السيده سامانثا انا اعلم ان ذلك شي لا يصدق و قذر جدا ..
نطق مالك " لقد رأيت الكثير من العاهرات القذرات ولكنك في المقدمه "
صدمت من كلماته انها كالسكاكين ولكن انا لست عاهره استدار وكاد ان يشق طريقه للخارج بكل سهوله بعد توجيهه تلك الكلمات اللعينه الي و لكنني اسرعت اليه ووقفت امامه مما جعله يصدم قليلا وقلت
" لا يهمني كيف تفكر انت عني او اي شخص اخر ولكن الشي الذي لن اسمح به هو قول تلك الكلمه عني ! عاهره ؟؟!!! ولكن لما لم تفكر بانه هو من اغتصبني و لست انا من كنت عاهره معه اظن ان هذا يدل على عقلك المنحرف الملئ بالتراهات القذره ، و ايضا ليس منزلك الوحيد الذي يمكنني العمل فيه انا لا احتاج اليك و الى اموالك اللعينه !!! "
هه انا لم اغضب هكذا في حياتي و لكن تلك الكلمة .. تلك النظره التي لا تليق الا بالساقطات جعلت اعصابي تفلت بسهوله و لكن مع ذلك انه يستحق هه مالك اللعين ! من يظن نفسه على اي حال
ثم نظرت الى مارك
وقلت " اريد شخصا يدلني لغرفتي ! "
نعم انا لم احفظ مكانها من المره الاولى هناك الكثير من الممرات و كأنها متاهه
ثم قال لسيده المجنون و فكه يكاد يسقط من الصدمه من الكلام الذي اخبرته به للتو و سمح لمارك بالذهاب معي اظنه شعر بالذنب تجاهي ذهبت مع مارك وانا اعلم انه اكبر منحرف اوصلني لغرفتي ثم دخل معي استدرت و قلت
" ماذا ؟ " ثم ابتسم باعجاب
واقترب مني ببطء و انا اعود للخلف الى ان اصتدمت بذلك الحائط اللعين لما هو هنا على اي حال !! امسك بخصري بيداه القذرتين .. اصبحت سنتيمترات قليله تفصل بيننا ولكنني دفعته عني بقوه
و قلت " مالذي تريده ايها المنحرف هل يجب ان يكون كل من في القصر كذلك ؟! "
قلت بغضب شديد ثم ابتعد قليلا وقال
" سيلينا انتي معجزه لا احد يستطيع الصراخ على زين مالك انك الوحيده التي تجرأت على فعل ذلك و الجزء الذي يقشعر بدني انه لم يفعل لك شي و لم يبدي لكِ اي رده فعل "
نظرت اليه بسخريه ثم قلت " اعلم اني معجزه ولكن من يظن نفسه كلانا من البشر "
قال " و لهذا انا لا اقاوم سحرك سيلينا انا اريدك "
صرخت عليه وقلت " ولا حتى في احلامك انه اول يوم لي مارك اول مره تراني بها "
اقترب مني وانا اشعر بانفاسه الان ثم قال " الم تسمعي بالحب من اول نظره !؟ " ااه كم هو مستفز
"ابتعد مارك لا اصدق انك تقول تلك التفاهات انا بالكاد اعرف اسمك اللعين ، انا خارجه وربما للابد"
ثبتني على ذلك الحائط بيديه الكبيرتين و هو يحاول تقبيلي و لكني ارفض باستمرار ااه لعين و اصرخ بخفه و فجأه فتح ذلك الباب بقوه و رأيت من خلفه بوضوح انه زين ! هه يبدو انه يدين لي باعتذار ولكن لما عيناه يكاد الشرار ان يخرج منها و بالنسبه لمارك قفد ابتعد بخوف عني فور فتح ذلك الباب
صرخ زين " مارك ! "
نطق بسرعه وهو ينظر للارض " نعم سيدي "
" انت مفصول " قال بهدوء و برود قاتل
رأيت وجه مارك المصدوم و عيناه التي تكاد تخرج من مكانهما " ولكن .. "
ما ان نطق مارك حتى رأى مالك يخرج بهدوء من الغرفه انه مخيف !! اللعنه !
نظر لي مارك بحده و قال " ستندمين اقسم بذلك "
نطقت بسخريه " لا اذكر اني من حاول تقبيلك ؟! هل تعلم ؟ تستحق ذلك ايها المنحرف "
لم اشعر الا بشعري يسحب من قبله و بدأت بالصراخ افلت شعري و اخذ يصفع خدي مرارا وتكرارا
ماللعنه معه كل ما قلته صحيح ! افلتني و خرج بغضب هه مجرد قطعه قمامه لعينه
وقفت و قمت بتعديل شعري الذي كاد ان يسقط في يده اللعينه ثم اخذت حقيبتي العملاقه من حسن حظي اني لم افتحها بعد
خرجت ووجدت سلما ضخما يبدو انه يؤدي للاسفل نزلت خلاله ووجدت ذلك الباب الضخم الذي دخلت منه اول مره فتحته و خرجت وكل ما وجدت حارسا اقول له ان السيد مالك سمح لي بالذهاب ! خرجت من ذلك القصر سريعا و اخذت اركض الى ان خرجت من ذلك الحي باكمله اخذت تاكسي و اخذت افكر ! حسنا انني لا املك حظا جيدا ابدا لقد تمنيت عملا جيدا و بيتا افضل من العيش مع جينا و لكن ذلك الحظ اللعين يسخر مني حالياً ! و لكن لن اظهر ذلك التشاؤم ابدا ! سيبقى أملي دائماً مستمراً ! انا لم اخطئ خطأً يجعلني استحق ذلك ! ولكن اعتقد ان تحسن حياتي سيحدث ولكن ليس في وقت قريب ابدا اعتقد اني سأعاني كثيراً و كما قلت انني صبرت على اكثر من ذلك ، عايشت واقع لا يجب على اي طفل ان يعايشها ، هذا مرعب حقا لا يمكن تخيل ان والدتك سترحل امامك بلا اي اهتمام لك او لمشاعرك ، او ان تشهد على تلك الحاله اللعينه كل يوم على والدي عاهرات .. كحول .. و تقريبا جميع انواع المخدرات ، من الجيد انني بدأت بالاعتماد على نفسي الان سأعايش الكثير ولكن مالذي يمكنني فعله على اي حال ؛ و الان ماذا سيلينا ستنامين على الطريق ! اخذت افكر اين اذهب لن اعود لجحيمي و لو على جثتي اخذت اقلب بهاتفي الى وجدت رقما اضن انه ليش غريبا علي انه جاك !! انا اذكره انه اول حب في حياتي ولكن للاسف كان من طرف واحد و هو الى الان لا يعلم بحبي هذا لقد كنت غبيه لم اعترف له بحبي الى ان سرقته احدى عاهرات المدرسه 💔 !
هه مجرد مشاعر لعينه !! اتصلت عليه و اخذ القليل من الوقت الى ان رد علي
قائلا " مرحبا ، لكن من معي ؟ "
لم يذكرني كما كان متوقع فقد كنت غير مرئيه تماما
" ااءء اهلا جاك ، انا سيلينا غوميز "
ثم بدا صوته يميل للصدمه ثم قال
" سيلينا !!! اهلا بك انا لا اصدق انني اتحدث معك الان حقا هل انتي بخير ؟ "
ووواااه هل هو حقا يهتم ! يالا السخريه
" في الحقيقه انا ابحث عن منزل فلم اجد الا رقمك في هاتفي كنت افكر في طلب المساعده منك ؟ "
قال " اوه سيلينا انا لست في لندن حاليا انا اعيش في نيويورك ولكن هناك منزل كان لي ايام الثانويه يمكنك العيش فيه فقد كنت سأبيعه على اي حال انه في حي ********* البيت الثالث عشر ستجدين المفاتيح عند الازهار بالخارج "
انا لا انكر سعادتي الان
" جاك انا اشكرك حقا انا لا اعرف ماذا كنت سافعل من دون مساعدتك اشكرك مجددا ! "
" لا داعي للشكر انا ساعدت صديقه قديمه فحسب "
منذ متى انا كنت صديقته ولكن لابد انه نضج قليلا واخذ يفكر بتلك الطريقه !
اغلقت الهاتف و قلت للسائق العنوان و الابتسامه لا تفارق شفتاي اعني حتى لو لم اجد وظيفه ستصبح الامور بخير على اي حال لا اظن انها نهايه العالم قاطع شرودي السائق حيث يقول اننا وصلنا شكرته و اعطيته نقوده و ترجلت ثم بحثت عن المفاتيح و قد وجدتها بصعوبه تحت تلك الازهار التي قد ذبلت منذ زمن فتحت ذلك الباب دخلت ثم اغلقت الباب خلفي و كل ركن في هذا البيت ملئ بالغبار يبدو انه لم يخطو انسان هنا منذ زمن ! ولكن من الجيد اني وجدت منزلا صعدت للاعلى وجدت غرفتين اخترت الغرفه الاكبر ! ذهبت ووضعت حقيبتي هناك وبدلت ثيابي وارتديت شورت قصير و قميص ابيض استعدادا للتنظيف نزلت للاسفل و احظرت قطعه قماش و مسحوق تنظيف و وجدت مكنسه ولكنها ليست كهربائيه ذلك جعل التنظيف اصعب قليلا بدأت بالتنظيف المكثف و انتهيت التاسعه مساءا و انا لم اعد اشعر بظهري انه مكسور بالتأكيد ذهبت للمطبخ ووجدت الثلاجه فارغه ااه كيف لم افكر بذلك اضطررت لارتداء ستره جلديه واسعه و جينز يصل لاسفل ركبتاي لعدم التعرض لأي اذى فالمنحرفون في كل مكان !! اظن انني من بعد رؤية مارك وانا في حاله فوبيا من جميع الفتيه ، اللعنه عليك مارك ! خرجت لمحل البقاله و اشتريت الكثيييير من الطعام وانا اعني الكثير حقا حملتها بصعوبه للمنزل ثم رتبتها في الثلاجه حضرت الفشار و اخذت مشروب غازي و ذهبت لغرفه المعيشه اطفأت الانوار و اخذت ابحث عن فيلم مرعب وهاقد وجدته فانا اعشقها ! شاهدت الفيلم الى ان غلبني النوم وغطيت في نوم عميق !!
__________________________________________________________________________
_____________________________________________________________________________
THE END OF CHAPTER 4
Votes + comments
كومنتس و ڤوتس على الفقرات ماي كوينز 💜😇 !
انا حسيته طويل شوي بس اهم شي يعجبكم ! وتفاعلوا ياخي !
تقريبا نظامي اني انزل بارت كل ٢٠٠ و حولها قارئين متى ما كمل الميتين رح انزل البارت و مارح اتأخر عليكم 🌸💜 .
جو سيلينا في الروايه هو في الحقيقه جوي في السمرات 😂💔 !
برايكم اللي سوته سيلينا صح ؟!
ليش زين طرد مارك ؟!
تتوقعون ان زين رح يعتذر لها ويرجعها و لا ينساها ؟!
توقعاتكم ؟!
"ارائكم وانتقاداتكم 🌸💞 "
_____________________________________________________________________________
I hope you like it angles 🌸💜
I LOVE YOU SO MUCH GUYS 😊💐💜

THE WEIRD LOVEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن