#لتصل كريستال الي عرين الساحر وتدخل له........#كريستال بنظرات بارده "ما الامر يا سيدى..."
الساحر بنظرات خبث....وغضبً مكتوم " ألم اقل لكى لا تكلمى اى شخصاً ترية مارا أمامك ألم أحزرك ام ماذا..."
اعذرنى يا سيدى انا اسفة اعدك لم تتكرر"قالتها كريستال بحزن"
حسنا سوف اسامحك هذة المرة...."قالها الساحر "
"شكراً لك يا سيدي..." قالتها كريستال وترتسم علي عيناها نظرات من الحزن...
#وصف الساحر ذاك #
انة نصف بشرى
لون عيناة سوداء
شعرة ابيض طويل يصل الى اسفل ظهرة
بشرتة تبدو شديده البياض يشبة الاشباح
يرتدى دائما معطف أسود ولة قناع وحش يضعة على وجة فى المعارك#في قريه النسيم....#
سيدة عجوز تمسك بقطة من جوهرة محطمة وتقول "علينا جمع جميع أجزائها قبل ان تصل الى ايدى الاشرار وتوجة الكلام الى حفيدها ريكا..."
ليوجيبها حفيدها ريكا "اجل يا جددتى علينا جمعها...قبل ان تسبقنا كريستال وسيدها ذاك"
#وصف ريكا#
فتى فى ال18من عمره
لون عينا عسليتان تميل الى الاصفر
لون شعرة بني وبه خصله صفراء...بشري لكن يمتلك قوي مدمرهصوت صارخ قادم من القريه "احترسوا لقد اتت الوحوش..."
اهالى القرية فى رعب يصرخون ويطلبون النجدة....*فى طرفة عين تظهر كريستال من لا شيىء*
تبدء بمهاجمة الوحوش.....
الوحوش تبدو مثل الثعبان لها ديل طويل راسها يبدو مثل راس تنين ولها أجنحة عملاقة لون اعينهم حمراء ولون جلدهم ابيض...
كريستال وهي تنظر نظرة حادة ومخيفةوتقول ضاحكه " اتريدين ان تموتى يا أيتها السحالى الصغيرة حسنناً كما تريدين..."
#تذهب كريستال نحو الوحوش سريعاً وتختفى وهى تجرى من مكان الى أخر ثم تلحظ شيىء يلمع فى الوحش الذى هو اضخمهم ....انة يوجد شيىء يلمع علي وجهة
لابد من انها جزء من بلورة الحياة حسننا عليا الحصول عليها "قالتها كريستال وهي تستعد لتضرب ضربه قاضيه..."تذهب كريستال باتجاة الوحش وتخرج سيفاً مكون من نار من يديها وتشق الوحش نصفين... وباقي الوحوش تسحبها سلاسل نحو بوابة عملاقة وتقول كريستال "يا ايتها بوابة الموت أقضي على جميع تلك الوحوش" ثم تم سحب الوحوش الي تلك البوابه وتم القضاء علي الوحوش...."
كريستال وهي تضحك بسخرية من أهالي القريه وتقول "هل مازلتم تخافون مني"
اهالى القرية برعب "أذهبى لا نريدك هنا"
لكن يظهر صوت السيدة العجوز وتقول " لكن قبل ان ترحلي عليكي أعطائنا الجزء الذي حصلتي عليه من تلك البلورة التى أخذتيها من الوحش..."
لترد كريستال علي الجده بسخرية وتقول "وهل تعتقدين انى سوف اعطيكى إياها كم انتى عجوز سخيفة...وتكمل كلامها " على الذهاب...قبل ان أقوم بقتل أحد ما هنا..."
ليوقفها صوت ريكا " أنتظري لحظة ان هزمتكي سوف تعطينى ايها...؟"
كريستال تلتفت لترى من يجروء ويتحداها لتجد انه ذالك الفتي الذي تركته ينجوا في المعركه السابقه... ثم تقول وهى تضحك ضحكة شريرة "حسننا موافقة..."
#تسريع للإحداث#
كريستال وهى تضع السيف أسفل عنق ريكا وتقول " انا الان الفائزة وسوف اخذ تلك البلورة وأذهب فأن وقتي من ذهب ولا اريد تضيع وقتي مع فتي ضعيف مثلك ...."
#تذهب كريستال وتختفى بحلول ظلام حولها#
"لا عليك يا بنى سوف نلقنها درساً...."قالتها الجده
ليرد ريكا علي جدتة قائلاً " تلك الفتاة تثير اعصابى"
في عرين الساحر.....
تذهب كريستال الى الساحر وتقوم ب الأنحناء له وتقول" تفضل يا سيدى انها اجزاء اخرى من البلورة"....
الساحر بنظرات ماكره" احسنتى صنعاً..."
تخرج كريستال وتتمشى بقرب بحيرة وتتذكر الفتى حين تنظر لانعكاس وجهها بلماء وتري عينها...
"الفتى الغريب.....ما الذي يفعله الان؟ " قالتها كريستال
#في مكان ما#
كم اود روئيت تلك الفتاة كريستال مجددا..."قالها شادي وهو يحدث نفسه ويتمشي بلقرب من قرية صغيره"
"إيعقل ان اكون بالفعل وحشً يحب رؤيه الدماء فقط..." قالتها كريستال وهي تميل برأسها علي شجره عملاقه توجد بلقرب من النهر....
ولكن فجأه تمسك يد احدهم رأس كريستال وتبدأ بلمسح علي رأسها بهدوء.....لتلتفت كريستال لتري من الذي فعل ذالك فلا تجد احداً سوي انها قد سمعت همس في إذناها.....يقول" لا بأس عليكي أقتليهم فهم يستحقون ذالك...."
لتتوسع بؤبوءه عين كريستال وتحدث نفسها "أن ذالك الصوت مألوف لدي انه صوت فتاه "
"من أنتي..." قالتها كريستال وهي تلتفت يميناً ويساراً وتنتظر رداً لكن لم يصلها أي رد......
#صوت ضحكه خفيفه سمعته كريستال#
"وهل أعتبر هذا ردً علي...." قالتها كريستال بنبره مصحوبه بغضب
#سمعت كريستال صوت الضحكات مجدداً#
"إذاً هذا هو ردك علي ...." قالتها كريستال.... انا ذاهبه من هنا "أكملت كريستال قولها وهي ذاهبة"
أنت تقرأ
الفتاه نصف وحش (متوقفة وقيد التعديل)
Fantasiتتعالي أصواتً من الصراخ واليأس... تتعالي أصواتً تطلب النجده... تتعالي أصواتً من الضحك الهستيري... وهناك من يتصارع من اجل السلطه والمجد... وهناك من يصارع نفسه امام مرآة..... ماذا سيحدث لفتاة وقعت أسيره تحت رحمه وحوش... *مازالت القصه تحت قيد التعديل*...