سيهون ترك جونغ بالغرفة وذهب لحمام ليجد لوهان جالس بالحوض " اللعنة لما لم ترحل " قال سيهون بصوت واطئ
" نحن لم ننتهي هوني لا استطيع ذهاب دون ان ننتهي " ابتسم لوهان
" انا لم ارى غبي مثلك سوف يكشفنا جونغ سوف تسجن هل تفهم هيا عليك ذهاب " قال سيهون بغضب وسحب لوهان " هيا ارتدي ملابسك واذهب جونغ متعب وسينام هيا سامن لك الطريق لتخرج "
" احبك سيهون احتاج لان اراك كثيرا هل تسمع عليك ان تأتي لمنزلي لا تنسى " لوهان ارتدى بنطاله رتب مظهره وسيهون ذهب ليراقب باب غرفه ليخرج لوهان .
" اللعنه كاد قلبي يقف " حدث سيهون نفسه واطلق زفير طويل بعد ان خرج لوهان " انا عالق مع ذلك المزعج لو ماذا افعل لتخلص منه الان لم اعد احتاجه " سيهون عاد لغرفه ليجد جونغ نائم " كم هو متعب لينام كثيرا " طبع سيهون قبل على وجه جونغ ليفتح جونغ عيونه .
" اسف لقد غفوت مجددا يبدو اني احتاج ليومين اجازه " قال جونغ وضم سيهون الذي شعر بسعاده وتكور كطفل بين احضان جونغ
" غوني حين تضمني اشعر بسعادة كبيره حين كنت هناك ساءت حالتي عده مرات لكن دوما كنت اتذكر احضانك اكون بخير بسبب رغبتي الملحة بالعوده اليك "
" كم انت لطيف " جونغ قبل سيهون على شفتيه بحب " دعنا نذهب لمكان ما لمرح الم تقل انك تريد ان تذهب لقد كنت بنادي ليلي المره السابقه صحيح ؟ دعنا نذهب لمكان محترم "
" لا يوجد نادي ليلي محترم غوني كلها تحتوي رقص ومرح دعنا نذهب لمكان صاخب نرقص ونمرح لمره واحده على الاقل "
" حسنا ان كنت تحب ذلك دعنا نذهب " جونغ نهض " لنتناول طعام بخارج ايضا ساتصل بكيونغ لاطمئنان عليه ولنذهب "
" حسنا غوني "
سيهون ارتدى افضل ملابسه ليبدو مثير و ظريف بوقت ذاته " ساختار لك ملابس غوني لا اريد ان تبدو رسمي "
" حسنا كما تحب "
جونغ ارتدى ما اختاره له سيهون وغادر مع سيهون نحو الوجه التي حددها سيهون " ربما سيكون مكان صاخب قليلا ولم تحبه لكن ستعتاد انت تحتاج لتجرب اشياء صاخبه ايضا "
"حسنا سافعل ما تحبه حتى لا تصاحب السيئين يمكنك اعتباري صديقك اخذي لاي مكان تحبه "
" غوني يشعر بغيره علي صحيح لا تريد ان تفرط بي لشخص اخر اعترف " قهقه سيهون بمرح
" بتأكيد لا اريد انت ثمين لي " قال جونغ و أوقف السياره في مكان الذي حدده سيهون " يبدو المكان صاخب حتى قبل ان ندخله "
" عليك ان تحتمل حسنا تجربه اولى صعبه لكنك ستعتاد ان كنت تريد ان تشاركني ما يسعدني " طبع سيهون قبله على خد جونغ لينهد الاخر ويدخل لذلك الملهى حيث الاضواء وصوت الغناء العالي ورقص .
أنت تقرأ
Your World / Sekai
Fanfictionمن سخرية الحياة أن يتخلى عنك اقرب الناس لك ويحتويك أبعد الناس عنك ..