المكالمة:
كاي: يوبسيو؟
تشانيول: أيهاااا المعتووووه!! أين أنت ؟؟؟ لقد تبقى 45د فقط قبل بداية حفل توزيع الجوائز!!
كاي: ماذااااا؟؟؟ بووه علياااا ...نسيت كامل..
تشانيول: ياخي بابو ياخ....وين راك ؟؟
كاي:راني في مكان قريب من المسكن.(ما حبش يعرفوا وين راهو بالتحديد باه ما يبداوش يتفلسفو عليه)
تشاني: أياه!!! راك بعيد بزاف....كيفاه نديرو؟؟؟
كاي: دوك نجي...
قاطعه تشاني: كيفاه أجي؟؟؟ نفترضو أنك جيت، ما يكفيكش الوقت توجد روحك...المكياج وحدو يدي 15 د..و Les maquilleuses يكونو راحو...
كاي سكت لمدة ....أومباعد تفكر وين راه و معامن راه و قال: ما تخافش انشاء الله نجيك واجد.
كان حاب يطلب من ريان تماكييلو بما أنو شافها عدة مرات كيف تتعامل مع زبائنها....
لكنه تذكر أنها لا تعلم من هو ، و أنها ستصاب بصدمة إن علمت ذلك........
خمم...خمم.....و زاد خمم...و في الأخير اتخذ قراره...
كاي: رياااان
ريان: هل أنهيت؟؟ جيد...هل تحتاج لشئء آخر؟؟
كاي: أعرف أنني أطلب الكثير ولكن ....ن..نعم
ريان: ماتزيدش تعاودها، en plus لن أرفض طلبا للرجل المقنع هههههههاهاهه
كاي(بارتباك): ر....ريان.....يجب أن أخبرك بشيء ما....و لكن ما تزعفيش عليا من فضلك...
ريان: بوه عليا ..كيف لي أن أغضب منك؟؟
كاي: ok...استعدي... ما تتشوكايش.. ..في الواقع....أنا...أنا....
ألم تتساءلي يوما من هو الشخص الذي يختفي وراء هذه الملابس، و لما يفعل ذلك؟؟
ريان: .....
ما نكذبش عليك....صحيح أنه تراودني بعض التساؤلات....و لكني في النهاية...أظن أنه لديك أسبابك الخاصة 😊😊
كاي: حسنا ...اليوم سأجيب عن كل الأسئلة التي تراودك....
أناااا......
في الواقع أنا....
سيكون أسهل لو فعلته بهذه الطريقة....
________
نزع كاي القبعة أولا....و بعدها....نزع الكمامة...
آااااااااااااااااااااااااااا
ريان صدمت صدمة ثلاثية الأبعاد بتقنية HD عالية الجودة.......
ريان (شهقة): غ....غير.....غير معقول....ك...كيف...لذلك أن يحدث؟؟؟هل...هل أنا أحلم؟؟
اقتربت ريان منه .....و لمست وجهه باش تتأكد إلا كان صح ولا لا.......زادت تشوكات...لالال هاد الخطرة أغمي عليها....
و BIENSUR كاي شدها باش ما طيحش...
KAI PDV:
إيييشششش...كاي ما الذي فعلته...لم يكن هليك أن تخبرها بهذه الطريقة...آهه يا إلاهي ما الذي فعلته؟؟أخذها كاي و جعلها تستلقي على أحد المقاعد الملتصقة ببعضها البعض(راكو شايفينهم؟؟ يحطوهم بزاف في الحوانت نتاع الصبابط)
و حاول إيقاذها برش بعض المياه الباردة عليها...
استيقضت ريان بعد فترة قصيرة
كاي: حمدا لله...أرجوك لا ترتبكي....ديري كيشغل راكي تهدري مع الرجل المقنع OK؟؟
ريان: ح....حسنا....و...ولكن...كيف؟؟....سيكون الأمر غريبا علي...
كاي: هاني عطيتلك الإذن باش تعامليني كي صاحبك...ما ديريش في بالك بلي أنا كاي...أرجوك..
ريان: حسنا سأحاول إذن ......
كاي: هاذا جيد....
عم السكوت للحظات........حتى نطقت ريان:
أووه...كدت أن أنسا...ما كان طلب الرجل المقنع قبل أن يصبح كيم جونغ إن؟؟؟
كاي : آهه..تذكرت...كم الساعة الآن؟؟؟
آه إلهي لم يتبقى الكثير من الوقت...
ريان: عن ماذا تتحدث؟؟؟
هل من الممكن أن يكون...لقد سمعت أنكم ستحضرون حفل توزيع الجوائز اليوم، صحيح؟؟؟
كاي: أجل صحيح.....ريان.....هل لي بطلب؟؟
ريان: ih biensur
كاي: لم يتبقى لي الكثير من الوقت للذهاب، و حتى إن وصلت فلن أجد الموظفين الذين يهتمون بأمور الميك اب و تصفيف الشعر (في الصح ما كانش منها، normalement يقعدو دايرين بيهم مالصباح حتان يكملو كامل العروض و جدول الأعمال نتاعهم)
و بما أنك خبيرة بهاذا المجال....هل يمكنكي أن....
لم يكمل كاي كلامه، حتى لقا ريان و قد أحضرت معها مجموعة من مستحظرات التجميل و الأدوات الخاصة......
______________
كانت ريان جد مركزة في عملها...
أما كاي فلم يبعد عينيه عنها و لو للحظة واحدة...
بعد أن انتهت ، أيقظت كاي من بحر أحلامه قائلة:
ها قد انتهيت أخيرا....وااا إنك تبدو وسيما جدا.
كاي:آهه ...م...ماذا.....أووه...شك....شكرا لك، هاذا كله بفضلك، أحسنت عملا، شينشا كامساميدا..........لا أعرف كيف أرد لك الجميل ، ثم إنك سريعة جدا!!
ريان حشمت و قالت: ههه شكرا لك.....
و الآن هيا اذهب قبل أن يبدأ العرض...هيا!!
كاي: راكي تحاوزي فيا؟؟
ريان: لا...لا لا ليس هذا ما كنت أقصده....
كاي: هاهاها...ماعليش كنت نلعب معاك برك....
أشكرك مرة أخرى....إلى اللقاء...سأزورك قريبا..
ريان: أووه حسنا.....
م...ماذا.....قال أنه سيزورني قريبا...يا يما.......
لا أصدق ما يحدث لي.....
نحبك الشتا....و تاني وليت نموت عليك يا نحس....وا قيلا كامل النحس نتاع الماضي.....راح يتحول إلى زهر دوكا.... آههه.....دوك نعيط لكامل اللي نعرفهم....و نحكيلهم واش صرا معايا...نبدا بمنى...البارت ليوم مخصص لقصة ريان مع كاي بزاف
J'espaire أنو يكون عجبكم
XOXO 😘😘😘
أنت تقرأ
Lucky To Be Your Luv
Fiksi Penggemarهذه قصة فتاة عادية (يا عنداكم مهبولة) ذهبت لتكمل دراستها في كوريا... ولكن كيف ستلتقي بذلك الشاب الوسيم الذي لطالما كانت إحدى أكبر معجباته؟؟؟ ملاحظة : هذه القصة مكتوبة بالعامية.....و هي مخصصة للي فارغين شغل Mercii pour rien