part 05

495 26 9
                                    

عند غرفة تحضير اكسو:
سوهو: ما هذه الضجة يا رفاق ؟؟ ما الذي يحدث هنا؟؟
تشانيول : لقد انتهى الآيلاينر الخاص ببيكهيون ، وهو...
قاطعه بيكهيون: بقي أقل من ساعة على بداية العرض و كلكم تعرفون أنه لا يمكنني الصعود على المسرح من دونه ، إنه جزء مني ، إنه ك..
قاطعه تشين: اي خلاص فهمنا ، واش حبيتنا نديرولك ؟
بيكهيون حول نظره إلى كاي : كايييي ، أنت علابالك وين جاي الحانوت اللي موالف نشري من عندو الآيلاينر نتاعي ....
كاي : إييي خلاص دوك نروح نجيبهولك ...
بيكهيون : أوو merci merci merci.......
Kai pdv:
علاش راني فرحان بطريقة غريبة ؟؟؟
هاني وصلت ....مازالها هنا هاديك الطفلة ، واسمها ديجا؟؟....اييه ريان ..نعيطلها ولا لالا ؟؟
دوك تحسبني كافي إلا عيتلها فكلشي ...دوك نروح نحوس عليه وحدي....
أوووف ...ويناه اللي يديرو بيكهيون ؟؟ نسيت ما ساقسيتوش...كيفاه ندير دوكا؟؟؟ و زيد ما جبتش التلفون..ما عنديش خيار آخر...
وين راهي هاديك ذو الأعين الواسعة ؟؟؟
ريان: ...أجل سيدتي ، هاذا اللون يليق بك أكثر، كذلك يجب عليك استخدام الفرشاة الصغيرة لتطبيق الكونسيلر على هاذا الجزء من وجهك ، سأريك كيف ...
كاي*راهي مشغولة ماكالاه نعيطلها ...دوك ندي واحد من كل نوع و خلاص*
كي جا كاي خارج ، قابل واحد الفتاة الجميلة جات داخلا من جيهتو ...
Kai pdv :
يا إلهي ، راني غير نشوف فالزين هاد اليامات ، هادي تاني عينيها كبار ، مع أنها دايرا هجاب بصح شابة...أووو إنها متجهة نحو ريان ، آااه باينة بلي تعرفها ، استنتاج : ريان عربية ، آاااه كاي كم أنت عبقري 😎😎😎
__________________
منى : slt ...راني جيت نديك ل.....
ريان و منى في نفس الوقت: حفل إكسووووو
منى : هيا هيا راهو قريب يبداااا

قبل ما يبدا الحفل كانو الأعضاء واقفين ورا خشبة المسرح ، و يقدرو يشوفو لي قاعدين ف les pLaces VIP يا اللي جايين قراب ليهم ....
تفاجأ كاي كي شاف ريان قاعدا في وسط الجمهور .....أما بيك و سيهون ما روماركاوش منى يلي كانو لاتيين بشعورهم ...
في نص الحفل ، تحديدا كي بدات أغنية XOXO، كان لازم عليهم يطلعو واحدة من الجمهور باه تقعد على كرسي و هوما يغنو و يشطحو حولها(اللي ما يعرفهاش درت فيديو مع اللول كي العادة) ، بصح هاد الخطرة دارو Exception....يا اللي راح كاي، طلع معاه زوج .......

اتخايلو شكون و واش راح يسرا ؟؟؟
XOXO 😘😘😘😘

Lucky To Be Your Luvحيث تعيش القصص. اكتشف الآن