اقترب منها...حتى....
تلقى لكمة قوية أسقطته أرضا .....
شكون في رايكم...
باينة...
بيكهيون : أيها الحقير ، من تظن نفسك؟؟؟
منى: ب...بيكهيون!!
بيكهيون: هيا منى اهربي بسرررعة.....
منى: و لكن ...ماذا عنك؟؟
بيكي: لا تقلقي علي....أنا أمتلك الحزام الأسود في الهابكيدو...
منى و هي خائفة : حسنا ...أرجوك كن حذرا....ذهبت بعد ذلك و اتصلت بالشرطة....
بيكي بقا يضارب معاهم حتان دخلت la police و رفدو هاذوك الرجال....و اتضح أنه كان مبحوث عليهم منذ مدة..
_____________________________
منى راحت تجري عند بيكهيون لتطمئن عليه...منى: بيكيييي...هل أنت بخير؟؟ يا الهي لقد أصبت.....دعني أرى......
بيكهيون يتكلم بصعوبة: أنا بخير...لا تقلقي علي..إنها جروح سطحية فقط، لا داعي للقلق...
ماذا عنك ؟؟ هل أنتي بخير؟؟ هل لمسك أحد أولئك الأوغاد؟؟؟
منى: أنا بخير بيكي، لا تقلق علي....يجب عليك أن تقلق على نفسك.... انظر إلى ما فعله بك أولئك الحمقى....لم يكن لهاذا أن يحدث لو لم تدخل في شجار معهم....
بدأت تبكي: هاذا كله بسببي.... أنا آسفة...أنا حقا آسفة....ما كان علي المجيء إلى هنا أصلا.....أنت أتيت للبحث عني ، و دخلت في شجار مع رجال عصابات لإنقاذي ، رغم بنية أجسادهم القوية و امتلاكهم للأسحة البيضاء ، ..و لكن ...لماذا؟؟ لما خاطرت بنفسك من أجل إنقاذ فتات غبية مثلي ؟؟؟ (موجه إلى منى في الحياة الحقيقية :لا لا ماشي غبية ، ماتزعفيش بابو نتاعي قلها برك باش تتوالى الأحداث)
بيكهيون: ما الذي تقولينه ؟؟ لقد قلت لك أنني بخير ...ثم ، لا داعي للاعتذار ....أنت لست السبب...
لا تلومي نفسك على ما حدث.....
منى : لكن...
قاطعها بيكي: أرجوك توقفي عن لوم نفسك.....و دعينا لا نتشاجر بسبب أولئك الفاشلون....أرجوك!
منى : حسنا....تمسح دمعتها....لكني مدينة لك بالكثير....ثم نهضت من مكانها
بيكي : إلى أين ؟؟؟
منى: ابقى هنا ، لا تتحرك ...يجب معالجة هذه الجروح..
بيكهيون :شكرا لك ، لكن لا داعي لذلك...حقا ....
منى : قلت لك أننا سنعالج هذه الجروح ، point finale..ذهبت منى لإحضار علبة اسعافات أولية من حقيبتها التي تركتها في القاعة ، لم تجد أحدا عند ذهابها إلى هناك....
Mouna pov :
يبدو أنهم رحلوا باكرا.......غريب...ثم عادت إلى بيكي و بيدها الحقيبة ....قعدت قدامو و قالتلو..
منى : لا تتحرك مفهوم ؟؟
بيكي اومأ برأسه ايجابا
كانت تعقم له الجروح ، و بيكي ينظر لها....
كانت جد مركزة في عملها ....ثم وضعت له ضمادات....
منى : حسنا لقد أنهيت.....
و الآن أنت تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة ، يبدو عليك التعب واضحا.
لنعد فقد تأخر الوقت...
بيكيهون : شكرا لك صغيرتي ،
ما رأيك أن نأكل شيئا في الطريق ، فأنا أشعر بالجوع...
منى : بالطبع ، يجب عليك استعادة قواك بعد كل ما حدث ..بعد ذلك ذهبا إلى مطعم قريب...و التقيا بباقي الأعضاء هناك بالصدفة....
تشوكاو كي شافو حالة بيكهيون...
سوهو : يا الهي!!! ما الذي حدث لبيكهيون ؟؟
شيومين : هل أنت بخير ؟؟ ما الذي حدث لك بيكي ؟؟؟
بيكي : لا تقلقوا يا رفاق ، أنا بخير ،
ثم أن صغيرتي قد اعتنت بي ...
منى احمرت خجلا : كلا ...أنا لم أقم بشيء يستحق الذكر....(قمة التواضع)
تشانيول: أوووو......أمالا كاين الي يتهلانا في صغيرنا بيكي......
بيكي : هييي أنا أكبر منك سنا!!!
كيونغسو : توقفا عن الشجار الآن ، راكو كبار ...
المهم ، قولونا واش صرا ؟؟بعد ما حكاولهم واش صرا ....
تشانيول : لا أصدق....on dirait فيلم أكشن..
سوهو : المهم أنكما بخير ...
شيومين :ولكن هل فكرتم في كيفية إخفاء هذه الجروح...المكياج وحده لن ينفع....
تشين : لا بل المشكلة الأكبر هي كيفية اخبار ليسومان؟؟؟
منى : ها قد وصلت الطلبات!!
لاي: و أخيرا !!!
كيونغسو : سنفكر في حل لاحقا ....بعد ما كملوا ماكلتهم ، ودعوا بعضهم البعض.....و تفاهمو باش يتلاقاو غدوا ليفكروا في حل مناسب..
بيكي ينظر لمنى التي تبتعد أكثر فأكثر ....
تشانيول : هييي ...بيك.....بيك...أين سرحت بأفكارك؟؟ ...أنا أتكلم من مقبيل..
بيكي: هاا ؟؟ ماذا ؟؟ ما الذي حدث...
اكسو ضحكوا عليه حتان شبعوا...
تشين : خلاص راحت ، ما ولاتش تبان دوكا....
كيونغسو: يجب عليك الاعتراف لها هيونغ...
بيكي : عن ماذا تتحدثون ؟؟
سيهون : عن منى أيها الأبله...
بيكي : أنظرو من يتكلم ، هيييي....لا تتكلم مع الهيونغ الخاص بك بهذه الطريقة...
قاطعهما لاي: لكن أين هو كاي ...و ريان ؟؟سوهو: صحيح ، إلى أين ذهبا ؟؟ تأخرا في العودة .
دي أو : لقد أخبرني كاي أنه حدث أمر طارئ و أنه كان عليه المغادرة...
سيهون بقلق: و ريان هل هي بخير ؟؟؟
دي أو : أنا لا أعرف ، لم أرد إزعاجه بالأسئلة...
سيهون : هل كانت معه؟؟
تشين: أجل و طوال الوقت...
سيهون يبدو عليه الانزعاج: حسنا...---------------------------------------------
عند عودتهم للمسكن ، أرادوا رؤية كاي لمعرفة ما يحدث ، لكن وجدوا بابه مغلقا .....فظنوا أنه نائم و لم يريدوا إزعاجه ..________________________
في صباح اليوم التالي ....
استيقظت ريان بعد نوم عميق ولكنها فوجئت بوجود شخص نائم بجانبها......
بعدها تكاكات بلي ماراهيش في شمبرتها..ريان : آااااااااااااااااااااااااااااااأااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااآااااااااااااااااااااااااااااااأااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااآااااااااااااااااااااااااااااااأااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااآااااااااااااااااااااااااااااااأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
...
خلاصو دراهمكم.....j'espaire عجبكم .......
Xoxo 😘😘😘
أنت تقرأ
Lucky To Be Your Luv
Fanfictionهذه قصة فتاة عادية (يا عنداكم مهبولة) ذهبت لتكمل دراستها في كوريا... ولكن كيف ستلتقي بذلك الشاب الوسيم الذي لطالما كانت إحدى أكبر معجباته؟؟؟ ملاحظة : هذه القصة مكتوبة بالعامية.....و هي مخصصة للي فارغين شغل Mercii pour rien