(... I Feel It Again ( part 3

1.7K 155 57
                                    

  ..اسمعوا Demons - Imagine Dragons....Secret Love Song- little mix 

The Writer P.O.V

كان يزيد من سرعته كل ثلاث دقائق..محاولا الوصول قبل حدوث كارثة...

دقائق وتتوقف سيارته امام تلك البناية التي اعتاد زيارتها كثيرا مؤخرا..أخذ يسرع في خطواته حتي وصل الي باب شقتها...

دق جرس الباب ولكن دون اجابة..ليدقه مرة ثانية وثالثة ولكن دون اجابة ايضا..ولكن قبل ان يقوم بدقه للمرة الرابعة كانت سارة تقف علي الجهة الداخلية للباب...

Harry's P.O.V

يا الهي هل كانت برفقة احدهم بالداخل..!!

هذا القميص يعود لرجل..اليس كذلك..!!

بالطبع انه هكذا..اللعنة علي ذلك..

انها ترتدي قميصا يصل حتي نصف فخذها...وواسع بدرجة كبيرة..يبدو انه ليس لها..انه لأحدهم..كانت عيناها متورمتان قليلا..وشعرها مبعثرا...وتبدو متوترة ومصدومة بعض الشئ...

وتبدو متوترة ومصدومة بعض الشئ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سارة : ماذا...لماذا انت هنا..الان..؟!

هاري بسخرية  : ماذا...هل قعتك عما كنتي تفعليه..؟

سارة : ماذا..؟!

هاري وهو يتوجه للداخل متفحصا المكان : ماذا كنتي تفعلي ..؟

سارة بتوتر : لا..لا شئ..

هاري وهو يجلس علي اريكة سارة المفضلة : حقا..!!

سارة : حقا..

هاري وهو ينهض بفزع وعيون متسعة : ماذا تفعلي بتلك هنا..؟

قالها وهو يشير علي سكين المطبخ الحاد الذي يستقر علي الطاولة المقابلة للأريكة..

هاري : هل كنتي تحاولين الانتحار ..؟!!

سارة : لا لم اكن احاول ذلك..

هاري وهو يتجه لها : اذا ماذا...هل تتسلين بالسخرية منا..صديقتك كانت علي وشك ان تصاب بأزمة قلبية وهي تحادثني..لماذا تفعلي هذا..لماذا..؟

سارة وقد انهارت كليا وبدأت دموعها بالنزول تباعا دون اتاحة فرصة لها لتتنفس بشكل طبيعي : كفي..كفي..توقف عن قول هذا ..انا لست انانية حتي احاول السخرية منكم لأتسلي..ولست مريضة مرضا نفسيا لأحاول الانتحار والتخلص من حياتي التي لم اعشها كأي شخص بسني بتلك الطريقة...انا فقط اصبحت محطمة من الداخل...محطمة لدرجة انه لم يعد بامكاني اصلاح ذلك...

انت فقط تقول ذلك لان هذا ماتراه...لكن انت لا تعلم شئ من الحقيقة...لا تعلم اي شئ..

قالتها وجلست علي الاريكة وخبأت وجهها بين يديها لتبكي بشدة لاجل مايحدث لها...كل مامرت به في سنوات حياتها القصيرة كان جدير بجعلها تبتعد عن الجميع عدا ميرا التي كانت بجانبها منذ البداية..

هلووو  جايز الشابتر اهو انا عارفة ان اتاخرت بس معلش انتو عارفين بقي...ثانوية عامية وكدا..اوعدكوا بشابتر جديد قريب

It Was Just aDreamحيث تعيش القصص. اكتشف الآن