[لويس]
حضنت ركبتي إلى صدري ودفنت رأسي بهمآ. دموعي تنزل لتتسبب لي في آحتراق جرح معصمي الأخير. جرحي الأخير أي جرح قبل الأمس.
نعم، أعلم فيم تفكرون. عندي مشاكل. نعم. و أتخلص منها بأي طريقة أراها مناسبة. اوك؟
بقيت على تلك الحال قرابة ساعة ثم وقفت ماسحا دموعي. لبست سروالي ال slim الأحمر و استبدلت قميصي الأخضر ببُلُوفَر سماوي. لبست 'toms' حمراء، كاب زرقاء فاتحة و سترة حمراء و خرجت من الغرفة، بدون حتى أن أهتم بتصفيف شعري الفوضوي. وضعت يدي في جيبي السترة و نزلت الدرج بسرعة. رأيت هاري نائما على ال'كنابيه'.
خرجت من المنزل، و نظرت إلى منازل أصدقائي (زين - ليام - نايل) و ترددت للحظة. ألا يجب أن أودعهم؟
لا. من المستحسن أن لا أفعل ذلك. هاري سيخبرهم. هو بالطبع يعلم سبب مغادرتي. بما أن الذنب ذنبه هو أيضا.
شعرت بحرق في عيني بسبب الهواء البارد و تساقطت دموعي بشكل غير إرادي. 3 أو 4 paparazzi أخذوا بآلتقاط صور لي محاولين بأن لا أتفطن لهم.
.Gfys
مشيت ببطء، راكلا الحجر الذي أجده في طريقي، غارقا في التفكير.
أنا ڨاي.
أنا ڨاي.
و أنا أحمق.
أحمق جدا.
لكن الأسوأ من ذلك؟
أنا واقع في حب أخي.
عندي مشاكل.
مشاكل خطيرة.
أنا أتألم.
و لا أريد... لا أستطيع الخروج من هذه المتاهة.
أكره نفسي.
أكرهها.
أكرههم.
أكرهه.
الينور، موديست و هاري.
لاري.
الينور جان كالدر.
وان دايركشن.
موديست ماناجمنت.
هارولد ادوارد ميلوارد ستايلز.
أحسست بالدوار، و لم تعد رؤيتي واضحة. شعرت بالغثيان فشددت بأسناني على شفتي. أوشكت على السقوط حين أمسكني أحد المارة. شكرته دون أن أنظر إليه حتى.
ركضت، رغم أنه لا يجب علي فعل ذلك لأنه قد يغمى علي في أي لحظة، لكنني واصلت الركض.
رغم تألمي.
في ركبتي.
في رأسي.
في قلبي.
في كل مكان.
ابتلعت ريقي بصعوبة، وقد شعرت برغبة في الغثيان. وصلت المطار أخيرا، و بقيت لفترة أراقب الطائرات و هي تقلع. وضعت غطاء الرأس لتجنب الناس. توجهت نحو نافذة التذاكر. أنا متعود على السفر و عندي صديقة هنا.
- لويس!!
- صه.
اعتذرت دنيا بسرعة و تقدمت لتحضنني بين ذراعيها.
- إذن؟ كيف حا- يا إلاهي. لويس؟ ماذا حصل لك؟ كنت... كنت تبكي؟
- لا شيء دنيا. لكني أريد تذكرة طيران إلى دنكاستر. عندي حالة طوارىء.
- حسن، سأحجز لك مقعدا. للسفرة القادمة.
- پيرفكت.
- طيب. هل تريد أن أحجز لك تذكرة الرجوع الآن؟
- لا. أنا لن أعود أبدا.
***
بدي فسر سالفه في التشابتر الي فات لما لوي سمع هاري بيعيط...
بيت لوي على طابقين، و غرفة لويس في الطابق العلوي، يعني لما سمعو لويس (وهو بالغرفه)، هاري كان في الطابق السفلي. و كان (هاري) بيتحدث لحالو بعد ما استوعب الي صار بينو و لويس. و لو' سمعو من اعلى الدرج.
حبيت بس وضح هالنقطه لانو في كتير ما استوعبوها. و هي عن جد مو واضحه فحبيت فسرها للكل.
بحبكم 3>***
Questions of the chaptreحسب وجهة نظرك، من هو المذنب؟ لويس أم هاري؟
Bonus Question of the chapter
هل ترى أن لويس تعجل في آتخاذ قراره؟ لو كنت مكانه ماذا تفعل (بعد أن سمعت ما قاله هاري) ؟
4 votes = chapter 6
أنت تقرأ
حلق عاليا - لاري ستايلنسن
Romanceعندما نقع بالحب، تصبح لدينا الرغبة في الطيران. لكن ماذا إن لم يبادلنا الحبيب نفس المشاعر؟