مقابلة غريبة

1.6K 110 14
                                    

#في صباح اليوم التالي تذهب كريستال نحو نهرً صغير يوجد بلقرب من عرين الساحر الشرير....#

تقترب كريستال من النهر وتجلس بجانبه لمده من الزمن الي ان سمعت صوت أرتطام شيئ ما...لتذهب مسرعه نحو مصدر هذا الصوت لتجد انه فتي ينهض من علي الارض...."يبدوا انه سقط ارضاً" قالتها كريستال وهي تحاول كتم ضحكاتها....

اوه يا الهى ماهذا المكان الغريب كيف أتيت انا الى هنا انا لا اصدق عيناي"قالها الفتي وهو في حالة دهشه"

لماذا هو مستغرب هكذا من الواضح انه ليس من هنا "قالتها كريستال وهي تحدث نفسها"

#تدوس كريستال بغير قصدً على غصن شجرة مقطوع ....#

" يبدو انة لاحظ..." قالتها كريستال

الفتي يلتفت من حوله "هااا يبدو ان هناك احد غيرى فى هذا المكان..." قالها الفتي

#ويلتفت الفتى ثم يرى ظل كريستال وهى تجرى فيلحق بها وثم وصل إليها فى لحظة...#

ها ماذا...؟ كيف وصل بهذية السرعة أنه سريعً جداً...."قالتها كريستال وهي تحدث نفسها"

"من انتى...." قالها الفتي وهو ينظر الي كريستال بنظرات غريبه

"أنا كريستال...لقد سمعتك تقول ان المكان غريب...ألست من هنا..." قالتها كريستال وهي تنظر له

لا انا لستُ من هنا ولستُ من هذا العصر ايضاً..."قالها الفتي"

ماذا عصر؟! "قالتها كريستال بنبره مصحوبه بعدم الفهم"

ليجيب الفتى ب" لقد سحبنى ثقب اسود الى هنا"

لتسأل كريستال "كيف؟ وما هذا الثقب الذى تتحدث عنة؟"

ليجيبها الفتي ب"لقد كنت أحارب أحد الوحوش الاشرار فى عالمى الذين يقتلون البشر بهدف أطماعهم الشريرة..."

كريستال تحدث نفسها...."وحوش شريرة؟!"

حين فوجآت بثقب أسود يسحبنى الى هذا العالم الغريب "يكمل الفتي حديثه"

لتتنهد كريستال وتقول "إذاً ما هو اسمك يا ايها الغريب؟"

ليوجيبها الفتي ب " أسمى هو شادى..."

ولكن اين انا الان....؟"قالها شادي وهو ينظر الي كريستال ليلاحظ بأن كريستال بدأت بأمساك برأسها بقوه " ويقول ماذا بكي؟

#لتنظر له كريستال بصمت مصحوب بألم ولا تجيبه#

لتشعر كريستال بألم في رأسها وتري ذلك المخادع اللعين متجسدً امامها ويقول لها "هيا اسرعي بلعوده يا هجينه "

كريستال هل انتى بخير؟ أجيبي يا كريستال...قالها شادي وهو يقترب منها ببطئ "

لتوجيبه ب "نعم انا بخير عليا الذهاب الان..." تقولها بتوتر الى الى اللقاء

انتظرى لحظة انتظرى..."قالها شادي"

لا...لايمكننى الانتظار......"قالتها وهي تجري مسرعه بأتجاه الغاباه المظلمه وتختفي فجأه..."

ليركض شادي بأتجاه تلك الغاباه المظلمه علي أملاً في اتباع كريستال لكنه لم يجدها....."هل تبخرت تلك الفتاه ام ماذا...؟"

قالها شادي وهو لا يعرف ماذا يفعل الان...لكن فجأه يبدأ في سماع صوت ضحكاتً خفيفه مرعبه.....

"ماذا ...انه صوت فتاه تتعالي أصوات ضحكاتها..ذكرتني تلك الضحكه بأفلام الرعب" قالها شادي وهو متوتر وأرتسمت بعض ملامح السخريه علي وجهه لقد كان يسخر من حاله....

#ليختفي الصوت فجأه#

"لقد توقف صوت الضحكات..." قالها شادي
لابد من ان كريستال تخفي شيئً ما وعلي الان أكتشافه..."أكمل شادي كلامه بحماس"

*في ناحيه اخري*

"حمقي...." قالتها فتاه ممسكه بمنجل وتقف بعيداً في منطقه شديدة العتمة وقد كانت تراقب كل شيئ"

#لتصل كريستال الي عرين الساحر وتدخل له........#

الفتاه نصف وحش (متوقفة وقيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن