part 01

2.2K 107 87
                                    

ملاحظة : رايحة نكتب بالدارجة منين داك باه مايروحوليش الأفكار...و منين داك نكتب فصحى cassée...

ملاحظة 2: ماتقراش هاد الرواية غير إلا صح مالقيت ما دير و فارغ شغل...psq شويا خالوطة...

ملاحظة 3: إلا ماعجبكش الحال روح أقرا رواية واحدوخرا.....و شكرا...
_______________________________________
Rayane P.D.V :
و أخيرا تحقق حلمي.....لا أستطيع تصديق ذلك.....سأسافر الى كوريا لأنهي دراستي تماما مثلما أردت منذ سن ال 13 ....
أوووه ها قد وصلت الطائرة...علي أن أودع أهلي للمرة الأخيرة.
ريان : الى اللقاء أمي...الى اللقاء أبي....سأشتاق اليكما....و أنت يا أخي اهتم بهما و بنفسك و لا تهمل دراستك ...مفهوم ؟؟؟
أخ ريان : لا تقلقي علينا....و الآن اذهبي فقد تأخرتي على موعد الطائرة.
أم ريان: اهتمي بصحتك ولا تنسي أن تراسلينا و أن تطلعينا عن أخبارك.
الأب: و اخبرينا كذلك إن احتجتي لشيء ما.
ريان : أجل مفهوم....و الآن الى اللقاء 😚😚
بعد عدة ساعات....____________________
ها قد تستيقظت ريان من نومها أخيرا فقد حطت الطائرة عند مطار سيول...
RAYANE PDV :
واااااه ان المكان جميل حقا...حتى المطار نتاحم شباب ..ماشي كيما اللي عندنا....10 كيفو و ما يوصلولوش...ديجا واش داني نقارنو بيه...لا حول ولا قوة الا بالله..نتاع الصح عييت 😑😑
___________________
استقلت ريان سيارة أجرى و توجهت إى الفندق ولكنها طلبت من السائق أن يقوم بجولة حول المدينة قبل إيصالها ....
طلبت ريان من السائق أن يتوقف عند مرورهما أمام مبنى ال أس أم (normalement كامل تعرفوه ..راني حاطة فيديو عليه تلقاوه أعلى الصفحة) لطالما حلمت بزيارته ...ولكنها اكتفت بالتجوال داخله..
بعد ذلك دارت دورة على نهر الهان ....و عادت الى الفندق....
رتبت ملابسها و ارتدت ثياب النوم....حتى فاجأها اتصال من ابنت عمتها منى :
ريان: مرحبا بابو خاصتي...كيف حالك ؟؟
منى: لقد أعلنو اليوم عن نتائج المسابقة.
ريان : ماذااااا ؟؟؟؟ اليوم؟؟؟ ألا يزال أسبوع على ذلك ؟؟
منى: بابو...لقد أخبرتك البارحة أنه اليوم....
ريان : آآه آسفة لم أنتبه لذلك...لقد كنت مشغولة بأمور السفر و التسجيل في الجامعة...
منى : وكيف لك أن تنسي ذلك ...إنه مهم جدا بالنسبة لي....آآه لا بأس...و الآن ألا تريدين أن تعرفي النتائج ؟؟؟
ريان: بلى بلى أخبريني بسررررعة هياا
منى: للأسف.......لقد فزت بالمسابقة...آااااااااااا
ريان : آاااااااااا راااااائع ...مبروك عليككككك ....إذن متى ستأتين إلى كوريا ؟؟؟؟
منى: سوف أسافر بعد غد و سأستطيع البقاء لمدة شهرين فقط و للأسف....
ريان : لا بأس بذلك...فقط ابقي مجتهدة في دراستك حتى تتمكني من المجيء هنا حين تكبرين (يعني منى ربحت في مسابقة باش تجي لكوريا و اللي دارو هاد المسابقة يتكلفو بكلش حتى بتكاليف نتاع المشتريات الي ديرهم....و مازالها تقرى في الثانوى)
منى :ok bn8 دوكا لازم نروح نرقد باه نود بكري غدوا إنشاء الله.
ريان : ok bn8

عندما أرادت ريان النوم ،فاجأها اتصال من أمها كي تطمئن عليها...دامت المكالمة أثر من نصف ساعة....بعدها خلدت الى النوم ليقابلها يوم جديد في كوريا....
_____________________


عمبالي بلي البارت فارغ و سامط و تعبير نتاع دراري صغار...بصح مازال ما بدا والو....اصبرو نشا الله تشوفو لا سويت..

و تاني نشكركم بزاف بزاف يلي تبعتو التماهبيل نتاعي 😘😘😘😘

Lucky To Be Your Luvحيث تعيش القصص. اكتشف الآن