شياطين!! ووحوش!!

1K 81 43
                                    

ولكن فجأه تمسك يد احدهم رأس كريستال وتبدأ بالمسح علي رأسها بهدوء.....لتلتفت كريستال لتري من الذي فعل ذالك فلا تجد احداً سوي انها قد سمعت همس في إذناها.....يقول" لا بأس عليكي أقتليهم فهم يستحقون ذالك...."

لتتوسع بؤبوءه عين كريستال وتحدث نفسها  "أن ذالك الصوت مألوف لدي انه صوت فتاه "

"من أنتي..." قالتها كريستال وهي تلتفت يميناً ويساراً وتنتظر رداً لكن لم يصلها أي رد......

  #صوت ضحكه خفيفه سمعته كريستال#

"وهل أعتبر هذا ردً علي...." قالتها كريستال بنبره مصحوبه بغضب

#سمعت كريستال صوت الضحكات مجدداً#

"إذاً هذا هو ردك علي ...." قالتها كريستال.... انا ذاهبه من هنا "أكملت كريستال قولها وهي ذاهبة"

"أذهبي لابأس سأتي إليكي مجدداً" قالتها الفتاه

لتلتفت كريستال الي مصدر الصوت لتجد ظلاً أسود يتمشي وسط الأشجار....

"أ..أنتظري لا تذهبي " قالتها كريستال بتلعثم وهي تجري بإتجاه الظل....

لتشرد كريستال قليلاً وتبحث عن بعض الكلمات في عقلها فلا تجد.....
لقد كانت تلك الفتاة مغطاه بدماءً من الواضح عليها انها دماء بشريه حديثه

لتتلعثم كريستال وتقول" من انتي؟"

لتلتفت تلك الفتاه لتري كريستال عيناها الورديه القانيه الهائجه لقد ساعد ضوء القمر الخافت في هيجان لون عيناها التي تغطت تلك الاعين الغريبه بشعرً أبيض منسدل و ترتسم ضحكه خبيثه علي وجهاها الشاحب...

لتراقبها كريستال بحذر وهي متعجبه منها وتعيد كريستال سؤالها مجدداً ولكن تلك المره بغضبً مكتوم " من أنتي؟" قالتها كريستال وهي تقترب بخطواط ثابته...

لتجيبها الفتاه بمنتهي الهدوء "اريد منكي ان تتذكريني لأني سأعود إليكي مجدداً..."

الفتاه نصف وحش (متوقفة وقيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن