She captures her reflection
Then she throws the mirror to the floor
Her image is distorted screaming
"Is it worth it anymore?"Are you scared of the things that they might put you through?
Does it make you wanna hide the inner you?You're not the only one so let them criticize
You're untouchable when you realizeChange, change your life, take it all
We're gonna stick together, know we'll get through it all......جميعاً بحاجة لذلك الشخص الذي يستطيع تغير حياتنا...ربما للأفضل...قد يكون ذلك
الشخص..صديقك....أخيك..أختك..والدتك..والداك..ربما حتي معلمك بالمدرسة...حتماً هناك ذلك الشخص بحياتك ..شخص يستطيع تغير محور حياتنا...ليس من الضروري ان نجد ذلك الشخص بمجرد وجودنا بتلك الحياة.لأننا ربما نجده وقت حاجتنا التي ستُظهره لنا في الوقت الصحيح....Mira's P.O.V
استيقظت مبكراً كالعادة..لأجد نفسي مُسندةً رأسي علي كتف نايل...تحركت بهدوء حتي لا اُقظه...توجهت لغرفتي وقمت بروتيني اليومي...
انتهيت سريعاً...وتوجهت لإعداد القهوة الصباحية... كنت اضع حبات القهوة الطازجة بمكِينة القهوة...الي ان سعرت بيدين تلتفان حولي...لتخرج شهقة صغيرة مني...
التفت لأجد نايل يبتسم...وشعره مبعثر..وعيناه مازلت ناعسة بعض الشئ....كانت شكله لطيييف للغاية...اقترب مني قليلاً...ثم قليلاً مرة اخري..الي ان وجدت نفسي ابادله القبلة...التي فَصلناها عندما سمعنا صراخ يأتي بالقرب من باب المطبخ...
Sara's P.O.V
جلسنا جميعاً بغرفة المعيشة في انتظار ميرا التي تُعد القهوة مذ ساعة...
لوي ونايل علي اريكة..وهاري وماري علي اريكة وميرا ها قد جلست علي الكرسي الاخير بالغرفة...جلست علي ذراع الكرسي الذي تجلس عليه...
دقائق من الهدوء المميت...وجدت نايل يأتي ويجلس علي ركبتيه. ويمسك يديها بين يديه...ينظر بهدوء داخل عيناها...ثم يتحدث اخيراً...ليجعل افواهنا تسقط الي الطابق الأخير بالبناية...
نايل: ميرا...هل توافقي ان تُصبحي حبيبتي..و عطر حياتي...ان تصبحي باقة الورود التي تزين صباحي كل يوم...هل توافقي ان تكوني عبير صباحي.. ان تكوني شمسي المنيرة... هل توافقي؟!
بعد ان انهي نايل كلماته...شعرت بشئ ساخن علي طول ساقي...انظر لساقي لأجد أنيٌ اسقطت القهوة الساخنة علي نفسي...
بدأت بالصراخ وكل ما اُتمتم به هو " اغبياء..حمقي.."
توجهت سريعاً لغرفتي لأتخلص من تلك الفوضي...ولكن عندما عُدت... .انا عارفة ان انا اتاخرت وانه الشاب قصير..بس بصراحة مشغووولة جدا وغير كدا انتو مش محمسني خاالص...لو سمحتوا انا عايزة كومنتس كتيير علشان انا بجد هقفش و اوقف الاستوري لان انا عندي مذاكرة وامتحانات وانتوا بطريقتكوا دي بتحسسوني ان تعبي راح ف الارض...راعوا شوية ان انا بنزلكوا وانا ف دراسة...
الشاب دا اهداء ل monysabala99 بجد البنت دي عشق..وبرضوا اهداء ل Farah_Styles123 و Haneen_Malik_22 والبت الجزمة دي لانها كانت عملتلي ايماجنز حلووة جدا..بجد بحبك اجزمة...و.noo677 بجد بحبك جدا وكومنتاتك تحفة
أنت تقرأ
It Was Just aDream
Fanfictionاحيانا تتحول الاحلام لحقيقه لكن ليس لجميع الناس هل يتحقق حلم سارة الفتاة العاديه ذات ١٧ عاما ؟! ربما....