"تشويش..."

2K 126 20
                                    

تتجه كريستال الي تلك القريه البأسه وفي داخلها شعور غريب لم تستيطع تفهمه بعد أن احست بأن شيئ يقوم بخنقها لكن لا بأس أستمرت بالإتجاه الي تلك القريه الي ان وصلت الي حافتها التي تفصل بين الغابة والقريه خطوه واحده ......

لتحدث كريستال نفسها للحظه وتقول
"انا لست نادمه علي ما سيحدث لهم الان لان ذالك في مصلحتهم"

لتتوهج أعين كريستال بلون الاحمر الناري ويظهر سيف من نار في يدها وفي طرفة عين كانت في منصف القريه وقامت بقطع احد رؤس اهالي القريه ليهرع الباقون بالصراخ والأستغاثه بالعجوز وحفيدها ريكا

وفي ناحيه اخري تقف فتاه بأعين ورديه قانيه خلف إحدي الاشجار وتنظر وتراقب كريستال وتبتسم بخبث

شعرت كريستال بأن هناك من يراقبه لتزيد من درجه انتباهاها الي من حولها.....ليأتي شعاعً من الضوء بأتجاه كريستال في محاوله لإصابتها لكن تفادتها كريستال لترمي بنظرها بأتجاه من فعل ذالك لتجد انه فتي ممسك بسيف وينظر لها بحده.....

لتتجاهله كريستال وتذهب بأتجاه المباني وتقوم بأقتحامها واحدً تلو الاخر بحثً عن قطعه من بلورة الحياه

"تباً اين هيا..." قالت كريستال ذالك لنفسها

لتنتبه لصوت احدهم يقول بسخريه "ماذا الا تستطيعي ايجادها...."

لتنظر كريستال له بحده وتقوم برمي السيف بأتجاه ريكا ليصيب جزءً من وجه وثم يستمر السيف بمسيرته حتي اخترق السيف قلب طفل صغير كان يهرع نحو والدته التي أغمي عاليها من هول المنظر...لينظر ريكا بأتجاه الطفل المسكين وثم يبدأ بالصراخ علي كريستال بقول " لماذا تفعلين ذالك يا لعينه"

ليبدأ ريكا في محاوله الهجوم علي كريستال وكان كل مره تتفادي فيها كريستال ضربات ريكا كان ينعتها باللعينه

#كريستال تحدث نفسها#

"لا أستطيع انكار ان ذالك الفتي قوي حقاً لكن انا ليس لدي الوقت للعب معه سأتركه ينجو هذه المره فأنا لازلت اريد اللعب معه للمره المقبله"

لتقوم كريستال بحركه مفاجأه تقوم فيها بأمساك رأس ريكا وتقوم بدفع رأسه بأتجاه الارض ليفقد ريكا الوعي...

"أرتاح قليلاً...." قالتها كريستال وهي ترمق ريكا بنظراتً حاده...
#ليفقد ريكا وعيه#

وعم الصمت فجأه لان الذي كان يحرس القريه ها قد فقد وعيه فمن سيحميهم الان....

-لتقطع كريستال ذالك الصمت بصوت ضحكه خفيفه وتقول "يالكم من بشر مثيرون للشفقه لا تقلقوا سأقتلكم سريعاً حتي لا تشعرون بلألم....."

#ليقف اهالي القريه في حاله ذعر وهناك من قد قام بأشعال بعض الاخشاب بلنار ويحاولون التصدي لكريستال#

"حمقي..." قالتها كريستال وهي تهاجمهم بشراسه حتي شعرت ان نبضات قلبها أصبحت أسرع....فعرفت انها قد اقتربت من البلوره

لتتركهم فجأه وتتجه لإحدي المباني التي كانت بداخلها العجوز.....#قامت كريستال بكسر باب المبني ودخلت لتري بأن الجده ممسكه بقطعه من البلوره وتحيط بها ارواح نور...#

لتضحك كريستال ضحكه خفيفه وتقول"هل تخالين ان تلك الارواح الضعيفه ستحميكي مني يا ايتها العجوز الشمطاء "

لتجيبها العجوز...ب "ألم يعلمك أهلك بأن تعاملي من هم أكبر مني سنناً بأحترام...وانا ادعي الجده كايدي..."

لتتجاهل كريستال الجده وتقول" عجوز شمطاء" وبدأت بالمهاجمه بضراوه وارواح النور تدافع عن الجده و البلوره وكريستال لازالت تهاجم الي ان قامت بالقضاء علي جميع ارواح النور......"حمقي..." قالتها كريستال وهي ترمي بنيرانها نحو الارواح....

وفجأه تقوم كريستال بسرق الجوهره من الجده وتمسك كريستال الجده من ملابسها بأتجاه عنقها وترفعها عن الارض وتقول "لا تعبثي معي مجدداً يا شمطاء"

ثم تختفي كريستال فجأه وتسقط الجده ارضاً مغمي عاليها لكن قبل رحيل كريستال اخذت جثت الفتي الصغير الذي قتلته وذهبت.....لتعود لبيت سيدها وتعطيه ما قد طلبه وتتركه وتعود لغرفتها....

لتعود الي التأمل مجدداً الي انعكاس صورتها في المرأه.....

لكن فجأه تظهر فتاه بأعين ورديه قانيه وشعر ابيض مائل للرمادي طويل وترتسم ابتسامه خبيثه علي وجهها وتقول "سأساعدك عما قريب أنتظريني..."

لتتوسع يؤبؤه عين كريستال وتقول من انتي....لكن تختفي الفتاه فجأه بدون ان تترك لكريستال إجابه...



الفتاه نصف وحش (متوقفة وقيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن