part 19

250 23 18
                                    

ملاحظة: في هذه الرواية درت ليسومان شرير ، لا يعني ذلك أنه كذلك في الواقع ، و لا أنني أكرهه....قمت بذلك لتوالي أحداث الرواية فقط....و شكرا...sorry lee soo man...

كان ليسومان في مكتبه ، حتى طرق الباب و دخل عليه سوهو.
سوهو : أنيوهاسيو سيدي.
ليسومان بغضب: أين الآخرون ؟؟ ألم أطلب منك أن تحضر الجميع؟؟
سوهو يخفي خوفه: كلا ، إنهم ينتظرون عند الباب.
ليسومان: إذن ما الذي ينتظرونه ؟؟؟ هيا ادخلوا!!

دخل بعدها الجميع، و قد بدا على وجوههم الخوف ، كان آخر من دخل كاي و بيكهيون ،
ليسومان: أنتم تعلمون لماذا استدعيتكم اليوم صحيح؟؟؟؟
كيف تخفون أمرا كهذا علي ؟؟ ألست الرئيس هنا؟؟
حبطو كامل ريصانهم ، نتاع الصح مخيف هذا العجوز...
ثم وجه نظره إلى بيكهيون...
ليسومان: بيون بيكهيون
بيكي ابتلع ريقه: ن...نعم...سيدي.
ليسومان يصرخ : لماذا ورطت نفسك في ذلك العراك؟هاااا؟؟؟ ماذا لو لاحظ المعجبون هذه الآثار على وجهك؟؟ما الذي سيقولونه ؟؟
ثم ماذا عن الصحفيين؟؟ سينتشر خبر تورط بيكهيون من اكسو في شجار عنيف ...ستتشوه سمعتك، و بالتالي سمعة إكسو ، ثم ستتشوه صورة الأس أم ، لا... و الأهم من ذلك .......ستتشوه سمعتي!!!! و سنفلس بعدها ، سوف تضعون كل الفرق الأخرى في موقف حرج..

لم يرد أحد إخباره أنه كان بسبب فتاة ، لأنهم يعلمون جيدا أنه سيحول حياتها إلى جحيم ،خاصة إن لم تكن مشهورة ، ما بالكم إن كانت فتاة عادية ، و la meilleure........مسلمة...

تشين : لكن...سيدي...ألم تبالغ قليلا ؟؟(نستعرف بيك خو)
ليسومان رمقه بنظرة مخيفة .....جدا...جداااا : ما الذي تقصده بكلامك ؟؟
تشين حبط عينيه : لا..لا شيء سيدي ....(خذلتني حبيبنا)
ليسومان : هذا جيد....لنعد إلى كلامنا......هاههه....و ماذا عنكم أنتم ، لما لم يخبرني أحد ؟؟
لقد دعوتكم جميعكم لأنبهكم .....، إن حدث شيء كهذا في المستقبل ، و لم يخبرني أحد منكم ، سوف تعاقبون جميعااااا ، كيما راكم !!! و أتمنى أنكم ماتوصلوش روحكم ليها ، أرجو أن لا يتكرر هذا النوع من الحوادث........مفهوم !!!
الجميع بخوف: أجل سيدي !!
ليسومان: جيد ...و الآن ، يمكنكم الانصراف.

جاو خارجين حتى.....

ليسومان : كيم جونغ إن ، أنت ابقى هنا .
كاي استغرب من الأمر: حسنا سيدي.
Kai pov
هل علم بأمري ؟؟ بالطبع أيها الأحمق ، إن صورنا تملأ مواقع التواصل الاجتماعي....
أرجو أن لا يكون الأمر كذلك، لا أريدها أن تتأذى بسببي..

بعد أن خرج الجميع.....جلس ليسومان على كرسيه و طلب من كاي الجلوس على المقعد المجاور ..
Kai pov
هذا مخيف ....إنه هادئ جدا ، عكس طبيعته ، هذا لا يبشر بالخير أبدا..

ليسومان : أنت تعلم لما أريدك صحيح ؟؟

كاي قعد ساكت..

أخرج ليسومان من درج مكتبه مجموعة من الصور و قال : من هذه الفتاة ؟؟
كاي ارتبك و قال : آااه...هذه....إنها...إنها صديقة!!
ليسومان : هل تظن أنني بذلك الغباء ؟؟؟

ثم أخرج صورة أخرى و قال : كيف تفسر لي هذا ؟؟

كاي توسعت عيناه ...كانت صورة ملتقطة لحظة تغاشات ريان ....

كاي: إن الأمر ليس كما يبدو عليه، لقد...
قاطعه ليسومان :لا داعي لتبرئة نفسك، فقط أجب عن أسئلتي ، و سأحدد مصيركما حينئذ...
من هذه الفتاة ؟؟ هل هي مشهورة ؟؟ هل هي شخصية مهمة؟؟ إن علمت أنها ليس كذلك فأنت تعرف العواقب.....خاصة إن كسرت أحد القوانين ، أنت تعلم أن مواعدة الأشخاص العاديين ممنوعة ، سيكرهك معجبيك بعد رؤية هذه الصور، و سيتركونك إلا حكموك معاها مرة واحدخرا....و سيؤثر ذلك على كامل فرقة إكسو (نفس لكلام لي قالو لبيكي)....
اذا آمل أن لا تكون كذلك ....

كاي خاف أنو كشما يدير لريان أمالا جا رايح يكذب عليه.......
حتى دخل عليهم واحد الراجل...

.....: مرحبا سيدي ، ها قد أحظرت ما طلبته مني .
ليسومان : هذا رائع ...أحسنت عملا.....
أخذ ليسومان الوثائق ثم وجه نظره لكاي : لا داعي للإجابة...هذه الأوراق ستجيب على كل أسئلتي...
كاي ارتبك ....
ليسومان : هل تعلم ما هذا ؟؟؟
كاي نفى برأسه
ليسومان : هذه السيرة الذاتية لتلك الفتاة.

هنا كاي حب تنشق الأرض و تبلعو........قعد متلبس في مكانه و ينظر لليسومان بخوف و ارتباك....

ليسومان يقرأ................وقد بدا الانزعاج واضحا على وجهه.....
وبينما هو يقرأ يلتفت إلى كاي مرة على مرة.....مما يزيد من ارتباك هذا الأخير..

بعدما كمل.....وضع الأوراق فوق المكتب و استدار لكاي.....

كاي ابتلع ريقه............

ليسومان بغضب :هكذا إذن...... أنت تعلم ما سأقوم به أليس كذلك ؟؟؟ سوف ترى ما الذي سأفعله بهذه الفتاة ، هل ظننت أنت ستنجو بفعلتك ؟؟؟

كاي : لا....أيها المدير.... أترك الفتاة و شأنها ، أنا المذنب ، لا دخل لها في الموضوع ، أنا من كسر القواعد ، هي حتى لا تعلم بوجودها......أرجوك لا تؤذها .....افعل ما شئت بي و لكن لا تقحمها في الأمر.....

ليسومان : هه ، و لما أوذيك أنت؟؟ أنا أحتاجك في الشركة ،
كما أنك تدرك القوانين هنا جيدا ، لقد قمت بمخالفتها ، إذن عليك تحمل العواقب الآن....
كاي : أجل سأتحمل العواقب ، أعترف أنني أخطأت، و لكنه خطئي أنا ، ليس خطأها هي ...
ليسومان: ......حسنا......إذا كنت حقا مستعدا لتحمل العواقب ، ستنفذ ما أطلبه منك ، بما أنك لا تريدها أن تتأذى.....

ابتعد عنها و لا تقابلها مجددا....أبدا...هل فهمت؟؟؟؟

كاي : حسنا أنا موافق....

.
ليسومان : هه...جونغ إن، أنا أحذرك ، إن وجدتك معها مرة أخرى ، لن أترككما و شأنكما....انصرف الآن...
Lee soo man pov
أحمق متعجرف ،....تلك الفتاة على وشك أن تفقده أهم شيء يملكه ، و هو يستمر في الدفاع عنها...
إنه حقا مثير للشفقة....

ذهب كاي ...و ما إن خرج ....حتى.......




ستووووووووب..........راني كتبتلكم بارت جديد ....نتمنا يعجبكم............
ليسومان درتو الشرير في القصة .......نياهاهاهاها
ملاحظة: البارتات هاذ السمانة يكونو قصار شويا علاجال فترة الفروض....

أرجو أن تتفهموني

Merciii
Xoxo😙😙😙😙😙😙

Lucky To Be Your Luvحيث تعيش القصص. اكتشف الآن